Search Khaleej Dailies

Friday, June 21, 2024

PLIDCO® تحصل على جائزة أفضل أداء للمورِّدين في الأمريكتين في مؤتمر التكنولوجيا البحرية (OTC)

 


 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة The Pipe Line Development Company (PLIDCO®)، الشركة الرائدة في مجال إصلاح تسرُّب خطوط الأنابيب وصيانتها، اليوم عن حصولها على جائزة أفضل أداء للمورِّدين من Aramco Americas 2024 في مؤتمر التكنولوجيا البحرية (OTC) في هيوستن.

تم تقديم الجائزة في وقتٍ سابق من هذا الشهر إلى رئيسة شركة PLIDCO®، Kimberly A. Smith، تقديرًا وثناءً لخدمة العملاء المتميزة التي تقدمها PLIDCO®، والإنتاج عالي الجودة، والمنتجات الموثوقة عالية الجودة، والقدرة الواضحة على ضمان التسليم في الوقت المُحدَّد.

وصرَّحت Smith قائلةً: "أود أن أشكر الجميع في Aramco Americas على هذا التكريم". "في PLIDCO®، نعمل بكل طاقتنا كل يوم لكسب ثقة عملائنا. لم يكن بمقدورنا تقديم خدمة عالية الجودة بشكل مستمر لعملائنا لولا فريق العمل المخلص والمجتهد لدينا، والذي عمل على مدار السنوات الـ 75 الماضية كل يوم بهدف تصنيع المنتجات التي تجعل خطوط الأنابيب في جميع أنحاء العالم أكثر أمانًا."

Aramco Americas هي شركة تابعة لشركة Aramco، ومقرها الولايات المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الطاقة المتكاملة والمواد الكيميائية.

نبذة عن PLIDCO®

كانت شركة PLIDCO® على مدار السنوات الـ 75 الماضية المصدر الموثوق لتجهيزات خطوط الأنابيب ومنتجات الصيانة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. تتيح منتجات PLIDCO® المعتمدة للعملاء تجنُّب عمليات الإغلاق المكلفة وتقليلها مع الحفاظ على سلامة الموظفين والبيئة. PLIDCO هي المصدر الأول لمنتجات إصلاح تسرُّب خطوط الأنابيب الآمنة والموثوقة وصيانتها، مع مجموعة ضخمة من مئات الآلاف من التركيبات التي يتم بيعها وتركيبها في جميع أنحاء العالم. وتتمتع منتجاتها بدعم الضمان المحدود الوحيد في الصناعة لمدة خمس سنوات وبرنامج الجودة المعتمد وفقًا لمعيار ISO 9001. لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.PLIDCO.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Erin Reese، ereese@roopco.com

No comments:

Post a Comment