Search Khaleej Dailies

Friday, June 28, 2024

Lineage تعلن عن تقديم بيان التسجيل للاكتتاب العام الأولي المقترح

  نوفي، ميشيغان - الخميس, ٢٧. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Lineage, Inc. (يشار إليها بكلمة "الشركة") اليوم أنها قدمت علنًا بيان التسجيل في النموذج S-11 لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (يشار إليها بالاختصار "SEC") لبيع حصص من أسهمها العادية في الاكتتاب العام الأولي المضمون.


لم يتم بعد تحديد التوقيت وعدد الأسهم التي قد يتم طرحها والنطاق السعري للاكتتاب المقترح. وتعتزم الشركة التقدم بطلب لإدراج أسهمها العادية في سوق Nasdaq Global Select ضمن رمز المؤشر "LINE". يخضع الاكتتاب لظروف السوق، ولا يمكن أن يكون ثمة أي ضمان بشأن ما إذا كان سيتم اكتماله أو متى سيتم ذلك، أو في ما يتعلق بالحجم الفعلي للاكتتاب أو شروطه.


ويعمل كل من Morgan Stanley وGoldman Sachs & Co. LLC وBofA Securities وJP Morgan وWells Fargo Securities كمديرين رئيسيين مشتركين لإدارة دفاتر الاكتتاب المقترح. ويعمل RBC Capital Markets, LLC، وRabo Securities USA, Inc.، وScotia Capital (USA) Inc.، وUBS Securities LLC، وCapital One Securities, Inc.، وTruist Securities, Inc.، وEvercore Group LLC، وRobert W. Baird & Co. Incorporated وKeyBanc Capital Markets Inc.، وMizuho Securities USA LLC، وPNC Capital Markets LLC، وDeutsche Bank Securities Inc.، وHSBC Securities (USA) Inc.، وPiper Sandler & Co.، وRegions Securities LLC كمديرين مشتركين لإدارة السجلات في الاكتتاب المقترح. ويعمل كل من Blaylock Van, LLC، وCabrera Capital Markets LLC، وC.L. King & Associates, Inc.، وDrexel Hamilton, LLC، وGuzman & Company، وLoop Capital Markets LLC، وRoberts & Ryan Investments, Inc.، وR. Seelaus & Co., LLC كمديرين مشاركين.


لن يتم طرح الاكتتاب المقترح إلا من خلال نشرة الإصدار، ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بهذا الاكتتاب - عندما تصبح متاحة - من Morgan Stanley, Prospectus Department, 180 Varick Street, New York, New York 10014، أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com؛ Goldman Sachs & Co. LLC، عناية: Prospectus Department, 200 West Street, New York, New York 10282، الهاتف: ‎1-866-471-2526، أو الفاكس: ‎212-902-9316، أو البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com؛ BofA Securities, NC1-022-02-25, 201 North Tryon Street, Charlotte, North Carolina 28255-0001، عناية: Prospectus Department، البريد الإلكتروني: dg.prospectus_requests@bofa.com؛ JP Morgan Securities LLC, c/o Broadridge Financial Solutions, 1155 Long Island Avenue, Edgewood, NY 11717 أو عبر البريد الإلكتروني على prospectus-eq_fi@jpmchase.com وpostsalemanualrequests@broadridge.com؛ و Wells Fargo Securities، 90 South 7th Street، 5th Floor، Minneapolis، MN 55402، على الرقم ‎800-645-3751 (الخيار رقم 5) أو إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني إلى WFScustomerservice@wellsfargo.com.


معلومات عن Lineage


تعد شركة Lineage, Inc. أكبر صندوق استئماني للاستثمار العقاري (REIT) العالمي للمستودعات التي يتم التحكم في درجة حرارتها في العالم مع شبكة تضم أكثر من 480 منشأة ذات مواقع استراتيجية يبلغ مجموع مساحاتها أكثر من 84.1 مليون قدم مربع و3.0 مليار قدم مكعب من السعة عبر بلدان عديدة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. ومن خلال الجمع بين حلول وتقنيات سلسلة التوريد الشاملة، تتعاون Lineage مع مجموعة من أكبر شركات الأغذية والمشروبات في العالم للمساعدة في زيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وتقليل نفايات سلسلة التوريد، وأهم من ذلك، إطعام العالم.


معلومات مهمة


تم تقديم بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة ولكنه لم يصبح ساري المفعول بعد. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية، ولا يجوز قبول عروض الشراء ذات الصلة بها، قبل أن يصبح بيان التسجيل ساري المفعول.


ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضًا لبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا يجوز أن يُجرى بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية من هذا القبيل.


البيانات التطلعية


إن بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتوقعات شركة Lineage في ما يتعلق ببدء وإكمال وتوقيت وحجم اكتتابها العام المقترح وإدراجها، يمكن اعتبارها بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والقسم 21E من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة. وتهدف شركة Lineage إلى تغطية جميع هذه البيانات التطلعية من خلال أحكام الملاذ الآمن المعمول بها في ما يتعلق بالبيانات التطلعية الواردة في تلك القوانين. يمكن التعرُّف على مثل هذه البيانات التطلعية بشكل عام من خلال استخدام Lineage للمصطلحات التطلعية مثل "قد"، و"سوف"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"نقدر"، و"نعتقد"، و"نستمر،" و"السعي"، و"الهدف"، و"الاستراتيجية"، و"الخطة"، و"التركيز"، و"الأولوية"، و"ينبغي"، و"يمكن"، و"يحتمل"، و"ممكن"، و"التطلع إلى المستقبل"، و"متفائل" أو غيرها من الكلمات المشابهة. ونوجه عناية القراء إلى عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية، والتي تتحدث فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. تخضع مثل هذه البيانات لمخاطر وشكوك معينة، بما في ذلك المخاطر المعروفة وغير المعروفة، والتي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك المتوقعة أو المرتقبة. لذلك، ليس المقصود من هذه البيانات أن تكون ضمانًا لأداء Lineage في الفترات المستقبلية. وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا تتحمل Lineage أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية واردة في هذا الإصدار.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2706202440157

جهات الاتصال

الاتصال بعلاقات المستثمرين

Evan Barbosa

نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين

ir@onelineage.com


اتصال وسائل الإعلام

Megan Hendricksen

نائبة الرئيس للتسويق والاتصالات العالمية

pr@onelineage.com

No comments:

Post a Comment