Search Khaleej Dailies

Friday, June 28, 2024

تعاون بين NielsenIQ (NIQ) وSPAR International لتقديم Spaceman Services في كل أنحاء العالم

  

تتوسع خدمات NIQ Spaceman لتشمل جميع شركاء SPAR في أقطاب العالم كافة

(BUSINESS WIRE)-- تعلن NielsenIQ (NIQ)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال معلومات المستهلك، بفخر عن تعاونها الاستراتيجي مع SPAR International BV، مما يسهل تنفيذ تكامل خدمات NIQ Spaceman. ستقدم NIQ خدماتها لإدارة المساحة إلى مؤسسات SPAR في كل أنحاء العالم، بهدف تعزيز المكانة السوقية لجميع شركاء مؤسسات البيع بالتجزئة.


إن SPAR هي أكبر مجموعة تطوعية رائدة في العالم تضم شركات تجارة التجزئة والجملة المملوكة والمدارة بشكل مستقل، والتي تعمل ضمن شراكة تحمل العلامة التجارية SPAR. وتضم المجموعة أكثر من 13,984 متجرًا في أكثر من 48 دولة. SPAR International BV هي المسؤولة عن تطوير شبكة SPAR في جميع أنحاء العالم وتعزيز القدرة التنافسية والإنتاجية والربحية لشركائها في مجال البيع بالتجزئة والجملة.


وتفتتح مجموعة NIQ Spaceman عملية تخطيط متكاملة ومؤتمتة ذات وحدات متنوعة لدعم احتياجات العميل، وتحليل الأداء والفرص عبر المخططات للمساعدة في اتخاذ أفضل القرارات التجارية. يؤدي دمج بيانات المخطط مع أنظمة التجديد وغيرها من أنظمة الأعمال الأخرى إلى تيسير العمليات اليومية وتعزيز الكفاءة.


"يعد هذا التعاون فرصة مثيرة لنا لدعم جميع مؤسسات SPAR في الدول المختلفة في تحسين استغلال مساحات عرض المنتجات بالمتاجر وتعزيز النمو عبر الأسواق المتنوعة. ومن خلال الاستفادة من خبرتنا في العمل مع شركاء مختارين في الماضي، نجحنا في دفع النمو من خلال استراتيجيات فعالة لإدارة المساحة." Simon Trott، رئيس التحليلات، NIQ


مع التشكيلات المتغيرة باستمرار وتفضيلات المتسوقين، تلعب التكنولوجيا دورًا محوريًا في إنشاء هيكل التخطيط. يتم استخدام NIQ Spaceman على نطاق واسع في 79 دولة، في أكثر من 2 آلاف شركة مُصنِّعة للسلع الاستهلاكية السريعة الحركة، والسلع غير الاستهلاكية، وتجار التجزئة على مستوى العالم. وقد ساعد استخدام هذا البرنامج عملاء NIQ في تحسين مبيعاتهم بنسبة 10-35%، وتحسين تشكيلة منتجاتهم، وتقليل المخزون بنسبة 10-30%.


"يسعدنا التعاون مع NIQ لتوفير إمكانية الوصول إلى هذا الحل لمنظمتنا القطرية العالمية. ويعمل برنامج NIQ Spaceman المبتكر على تمكين شركائنا من تسخير قوة الرؤى المستندة إلى البيانات واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن تخصيص المساحة والتخطيط وتحديد أنسب المواضع للمنتجات. ويؤكد هذا التعاون التزامنا تجاه شركائنا في توفير الحلول المتطورة التي تقودهم نحو النجاح." Tom Rose، رئيس العمليات، SPAR International


لمزيد من المعلومات حول خدمات NIQ Spaceman، انقر هنا.


معلومات عن NIQ:


NielsenIQ (واختصارها NIQ) هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال استخبارات المستهلك، والتي تتيح الفهم الأكثر اكتمالًا لسلوك الشراء لدى المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. اندمجت NIQ مع GfK في عام 2023، لتجمع بين رائدي ذلك المجال، اللذين يتمتعان بانتشار عالمي لا مثيل له. واليوم، لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تغطي 97% من الناتج المحلي الإجمالي. من خلال قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً - والتي يتم تقديمها من خلال التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات - تقدم NIQ تقنية Full View™‎.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440142

جهات الاتصال

Sweta.patra@nielseniq.com


No comments:

Post a Comment