Search Khaleej Dailies

Thursday, June 27, 2024

حصلت NetApp على تصنيف AAA لحل الكشف عن برامج الفدية المضمنة والمعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهو الأول من نوعه على مستوى الصناعة


 سان خوسيه، كاليفورنيا 

تضع NetApp معيارًا جديدًا للتخزين الآمن مع دقة الكشف عن برامج الفدية التي تم التحقق منها من قبل جهات خارجية بنسبة 99 بالمائة

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة ®NetApp (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTap)، وهي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات أن NetApp ONTAP® للحماية الذاتية من برامج الفدية باستخدام الذكاء الاصطناعي (ARP/AI) قد حصل على تصنيف AAA من SE Labs، وهي شركة اختبار مملوكة ومدارة بشكل مستقل وتقوم بتقييم المنتجات والخدمات الأمنية. وقد تحققت SE Labs من فعالية حماية NetApp ARP/AI بنسبة 99 بالمائة، وهو مقياس يقيس معدلات اكتشاف البرامج الضارة لهجمات برامج الفدية، مع ملاحظة عدم وجود نتائج إيجابية كاذبة.


عند الاستجابة لهجمات برامج الفدية، يمكن للثواني أن تحدث فرقًا بين ضمان الاستمرارية وتعطيل الأعمال بشكل كبير. تحتاج المؤسسات إلى قدرات الكشف والاستجابة السريعة والآلية والدقيقة المضمنة في أنظمة التخزين الأساسية الخاصة بها لتقليل الأضرار الناجمة عن بيانات الإنتاج المفقودة ووقت التوقف. ويعالج NetApp ARP/AI، بفضل قدرته على الكشف عن برامج الفدية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، هذه الفجوة من خلال توفير الكشف والاستجابة في الوقت الفعلي لتقليل تأثير تهديدات الأمن السيبراني.


قامت SE Labs باختبار NetApp ARP/AI بشكل صارم ضد مئات من متغيرات برامج الفدية المعروفة وحققت نتائج مذهلة. أظهر NetApp ARP/AI اكتشافًا بنسبة 99 بالمائة لهجمات برامج الفدية المتقدمة. وحقق NetApp ARP/AI أيضًا اكتشافًا بنسبة 100 بالمائة للملفات الشرعية دون الإبلاغ عن أي نتائج إيجابية كاذبة، مما يشير إلى قدرة قوية على العمل في سياق الأعمال دون المساهمة في زيادة التنبيهات المرهقة.


يعد ضمان أمان البيانات ضد التهديدات الداخلية والخارجية جزءًا مهمًا من جعل البنية التحتية للبيانات ذكية مما يُمكِّن العملاء من تحويل التعطيل إلى فرصة. يؤكد هذا التحقق من قدرات الكشف عن برامج الفدية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من NetApp على كيفية بقاء NetApp في طليعة ابتكار الذكاء الاصطناعي من خلال تمكين اعتماد الذكاء الاصطناعي وتطبيقه على خدمات البيانات. تساعد أنظمة تخزين الفلاش الأكثر قوة التي تم إصدارها حديثًا من NetApp المؤسسات على الاستفادة من بياناتها لدفع أعباء عمل الذكاء الاصطناعي، المبنية على البنية التحتية للتخزين الآمن من NetApp.


قال الدكتور Arun Gururajan، نائب الرئيس للأبحاث وعلوم البيانات في NetApp: "لقد حققت NetApp إنجازًا مهمًا في مكافحة برامج الفدية باعتبارها المزود الأول والوحيد لوحدات التخزين التي توفر إمكانية الكشف عن برامج الفدية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مع فعالية حماية من الدرجة الأولى ومعتمدة خارجيًا". "إن منهجيات الكشف عن برامج الفدية التي تعتمد فقط على بيانات النسخ الاحتياطي بطيئة للغاية للتخفيف بشكل فعال من المخاطر التي تواجهها الشركات من تهديدات الأمن السيبراني. يعمل NetApp ARP/AI على تقوية تخزين المؤسسة من خلال توفير قدرات كشف قوية ومدمجة يمكنها الاستجابة لتهديدات برامج الفدية في الوقت الفعلي. إن تصنيف AAA الذي حققناه من SE Labs هو نتيجة لالتزامنا بالابتكار في البنية التحتية الذكية للبيانات وسعينا لإيجاد طرق جديدة لجعل NetApp التخزين الأكثر أمانًا على هذا الكوكب ".


من خلال تضمين اكتشاف برامج الفدية في التخزين، يساعد NetApp ARP/AI العملاء على تحسين مرونتهم السيبرانية مع تقليل العبء التشغيلي والمهارات المطلوبة للحفاظ على البنية التحتية الذكية للبيانات الخاصة بهم. تتكيف تقنية الكشف الخاصة بـ NetApp ARP/AI باستمرار وتتطور مع اكتشاف متغيرات جديدة لبرامج الفدية. وتضمن عملية إعادة التدريب المستمرة على أحدث سلالات برامج الفدية بقاء NetApp ARP/AI في طليعة فعالية الحماية، مما يوفر للمؤسسات دفاعًا مستقبليًا ضد المشهد الديناميكي لبرامج الفدية.


للاطلاع على النتائج الكاملة للاختبارات، اقرأ تقرير SE Labs.


NetApp ARP/AI قيد المعاينة التقنية حاليًا. يمكن للعملاء طلب المشاركة في المعاينة التقنية من خلال التواصل مع ممثل مبيعات NetApp الخاص بهم.


الموارد الإضافية


NetApp، أول شركة رائدة في مجال الحماية الذاتية لبرامج الفدية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمدمجة في وحدات التخزين، تحصل على تصنيف AAA رائع ودقة اكتشاف بنسبة 99% ودقة مشروعة بنسبة 100% في اختبارات التحقق من الصحة في اختبارات التحقق من الصحة التابعة لـ SE Labs


الحماية والكشف والاسترداد؛ مضمون


حول NetApp


NetApp هي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، وتجمع بين تخزين البيانات الموحد وخدمات البيانات المتكاملة وحلول CloudOps لتحويل العالم المضطرب إلى فرصة لكل عميل. تقوم NetApp بإنشاء بنية تحتية خالية من الصوامع، وتسخير إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي لتمكين أفضل إدارة للبيانات في الصناعة. وباعتبارنا خدمة التخزين الوحيدة على مستوى المؤسسات المدمجة في الأصل في أكبر السحب في العالم، فإن تخزين البيانات لدينا يوفر مرونة سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تخلق خدمات البيانات الخاصة بنا ميزة بيانات من خلال المرونة والحوكمة ومرونة التطبيق السيبرانية الفائقة. توفر حلول CloudOps الخاصة بنا التحسين المستمر للأداء والكفاءة من خلال إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي. بغض النظر عن نوع البيانات أو عبء العمل أو البيئة، يمكنك مع NetApp تحويل البنية التحتية للبيانات الخاصة بك لتحقيق إمكانيات عملك. تعرف على المزيد على www.netapp.com أو تابعنا على X، وLinkedIn، وFacebook، وInstagram.


شركة NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة .NetApp، Inc وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440155

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام:

 Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهات الاتصال للمستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment