Search Khaleej Dailies

Friday, June 21, 2024

شركة .Mary Kay Inc تقدم نتائج جديدة حول التقدم في مجال العناية بالبشرة واستخدام الأدوات الحاسوبية في تحديد حساسية الجلد

  دالاس - الجمعة, ٢١. يونيو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--كشفت شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة عالميًا في مجال ابتكارات العناية بالبشرة، مؤخرًا عن نتائج دراستين بحثيتين متطورتين: الأولى، علاج مضاد للأكسدة يمكنه تقليل الآثار المرئية للتلوث والشيخوخة على جلد الإنسان؛ والثانية، التركيز على تطبيقات الأدوات الحاسوبية للتنبؤ بدقة بسلامة الجلد البشري وتفاعلاته المحتملة مع مختلف مكونات مستحضرات التجميل. تمت مشاركة هذه النتائج من قبل علماء Mary Kay في اجتماع جمعية الأمراض الجلدية الاستقصائية (SID) لعام 2024 في دالاس، تكساس. كانت الشركة راعية فضية المستوى لهذا الحدث.


وقالت الدكتورة Lucy Gildea، المديرة التنفيذية لشؤون الابتكار والمنتجات والعلوم في شركة Mary Kay، "إن علماء Mary Kay في طليعة أبحاث العناية بالبشرة، ويسعدنا أن نشارك أحدث النتائج التي توصلنا إليها مع المجتمع العلمي الأوسع". تؤكد الشراكة المستمرة مع جمعية طب الأمراض الجلدية الاستقصائية على تفاني Mary Kay في تطوير علوم العناية بالبشرة. من خلال الحفاظ على الجهود التعاونية، تظل الشركة ثابتة في التزامها بتحقيق اختراقات كبيرة في مجال الأمراض الجلدية، مما يوفر للمستهلكين في نهاية المطاف حلولاً أكثر أمانًا وفعالية للعناية بالبشرة.


وقالت الدكتورة Rebecca Minnillo، مديرة البرامج ومسؤولة الاتصالات والتطوير في SID: "إن التزام Mary Kay الدائم بالبحث والتطوير يتوافق تمامًا مع أهدافنا في جمعية الأمراض الجلدية الاستقصائية". "إن شراكتنا المستدامة تمكننا من استكشاف حدود جديدة في علوم الأمراض الجلدية، مما يجعلنا أقرب إلى الإنجازات التي يمكن أن تغير خيارات العناية بالبشرة والعلاج".


كشفت أبحاث Mary Kay في آثار تلوث الهواء على الجلد، التي أجريت من خلال تعاون أكاديمي متعدد منذ عام 2016، أن مزيجًا مضادًا للأكسدة من الريسفيراترول والنياسيناميد والأوليغوببتيد-1 يحمي دهون سطح الجلد الطبيعية من التلف التأكسدي الناجم عن الجسيمات (PM) والأشعة فوق البنفسجية، سواء بمفردها أو مجتمعة. بالإضافة إلى ذلك، وجد أن هذا المزيج يمنع تكوين الجذور الحرة الناجم عن الضوء الأزرق، مما يدل على قدرته في تخفيف الآثار الضارة للضغوط البيئية المتعددة على الجلد.


بالإضافة إلى ذلك، تستفيد Mary Kay من أدوات علم السموم الحاسوبية لتعزيز تقييم سلامة المكونات في مكونات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية. يتضمن هذا النهج المبتكر استخدام طرق حاسوبية متقدمة للتنبؤ بسلامة المكونات وسميتها المحتملة في مرحلة مبكرة، مما يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى إجراء اختبارات معملية مكثفة. يسمح الفحص الافتراضي بالفحص المبكر للمركّبات، مما يضمن استمرار المكونات الآمنة فقط في عملية التطوير. لا توفر هذه الطريقة الوقت والموارد فحسب، بل تتوافق أيضًا مع المعايير الأخلاقية والتنظيمية. من خلال دمج هذه الأدوات المتقدمة، تؤكد Mary Kay التزامها بالاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لتطوير المنتجات، وضمان أعلى معايير السلامة والفعالية لمستهلكيها.


استضافت الدكتورة Gildea من شركة Mary Kay أيضًا حلقة نقاش مثمرة في SID بعنوان "رؤى حول تأثيرات التلوث على صحة الجلد: الاكتشافات الحديثة والآفاق الناشئة"، وضمت خبراء من مجالات متنوعة من الأمراض الجلدية والبيولوجيا الجزيئية. وكان من بين المتحدثين الدكتور Thomas Haarmann-Stemmann، قائد المجموعة في معهد أبحاث لايبنتز للطب البيئي، الذي ناقش العلاقة بين زيادة درجة الحرارة المحيطة وشيخوخة الجلد. أكدت الدكتورة Elma Baron، أستاذة مشاركة في الأمراض الجلدية في جامعة كيس ويسترن ريزيرف، على أهمية مضادات الأكسدة الموضعية في التخفيف من الإجهاد التأكسدي وتحسين صحة الجلد. بحث الدكتور Hong Sun، الأستاذ المساعد في كلية غروسمان للطب بجامعة نيويورك، في التغيرات الجزيئية في خلايا الجلد المعرضة للضغوط البيئية، مما يدل على فعالية العلاجات المضادة للأكسدة في عكس تغيرات التعبير الجيني المرتبطة بتلف الجلد الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية والتعرض للتلوث.


تمثل الرعاية والنتائج المقدمة في اجتماع SID لعام 2024 أحدث الجهود التي تبذلها Mary Kay لتعزيز التزام العلامة التجارية طويل الأمد بتعزيز البحث والتطوير في مجال صحة البشرة وجمالها. مع أكثر من 1,600 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصميمات التعبئة والتغليف في محفظتها العالمية، تواصل Mary Kay ريادتها في ابتكار العناية بالبشرة.


حول Mary Kay

المستقبل. والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدات في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم.  تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو تابعنا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn أو تابعنا على Twitter.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54075312/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2106202440033

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة .Mary Kay Inc

marykay.com/newsroom

‎972.687.5332  أو media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment