Search Khaleej Dailies

Friday, June 28, 2024

تضيف Cofense إدارة مخاطر أمان البريد الإلكتروني وتقارير التحقق من الصحة إلى ®PhishMe

يعمل مؤشر مشاركة الموظفين الجديد على تمكين الموظفين؛ مما يجعلهم حلفاء أمنيين، وليسوا أعباءً.

(BUSINESS WIRE)--كشفت اليوم شركة Cofense®، الشركة الرائدة في مجال الكشف عن تهديدات البريد الإلكتروني وحلول الاستجابة لها، عن تحسينات جديدة لمنصة التدريب على التوعية الأمنية للموظفين (SAT) الخاصة بها، PhishMe®. تم إعداد أحدث الإضافات، وهي مؤشر مشاركة الموظفين، لتغيير كيفية إدارة المؤسسات لمخاطر أمان البريد الإلكتروني.

يؤدي إدخال مؤشر مشاركة الموظفين إلى تحويل الموظفين إلى حلفاء أمنيين. تراقب هذه الأداة المبتكرة باستمرار تفاعلات الموظفين مع عمليات محاكاة PhishMe، وتوفر بيانات في الوقت الفعلي تقدم رؤى قيمة حول استعدادهم لمكافحة تهديدات التصيد الاحتيالي، قبل أن تصبح ضارة بإيرادات المؤسسة وسمعتها.

صرح David Van Allen، الرئيس التنفيذي لشركة Cofense، قائلاً: "كانت Cofense PhishMe رائدة في صناعة اختبار التدريب على التوعية الأمنية منذ أكثر من عقد من الزمن، وفي عام 2024، قدمنا بكل فخر محاكاة تدريب الموظفين رقم مليار لدينا". "تؤكد خبرتنا وبياناتنا أن الموظفين هم أقوى أصول المؤسسة ضد الهجمات الإلكترونية القائمة على البريد الإلكتروني؛ ولا ينبغي التعامل معهم بصفتهم مصدرًا للخطر. هذا هو السبب الأساسي وراء قيامنا بترقية PhishMe باستخدام مؤشر مشاركة الموظفين".

من المعروف أن معظم الهجمات الإلكترونية الناجحة على الشركات تبدأ برسالة بريد إلكتروني تصيدية تتجاوز تدابير أمان البريد الإلكتروني الحالية، حتى تلك التدابير الجديدة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. وهذا يجعل برامج التوعية الأمنية عبر البريد الإلكتروني للموظف عنصرًا حاسمًا في إستراتيجية دفاعية شاملة متعددة الطبقات. عندما يتم تدريب الموظفين وتحفيزهم بشكل صحيح، يصبحون خط دفاع أول هائل.

يستفيد مؤشر مشاركة الموظفين في PhishMe من أكثر من عقد من ذكاء التهديدات المنسق من Cofense ويجمع هذه البيانات مع الأنماط السلوكية الحالية للموظفين. ثم ينشئ مؤشر مشاركة الموظفين درجة كفاءة يتم تحديثها باستمرار، ويعرض مقياسًا مخصصًا يُقيّم الأفراد والفئات والمجموعات والإدارات، مما يسمح للمنظمات بتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين بسرعة ويسمح بجهود الإصلاح الفورية والموجهة.

فوائد مؤشر مشاركة الموظفين:

    مقاييس مستوى المستخدم: تحدد فجوات المشاركة والمرونة عبر جميع مستويات الموظفين، مما يضمن أن برامج التعزيز المستهدفة تعزز وضع الأمن السيبراني للمؤسسة.
    معدل الإبلاغ: يوفر تقارير عن هوية الموظفين ونشاطهم حول محاولات التصيد الاحتيالي، مما يشير إلى وعي واستجابة فريق الخط الأول.
    معدل الحساسية: يحدد الموظفين أو المجموعات المعرضة للتصيد الاحتيالي، مما يتيح المزيد من التعزيز والمعالجة المستهدفين.
    درجة الكفاءة: تسلط الضوء على قدرة الأفراد على التعرف بدقة على التصيد الاحتيالي والإبلاغ عنه.
    عرض لوحة المتصدرين: تُصنّف الموظفين حسب المرونة، وتحديد أفضل الموظفين أداءً وأولئك الذين يحتاجون إلى دعم إضافي.
    المقاييس المرنة: تُصمّم معايير التقييم وفقًا لاحتياجات مؤسستك.

لمعرفة المزيد حول اختبار التدريب على التوعية الأمنية عند التعامل مع البريد الإلكتروني للموظفين مع التحقق من المخاطر، انقر هنا.

حول Cofense

توفر Cofense أكثر الحلول فعالية للكشف عن تهديدات البريد الإلكتروني للشركات ومعالجتها في العالم. يتم تشغيل تدريب PhishMe للتوعية الأمنية للموظفين مع التحقق من المخاطر ومنصة Cofense لكشف التصيد الاحتيالي والاستجابة له (PDR) بشكل فريد من قِبل أكثر من 35 مليون موظف مدرب في Cofense والذين يبلغون عن التصيد الاحتيالي وتهديدات البريد الإلكتروني الخطيرة الأخرى في الوقت الفعلي. وحصريًا في شركة Cofense، تعمل حلولنا على اكتشاف التهديدات التي تعجز عنها أنظمة أمان البريد الإلكتروني الأخرى والقضاء عليها، وتقوم بإزالتها من جميع صناديق البريد الوارد لعملائنا. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة cofense.com أو تواصل مع Cofense على X وLinkedIn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440149

جهات الاتصال

Cheyenne Wells
cofense@10fold.com
 

No comments:

Post a Comment