Search Khaleej Dailies

Thursday, June 27, 2024

Vitruvian Partners تزيد حصتها في Civitatis

 الصندوق الدولي المركز على النمو يستثمر 50 مليون دولار أمريكي إضافية لمواصلة دعم Civitatis لترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة للرحلات والأنشطة للعملاء في جميع أنحاء إسبانيا وأمريكا اللاتينية.



(BUSINESS WIRE) -- أعلنت شركة Vitruvian Partners عن شراء حصة إضافية في Civitatis، وهي السوق الرائدة عبر الإنترنت للرحلات الجوية المصحوبة بمرشدين والأنشطة للعملاء الناطقين باللغتين الإسبانية والبرتغالية، باستثمار إضافي بقيمة 50 مليون دولار أمريكي. تستمر Civitatis تحت قيادة المؤسس والرئيس التنفيذي Alberto Gutiérrez الذي أسس الشركة في عام 2008.


تعد Civitatis مثالًا نادرًا لشركة ذات إيجابية في التدفق النقدي منذ اليوم الأول، أنشأها مؤسسها دون أي رأس مال خارجي. تظل الشركة في طريقها لتصبح الشركة الإسبانية الرائدة في المستقبل، كسوق منسقة لفئة الرحلات والأنشطة الكبيرة والمتنامية، مدعومة برياح قوية رقمية سريعة. من جانبه قال Alberto Gutiérrez، المؤسس والرئيس التنفيذي: "لقد تم تحفيز نمونا وربحيتنا من خلال مزيج من قنوات المبيعات عالية الفعالية، ومنصة تكنولوجية جيدة الاستثمار، ونهج يركز على العملاء، حيث نوفر الأنشطة والرحلات باللغة المفضلة لعملائنا. يقدر عملاؤنا قوائم أنشطتنا التي جُمِّعَت بخبرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الحجز السهل، وبالطبع التجربة المتميزة التي يخوضونها معنا. وبدعم من Vitruvian، نواصل توسيع عروضنا وتلبية متطلبات قاعدة عملائنا التي تشهد نموًا سريعًا".


يقع مقر الشركة الرئيسي في مدريد وتقدم 90 ألف نشاط عبر 160 دولة، مع أكثر من 10 ملايين عميل في عام 2023. وقالت Sophie Bower-Straziota، إحدى شركاء Vitruvian Partner: "بفضل القيادة الرشيدة لـ Alberto، حققت Civitatis نموًا استثنائيًّا بنسبة 50% سنويًّا، مع الحفاظ على الربحية المستمرة والقوية. إمكانات السوق كبيرة ومتنامية، حيث يوجد نحو 750 مليون ناطق باللغتين الإسبانية والبرتغالية في جميع أنحاء العالم. يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لزيادة حصتنا وتقديم دعم إضافي للشركة لمواصلة توسعها الكبير".


عبر السنوات القادمة، ستواصل Civitatis تعزيز مكانتها كأبرز علامة تجارية للرحلات والأنشطة للعملاء في إسبانيا وأمريكا اللاتينية، مع تركيز خاص على المكسيك والبرازيل والأرجنتين، حيث تحتل بالفعل المرتبة الأولى في المبيعات لسنوات عديدة. ويأتي هذا الاستثمار كبيع للأسهم الثانوية، حيث لا تحتاج الشركة إلى رأس مال أولي، نظرًا لكونها ربحية منذ التأسيس.


حول Civitatis


هي السوق الرائدة المُنظِمة للرحلات والأنشطة باللغة الإسبانية، تقدم أكثر من 90000 نشاط في 4000 وجهة، عبر 160 دولة.


حول Vitruvian


هي شركة استثمار دولية تركز على النمو، تمتلك مكاتب في لندن ومدريد وميامي وستوكهولم وميونيخ ولوكسمبورغ وسان فرانسيسكو وسنغافورة ومومباي وشنغهاي. تركز الشركة على المواقف الديناميكية التي تتميز بالنمو السريع والتغير في الصناعات ذات الأصول الخفيفة. كما تمتلك صناديق نشطة قيمتها 20 مليار دولار أمريكي. وقد دعمت هذه الأموال العديد من الرواد العالميين في مجالات تكنولوجيا السفر والتجارب، بما في ذلك Skyscanner، وFever وSykes، وTravel Counsellors، وOAG، وJac Travel، بالإضافة إلى قادة التكنولوجيا الآخرين مثل Just Eat، وWise، وDarktrace، وCRF Health، وSnow Software، وBitdefender.


للمزيد من المعلومات؛ يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.vitruvianpartners.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/54087002ara-1

جهات الاتصال

Siobhan Loftus في Vitruvian Partners

Siobhan.Loftus@vitruvianpartners.com


Óscar Fernández

(رئيس الاتصالات)

ofernandez@civitatis.com

+34 609 488 694

No comments:

Post a Comment