Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 19, 2024

خيارات من أجل التغيير: ofi تعلن عن أهداف وخطط عمل جديدة لعام 2030 لسلاسل توريد المكونات المرنة

  لندن - الأربعاء, ١٩. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 




الأهداف الاجتماعية والبيئية الجديدة لعام 2030 لدى عمليات ofiالعالمية التي تمتد إلى ما يقرب من 50 دولة، بناءً على الاستراتيجيات الحالية الخاصة بالمنتجات المتعلقة بالكاكاو والقهوة ومنتجات الألبان والمكسرات والتوابل.

التركيز القوي على التميز في سلسلة التوريد لتعزيز مشاركة الموردين، والتخفيف من مخاطر سلسلة التوريد، ومنح العملاء بيانات أكثر دقة وقابلة للتحقق منها لاتخاذ قرارات الاستدامة وإعداد التقارير.

سيتم تحقيق التأثير بالشراكة مع المزارعين والحكومات والمجتمع المدني وعملاء ofi، بدعم من خطط عمل ومنهجيات واضحة تضعها ofi.

 


(BUSINESS WIRE)-- تعدُّ ofi شركة توريد رائدة للمكونات الغذائية والمشروبات الطازجة العالية الجودة، وقد أعلنت اليوم عن استراتيجية جديدة للاستدامة - بعنوان "خيارات من أجل التغيير" وأهداف طموحة لعام 2030.


تواجه العلامات التجارية العالمية للأغذية وتجار التجزئة طلبًا متزايدًا من المستهلكين على المنتجات المستدامة، مع زيادة التحديات المتعلقة بالطقس، وغيرها من التحديات في سلسلة الإمداد الغذائي، وظهور تشريعات جديدة مهمة مرتبطة بالاستدامة. مع "خيارات من أجل التغيير"، ستوفر ofi لهذه الشركات ومستهلكيها خيارات محددة لتحقيق تأثير طويل المدى عبر أربع ركائز أساسية: المزارعون المزدهرون، والمجتمعات المزدهرة، والعمل المناخي، وتجديد العالم الحي.


يلبي كل هدف لعام 2030 في استراتيجية "خيارات من أجل التغيير" احتياجات العملاء الأساسية، بما في ذلك:


- تقديم دعم معزز لسبل العيش لمليون مزارعومساعدتهم في أن يصبحوا أكثر إنتاجية ويقدموا مكونات ذات جودة أفضل.


- خفض انبعاثات النطاق 3 بنسبة 30% لتزويد العملاء بمنتجات ومكونات منخفضة الكربون يمكن التحقق منها والمساهمة في تحقيق التزامات الصافي الصفري.


- إدخال 2 مليون هكتار من الأراضي في إطار ممارسات الزراعة المتجددة لإنشاء مرونة زراعية طويلة المدى ومنتجات ذات تأثير طبيعي إيجابي يمكن التحقق منه.


لتزويد العملاء ببيانات أكثر دقة ويمكن التحقق منها لاتخاذ قرارات الاستدامة وإعداد التقارير، تتضمن الإستراتيجية التركيز على التميز في سلسلة التوريد. وهذا يجمع إمكانية التتبع، ورؤى البيانات، والحد من المخاطر، والتحقق، والمشاركة المتعمقة للموردين معًا لتمكين الاختيارات الصحيحة ويتضمن ذلك مجموعة ofi من الأدوات التقنية الحائزة على جوائز مثل AtSource - نظام إدارة الاستدامة ومخطط سيناريو الكربون المدمج فيه لتخطيط الإجراءات المناخية وتحديد تكلفتها.


مع إطلاق خيارات من أجل التغيير في يوم الأمم المتحدة لفن الطهي المستدام، قال Roel van Poppel، كبير مسؤولي الاستدامة، ofi: "إن "اختيارات التغيير" هي المرحلة التالية في رحلتنا، حيث نعتمد على سنوات من الخبرة، ونعززها في إدارة برامج الاستدامة التي تشمل مئات المجتمعات الزراعية. يتمتع فريقنا الذي يضم أكثر من 500 خبير في الاستدامة من كوت ديفوار إلى البرازيل، ومن فيتنام إلى غانا، بفهم عميق وقدرة على الاصدي للتحديات البيئية والإنسانية الرئيسية في النظام الغذائي. ونحن نقدم لعملائنا وشركائنا إمكانية التتبع والرؤى والقدرة والخيارات لدفع التغيير الإيجابي."


إن منصات المنتجات العالمية الرائدة التابعة لشركة ofi - الكاكاو والقهوة ومنتجات الألبان والمكسرات والتوابل - تتمتع بالفعل باستراتيجيات أو برامج محددة لمواجهة التحديات والفرص الخاصة بكل سلسلة توريد منتجات1. وستكون هذه الاستراتيجيات جزءًا لا يتجزأ من مسار تحقيق الأهداف في إطار "خيارات من أجل التغيير" والتي تسعى إلى دمج مجموعة واحدة من الطموحات التي سيتم تنفيذها عالميًا، مع مقاييس وتعريفات عالمية لجميع عمليات ofi في نحو 50 دولة. وسيُقدَّم ذلك بالشراكة مع المزارعين والحكومات والمجتمع المدني وعملاء ofi - بما في ذلك العديد من أكبر تجار التجزئة والعلامات التجارية والمصنعين للأغذية في العالم. تتمتع ofi  بتاريخ طويل من الشراكة مع العملاء لتحقيق أهداف الاستدامة المشتركة وتوسيع نطاق التأثير، مع أكثر من 130 برنامجًا تعاونيًا نشطًا اليوم.


قال A. Shekhar، الرئيس التنفيذي في ofi: "نحن نعلم أن القيام بالإجراءات المناسبة للمجتمعات والكوكب هو الشأن الأهم في مساعينا التجارية الطويلة المدى لتقديم أعلى جودة للمكونات والحلول الغذائية لعملائنا. فهذا ما يزودهم بمصدر قوي لمستهلكي منتجاتهم والأشخاص الذين يستمتعون بمنتجات الأطعمة والمشروبات اللذيذة والعالية الجودة والمستدامة كل يوم في جميع أنحاء العالم.


واليوم، ستنضم إلى ofi  وكالة Mars وهي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومختبر الغذاء المستدام في حدث منتدى الابتكار "Making Choices for Change in the global food system"2 لمناقشة كيفية تعاون سلاسل القيمة الغذائية معًا لاتخاذ خيارات أفضل في كل مرحلة من الزراعة إلى الاستهلاك.


ويمكن الاطلاع على استراتيجية خيارات التغيير الجديدة والطموحات التفصيلية الداعمة لدى ofi على موقعها على الويب.


المراجع


تتضمن استراتيجيات الاستدامة الحالية لدى ofi، والتي تركز على المنتج Cashew Trail، وCocoa Compass، وCoffee LENS، وHazelnut Trail، و Almond Trail، وDairy Tracks


قم بالتسجيل في الندوة عبر الويب مجانًا هنا.


معلومات عن ofi


ofi (أو olam food ingredients) هي مجموعة تشغيلية جديدة نشأت من مجموعة Olam Group. تقدم ofi منتجات ومكونات غذائية مستدامة وطبيعية وذات قيمة مضافة حتى يتمكن المستهلكون من الاستمتاع بالمنتجات الصحية والممتعة التي يحبونها. وهي تتألف من الشركات الرائدة في صناعة الكاكاو والقهوة ومنتجات الألبان والمكسرات والتوابل. قامت ofi ببناء حضور عالمي فريد لسلسلة القيمة بما في ذلك عملياتها الزراعية الخاصة، وإنشاء بوابة المزرعة، ومرافق التصنيع. تتعاون ofi تتعاون مع العملاء، وتستفيد من مجموعة أعمالها التكميلية والمتميزة من المنتجات الغذائية "الرائجة"، للمشاركة في إنشاء حلول تتوقع وتلبية تفضيلات المستهلكين المتغيرة مع زيادة الطلب على أغذية صحية يمكن تتبعها ومستدامة. للاشتراك في غرفة أخبار ofi ، يرجى زيارة www.ofi.com/news-and-events (بيان الخصوصية هنا). إذا كنت لا ترغب في الحصول على معلومات من ofi ، يرجى التواصل media@ofi.com.  تابع  @ofi-group على LinkedIn.


معلومات عن Olam


Olam Group هي شركة رائدة في مجال الأغذية والزراعة تقوم بتوريد المواد الغذائية والمكونات والأعلاف والألياف إلى 20,200 عميل حول العالم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Olam على www.olamgroup.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54067615/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1906202440010

جهات الاتصال

Zoe Maddison

مديرة اتصالات الاستدامة،  ofi

zoe.maddison@ofi.com

+ 44 7825 904234


Nick Viner

رئيس قسم الإعلام، ofi

nick.viner@ofi.com

+44 (0)7721160645

No comments:

Post a Comment