Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 18, 2024

مشهد في مدينة نيويورك: مبنى Empire State Building يُطلق لأول مرة هيكل Vhagar the Dragon بطول 270 قدمًا الملتف حول سارية المبنى، بالشراكة مع Max

 يختتم التنين الضخم عملية الاستحواذ على "House of the Dragon" التي استمرت أسبوعًا في المرصد



(BUSINESS WIRE)--هبط تنين بطول 270 قدمًا في وسط مدينة نيويورك – فوق مبنى Empire State Building‏ (ESB) الشهير. بالشراكة مع Max، صرّح مبنى ESB بأن Vhagar the Dragon قد لف نفسه حول صاريه تمامًا ليُنهي مبنى ESB وMax عملية الاستحواذ التي تمت من قِبل "House of the Dragon" واستمرت لمدة أسبوع.


أفضل مناظر Vhagar موجودة في مانهاتن من جنوب مبنى ESB، وتتوفر لحظات سيلفي فريدة في مبنى ESB نفسه حيث تقوم بالبحث عن الفريسة برأسها الضخم الممتد فوق السطح الجنوبي من مرصد مبنى ESB رقم 86. تم ضبط أضواء مبنى ESB بحيث يتمكن المعجبون من مشاهدة سلسلة من عروض الضوء الديناميكية التي تظهر التنين في مواجهة مخططات من الذهب والأخضر والأحمر.


قال Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ESRT: "بعد أن تعهد مبنى Empire State Building بالولاء للملك مباشرة، نزلت Vhagar إلى قلب مدينة نيويورك واتخذت من سارية "أشهر مبنى في العالم" مكانًا لها". "يمكن لمواطني Westeros الآن الجلوس على العرش الحديدي عند الدرج الكبير للمرصد ومن ثم الصعود إلى الطابق 86 درجة لمواجهة الوحش الضخم عن قرب أثناء الاستمتاع بالمناظر التي لا مثيل لها بزاوية 360 درجة من مرصدنا الشهير عالميًا – موقع Tripadvisor الجذب رقم 1 في الولايات المتحدة.


تم تثبيت Vhagar بأكثر من 153 نقطة تجهيز، ويتكون من 1,700 نمط إجمالي و600,000 بوصة من الدرزات المخيطة. تم إنشاء التنين العملاق بالشراكة مع الوكالة الإبداعية Giant Spoon وتم تصنيعه بواسطة .Bigger Than Life Advertising Inc كان رئيس الشركة Mark Bachman مديرًا لتركيب مبنى Empire State Building في كينغ كونغ في عام 1983.


يضمن الاستحواذ على "بيت التنين" فرصة لالتقاط الصور مع العرش الحديدي الشهير، وزيارة من طاقم عمل "بيت التنين"، وكشك صور تفاعلي في الطابق الثمانين. هذه الشراكة مع Max هي مجرد واحدة من العديد من الأحداث الأخيرة في مبنى Empire State Building والتي حظيت باهتمام عالمي، والتي تشمل شراكات مع Mercedes-AMG Petronas F1 x WhatsApp، وOutward Bound، و"Star Wars".


خضع مرصد مبنى Empire State Building مؤخرًا لعملية إعادة تصميم بقيمة 165 مليون دولار تضمنت إضافة مدخل مخصص للزوار، ومتحفًا غامرًا يضم تسع صالات عرض، وزيًا جديدًا تمامًا لمضيفي المرصد، ومرصدًا جديدًا في الطابق 102 مع إطلالة لا مثيل لها. تم التصويت على تجربة المرصد المعاد تصورها على أنها عامل الجذب الأول في الولايات المتحدة في جوائز اختيار المسافرين من Tripadvisor: الأفضل من بين الأفضل لمدة عامين متتاليين.


يمكن شراء تذاكر لرؤية التنين في مرصد مبنى Empire State Building هنا. أرسل رسالة نصية مكتوب فيها CONNECT إلى الرقم ‎274-16 لتلقي معلومات في الوقت الفعلي حول أضواء برج مبنى Empire State Building.


يمكن العثور على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة لجميع عناصر عملية استحواذ House of the Dragon على أجواء هنا.


حول Empire State Building


مبنى Empire State Building، "أشهر مبنى في العالم"، مملوك لشركة Empire State Realty Trust, .Inc ‏(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:ESRT)، على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد 86 المشهور عالميًا، وهو المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قبل أوبر، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة في جوائز اختيار المسافرين من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق لمدة عامين متتاليين، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد، تفضل بزيارة esbnyc.com أو تابع صفحات المبنى على Facebook، أو X (المعروف سابقًا باسم Twitter)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube، أو TikTok.


حول House of the Dragon


استنادًا إلى رواية "Fire & Blood" لمؤلفها George R.R Martin، تدور أحداث المسلسل قبل 200 عام من أحداث "Game of Thrones"، وتحكي قصة عائلة تارجاريَن. المؤلف مشارك/المنتج تنفيذي George R.R. Martin؛ المؤلف المشارك/العارض/المنتج التنفيذي، Ryan Condal؛ المنتجون التنفيذيون Sara Hess، وAlan Taylor، وMelissa Bernstein، وKevin de la Noy، وLoni Peristere، وVince Gerardis. يشمل طاقم الممثلين العائدين في الموسم الثاني Matt Smith، وOlivia Cooke، وEmma D’Arcy، وEve Best، وSteve Toussaint، وFabien Frankel، وEwan Mitchell، وTom Glynn-Carney، وSonoya Mizuno، وRhys Ifans. من بين الممثلين العائدين الإضافيين Harry Collett، وBethany Antonia، وPhoebe Campbell، وPhia Saban، وJefferson Hall، وMatthew Needham. طاقم الممثلين في الموسم الثاني الجديد هم Abubakar Salim في دور Alyn of Hull، وGayle Rankin في دور Alys Rivers، وFreddie Fox في دور Ser Gwayne Hightower، وSimon Russell Beale في دور Ser Simon Strong، وClinton Liberty في دور Addam of Hull، وJamie Kenna في دور Ser Alfred Broome، وKieran Bew في دور Hugh، وTom Bennett في دور Ulf، وTom Taylor في دور Lord Cregan Stark، وVincent Regan في دور Ser Rickard Thorne.


المصدر: Empire State Realty Trust

الفئة: المرصد



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1706202439981

جهات الاتصال

Empire State Realty Trust

Brock Talbot

‎‎3478047863‎

btalbot@esrtreit.com


No comments:

Post a Comment