Search Khaleej Dailies

Thursday, September 30, 2021

ماستركارد تتعاون مع لولو للصرافة لتمكين التحويلات المالية عبر الإنترنت بشكل سريع وآمن

 


 دبي، الإمارات العربية المتحدة،-الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]


ستكون لولو للصرافة أول شركة صرافة في الإمارات تتيح استخدام بطاقات الخصم في تطبيقها الخاص بالمدفوعات "LuLu Money"

تعتمد الخدمة الجديدة على تقنية المعالجة "خدمات بوابة الدفع" من ماستركارد لتعزيز سرعة وأمان المعاملات

 


أعلنت ماستركارد عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة لولو للصرافة، لتمكين المستهلكين في الإمارات من إجراء تحويلاتهم المالية بطريقة بسيطة وسريعة وآمنة، من خلال تطبيق "لولو موني" "Lulu Money" على هواتفهم المحمولة.


ولن يتم فرض أي رسوم إضافية على المعاملات التي تتم باستخدام بطاقات ماستركارد للخصم المباشر، مما يجعل من شركة لولو للصرافة أول شركة صرافة في الإمارات تتيح مثل هذه التسهيلات للمدفوعات الرقمية. و تهدف الشراكة مع لولو للصرافة إلى نشر حلول وتقنيات الدفع الرقمية، لتمكين تحقيق نمو اقتصادي شامل ومستدام من خلال الاقتصاد الرقمي.


وسوف تتمكن لولو للصرافة من خلال خدمات ماستركارد العابرة للحدود، من تنفيذ المدفوعات الرقمية بسلاسة وعبر اتصال واحد، مستفيدة من شبكتها العالمية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تصل هذه المدفوعات العابرة للحدود إلى أي مكان في العالم تقريبًا بطريقة موثوقة وقابلة للتنبؤ، وبدون تكاليف ورسوم خلفية. وتلعب منصة ماستركارد للتحويلات دورًا رئيسيًا في تحسين الاتصال في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال طرح ابتكارات جديدة ومحسّنة عبر المنظومة الرقمية العالمية.


وفي تعليقه على هذه الشراكة الاستراتيجية، قال جورانج شاه، نائب أول رئيس إدارة المدفوعات والمختبرات الرقمية لدى ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء بتوظيف خبراتنا وتقنياتنا وحلولنا المبتكرة لتغيير طريقة ربط الناس ببعضهم البعض، وذلك استنادًا إلى دورنا كشركة رائدة متعددة القنوات. وتعد الشراكات مع كبار مزودي الخدمات المالية مثل شركة لولو للصرافة، قناة مهمة بالنسبة لنا لتوفير تجربة دفع محسّنة للمستهلكين، وضمان تحقيق الفائدة من الاقتصاد الرقمي للجميع. ولا شك بأن هذا التعاون سيساعد على تبسيط حياة المستهلكين، وضمان سلامة وأمن معاملاتهم، فضلًا عن تعزيز سرعة إجراء المعاملات والراحة التي توفرها المدفوعات الرقمية".


من جانبه، قال السيد ناريان برادهان، نائب رئيس مجموعة لولو المالية لدول مجلس التعاون الخليجي والهند: "نحن ملتزمون بسد الفجوة بين عملائنا وعالم التكنولوجيا لتبسيط تجربة الدفع عبر الحدود. وسوف نتمكن من خلال شراكتنا مع ماستركارد من توفير خيار دفع مألوف للعملاء عبر تطبيقنا الخاص بالدفع ’LuLu Money‘، والذي يلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهلكين. ونحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستشكل حافزًا لعملائنا الحاليين والجدد للانتقال إلى المدفوعات الرقمية، وفوق كل ذلك لاختيار تطبيق ’LuLu Money‘ كخيار آمن للتحويلات المالية".


هذا وتلعب التحويلات المالية دورًا كبيرًا في دعم الانتعاش الاقتصادي، وخاصة في ظل استمرار تعافي الأسواق في جميع أنحاء العالم من تبعات جائحة كوفيد-19. وتشير دراسة حديثة من إعداد مجموعة أكسفورد للأعمال، إلى أن البنك الدولي رفع توقعاته للتحويلات المالية لعام 2021، مع زيادة متوقعة بنسبة 2.6٪ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد احتلت في عام 2020 المركز الثاني عالمياً في حجم التحويلات.


جدير بالذكر أن استراتيجية ماستركارد متعددة القنوات تتيح وصول خدمات الشركة إلى كل عميل وتاجر وهيئة حكومية، فضلًا عن ربط أصحاب المصلحة بسلاسة منقطعة النظير بمنظومة المدفوعات الرقمية، وتوفير المزيد من الخيارات للبنوك والشركات والمستهلكين. وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتم تحويل جميع معاملات الحوالات المالية لشركة لولو للصرافة، والتي يتم تنفيذها عبر نظام ماستركارد لخدمات بوابة الدفع، من خلال شركة ترانس فاست، التابعة لماستركارد.


نبذة عن شركة ماستركارد


ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MA)، www.mastercard.com هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع. وتتمثّل مهمتنا في ربط وتمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في أي مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. ومن خلال استخدام بيانات وشبكات آمنة وتوطيد شراكات قائمة على الشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وتستند ثقافتنا وجميع الأعمال التي نقوم بها داخل وخارج الشركة إلى حاصل اللباقة لدينا، أو (DQ). ومن خلال شبكتنا التي تمتد في أكثر من 210 بلدان ومناطق، نحن نعمل على بناء عالم مستدام يوفر إمكانات لا تقدر بثمن للجميع.


نبذة عن مجموعة لولو المالية، www.luluexchange.com


مجموعة لولو المالية، التي تعد شركة لولو للصرافة جزءًا منها، هي مزود خدمات مالية عالمي يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي وتدير أكثر من 235 فرعًا في 11 دولة عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا المحيط الهادئ وشبه القارة الهندية. يتواجد 83 فرعًا من فروع لولو للصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أول شركة في الإمارات تقدم بطاقة راتب بنظام حماية الأجور في الدولة كخيار دفع رقمي على تطبيق "LuLu Money"، ومما يوفر حل مدفوعات يمكن لآلاف المغتربين الوصول إليه بسهولة، كجزء من جهودها في إطار تحويلات الميل الأخير والشمول المالي.

Contacts

ماستركارد


رامى الصايغ


مدير الاتصالات


هاتف: +971(56)3122878


 


لولو المالية القابضة


أجيت جونسون


رئيس علاقات الأعمال الاستراتيجية


هاتف: +971(50)6623786


البريد الإلكتروني: ajit.johnson@lulufin.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماستركارد-تتعاون-مع-لولو-للصرافة-لتمكين-التحويلات-المالية-عبر-الإنترنت-بشكل-سريع-وآمن/ar



No comments:

Post a Comment