Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 28, 2021

"شرف للصرافة" ومنصة بايكي توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم خدمات عالمية لدفع الفواتير

  دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 26 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

وقّعت شركة شرف للصرافة ذ.م.م وشركة بايكي، وهي منصة لدفع الفواتير المحلية والدولية، اتفاقية تتيح لشركة شرف للصرافة تقديم خدمات الدفع المحلية والدولية لأكثر من 30 دولة حول العالم، بما في ذلك الهند وباكستان والفلبين ونيبال ومصر والأردن وإندونيسيا، إلى جانب عدة دول إفريقية.


تهدف الشراكة التي وقعتها الشركتان إلى تخفيف العبء الذي يتكبده السكان والمغتربون الراغبون في سداد فواتير الخدمات والكهرباء والمياه سواء الخاصة بهم أو تلك الخاصة بأحبائهم في بلدانهم الأم.


أقيم حفل توقيع الاتفاقية في دبي بحضور كبار المسؤولين من شركة شرف للصرافة وشركة بايكي.


وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال السيد ياسر شرف، رئيس مجلس إدارة شركة شرف للصرافة: "نؤمن باتفاقيات الشراكة والتعاون التي تحقق قيمة حقيقية لنا ولعملائنا الكرام. هذه مبادرة عظيمة من فريق العمل، ويمكننا من خلالها مواصلة التركيز على الخدمات الرئيسية التي تكمّلها شركة بايكي كشريك استراتيجي قادر على إضافة هذه الخدمات عالية القيمة".


أما السيد عماد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة شرف للصرافة، فقال: "يشرفنا التعاون مع شركة بايكي، بوصفها منصة عالمية لدفع الفواتير، وكلنا ثقة من المنفعة المتبادلة التي سيجنيها الطرفان وعملاؤنا الكرام من هذه الشراكة. نبحث دائماً عن إيجاد طرق جديدة لإضافة قيمة عالية وتقديم خدمات إضافية إلى شريحة العملاء التي نسعى لخدمتهم بأفضل طريقة ممكنة".


بدوره، قال السيد نيلسون إريزاري، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بايكي: "سُعدنا في شركة بايكي لهذه الشراكة مع شرف للصرافة لتقديم خدمات عالمية لدفع الفواتير اللاحقة ومسبقة الدفع والتي تساهم في توسيع نطاق العلاقة بين شرف للصرافة وعملائها. ستساهم هذه الشراكة في زيادة قدرة السكان والمغتربين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة على دفع الفواتير بسرعة وسهولة، وضمان راحة بال عائلاتهم في بلدانهم الأم. ستواصل شركة بايكي توسيع بصمتها المحلية والدولية من خلال الدخول في أسواق جديدة وتقديم خدمات إضافية".


نبذة عن شرف للصرافة


تأسست شرف للصرافة عام 1996 كجزء من مجموعة شرف، وهي إحدى أكثر المجموعات المحترمة في الإمارات العربية المتحدة. تهدف الشركة إلى تحقيق نمو الأعمال التجارية من خلال أن نصبح الخيار المفضل لعملائنا الكرام من خلال الخدمة الممتازة والأسعار التنافسية، في حين نختار خدماتنا ومنتجاتنا الخاصة بعناية لتلبية متطلبات عملائنا الكرام.


تتوزع شبكة فروعنا على الشوارع الراقية والأماكن العامة الرئيسية مثل المولات والمطارات، لإتاحة مجموعة من الخيارات بأسعار منافسة للحوالات وصرف العملات. ترتبط شركة شرف للصرافة مع أفضل البنوك وشركات تحويل الأموال لتوسيع نطاق وصولها من أجل راحة عملائنا الكرام.


تلتزم شرف للصرافة بالامتثال بالقواعد المحددة للعمليات الداخلية والقانونية، وندرك أن المبادئ التوجيهية المحددة توفر أعلى معايير الراحة لجميع العاملين معنا من أفراد وشركات، بالإضافة إلى عملائنا الكرام. ولهذا السبب، وضعت الشركة آليات امتثال استباقية لتلبية جميع المبادئ التوجيهية القانونية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sharafexchange.com.


 


نبذة عن بايكي


تعمل شركة بايكي على تطوير مستقبل دفع الفواتير، من خلال تجربة سداد ذكية للمؤسسات المالية والشركات والجهات الحكومية، ضمن نظام يساهم في توفير وقت العملاء ومالهم وجهدهم. توفر الحلول التي نقدمها تجربة سداد أبسط وأسرع وأفضل، عبر نافذة واحدة للدفعات العالمية المسبقة واللاحقة باستخدام تقنية سداد ذكية تعزز السلامة المالية للعملاء ضمن حلول مبتكرة كإشعارات السداد وتأكيد الدفعات. ويمكن من خلال واجهة متكاملة الوصول إلى آلاف الجهات ضمن مختلف القارات، لتقديم حل تقني بين المؤسسات على اختلاف أنواعها، من بنوك وشركات تكنولوجيا مالية ومحافظ رقمية ومزودي خدمات سداد أو شركات صرافة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.paykii.com.


Contacts

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:


رشيد بالياليل


وكالة "واترميلون" للعلاقات العامة


دبي، الإمارات العربية المتحدة


97142833655+


rasheed@watermelonme.com  


 


 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شرف-للصرافة-ومنصة-بايكي-توقعان-اتفاقية-شراكة-استراتيجية-لتقديم-خدمات-عالمية-لدفع-الفواتير/ar



No comments:

Post a Comment