Search Khaleej Dailies

Thursday, September 30, 2021

وكالة الفنانين المبدعين تستحوذ على وكالة آي سي إم بارتنرز

  سيساهم الجمع بين الوكالتين في توفير فرص جديدة للعملاء حول العالم



لوس أنجلوس -الأربعاء 29 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم وكالة الفنانين المبدعين "كرياتيف آرتيستس إيجنسي" الرائدة في مجال الترفيه والرياضة (المشار إليها في ما يلي بـ "سي إيه إيه" CAA) عن تنفيذ اتفاقية نهائية للاستحواذ على وكالة "آي سي إم بارتنرز" (المشار إليها في ما يلي بـ "آي سي إم" ICM)، وهي إحدى الوكالات العالمية الرائدة في مجال الترفيه والرياضة، لتعزيز التمثيل الأوسع والأكثر شمولاً لعملائهما الذين يقومون من خلال عملهم وعلاماتهم التجارية برسم معالم الثقافة.


وقال برايان لورد، وكيفين هوفان، وريتشارد لوفيت من "سي إيه إيه": "يتمتع اليوم رواة القصص والرياضيون وقادة الفكر ومحددو الاتجاهات الذين يمكنهم التأثير في جماهير عالمية كبيرة وإلهامها وجذبها بفرصة وقدرة غير مسبوقتين على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم. يساهم الجمع الاستراتيجي بين كلّ من ’سي إيه إيه‘ و’آي سي إم‘ بتعزيز مواردنا وخبراتنا وعلاقاتنا الجماعية لتقديم المزيد من الفرص التي تتيح لعملائنا العالميين بناء مسيرتهم المهنية وعلاماتهم التجارية عبر تخصصات ومنصات متعددة في سوق دائمة التطور. علاوة على ذلك، يسمح مركزنا المالي القوي بتمكيننا من مواصلة توسيع أعمالنا وتنويعها، مع الحرص على إبقاء الخدمة والتمثيل الشامل من الركائز الأساسية لهويتنا وكل ما نقوم به. نحن محظوظون بأن يكون لدينا شريك مثل ’آي سي إم‘، يشاركنا التزامنا بتحقيق الرؤية الأوسع نطاقاً والأكثر شمولاً لما يمكن لعملائنا وشركتنا تحقيقه معًا."


من جانبه، قال كريس سيلبرمان من "آي سي إم"، الذي سينضم إلى مجلس المساهمين في "سي إيه إيه": "نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة مع فريق عمل ’سي إيه إيه‘ الموهوب والتي تهدف إلى توحيد جهودنا. معًا، سنستكمل إنجازاتنا وروح المبادرة لدينا، وسنواصل إظهار التزامنا الحازم بمصالح عملائنا، فضلاً عن تمكين الأصوات الجديدة والمتنوعة داخل القطاع."


سيسمح الجمع بين "سي إيه إيه" و"آي سي إم" بخلق فرص أعمق وأوسع وأكثر تنافسية لصالح العملاء في منظومة الترفيه والإعلام والرياضة دائمة التطور. ستجلب "آي سي إم" إلى "سي إيه إيه" قائمة عالمية من الفنانين في مجال السينما والتلفزيون والموسيقى والكوميديا والمسرح والألعاب والسياسة والتدوين الصوتي (البودكاست). في حين تشكّل وحدة أعمال الكتب الرائدة في القطاع في وكالة "آي سي إم"، مكملاً ممتازاً لوحدات أعمال الأفلام والتلفزيون والتدوينات الصوتية (البودكاست) في "سي إيه إيه"، بالإضافة إلى ذراع كبار المتحدثين الرئيسيين والتحفيزيين ووحدات الأعمال الأخرى. علاوة على ذلك، تتولى شركة "ستيلار سبورتس" التابعة لـ"آي سي إم" ومقرها لندن تقديم خدماتها لأكثر من 800 عميل حول العالم ولديها مكاتب في 10 دول.


تُعد "سي إيه إيه" (CAA) شركة رائدة في مجال الترفيه والإعلام والرياضة تتمتع بخبرة عالمية في مجال الأفلام والتلفزيون والموسيقى والرياضة والمسرح والوسائط الرقمية والنشر والتزكية والتمويل الإعلامي واستثمار المستهلكين والأزياء والتدوين الصوتي والتحدث والألعاب والعمل الخيري. بقيادة فريق إداري عالمي المستوى يتميّز بالتزامه بثقافة التعاون وخدمة العملاء الاستثنائية، تسعى القوى العاملة المتنوعة في "سي إيه إيه" إلى تحديد الفرص وابتكارها لصالح الأفراد والمنظمات الذين يرسمون معالم الثقافة ويلهمون العالم. كانت "سي إيه إيه" أول وكالة مواهب ترفيهية تنشئ عملاً تجاريًا رياضيًا وبنكاً استثمارياً، وتطلق صندوقاً استثمارياً وتؤسّس شركات تكنولوجية ناشئة، وتنشئ أعمالاً تجارية في الصين، من بين ابتكارات أخرى خاصة بالقطاع. وتعتبر "إنترتينمنت بينيفيتس جروب" (Entertainment Benefits Group) ("إي بي جي")، التابعة لـ"سي إيه إيه"، رائدة في مجال الترفيه المؤسسي والسفر، ولديها أكثر من 40 ألف عميل و 60 مليون مستخدم. تأسست "سي إيه إيه" في العام 1975 وتتخذ من لوس أنجلوس مقراً رئيسياً لها، ولديها حضور كبير في نيويورك وناشفيل ولندن وبكين وشنغهاي، بالإضافة إلى مكاتب في أتلانتا وشارلوت وشيكاغو ودالاس ودنفر وجنيف وجاكسونفيل ولاس فيغاس وممفيس وميامي وميونيخ وأورلاندو وستوكهولم وتورنتو، من بين مواقع أخرى على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.caa.com.


تعدّ "آي سي إم" (ICM) إحدى وكالات العالم الرائدة في مجالات الترفيه والإعلام والرياضة، تكرّس جهودها لتعزيز التمثيل العالمي للفنانين ومبتكري المحتوى والمذيعين والمؤلفين والحرفيين والصحفيين والرياضيين في مجالات متنوعة تشمل الأفلام والتلفزيون والرياضة والنشر والمسرح والموسيقى والأداء الحي والتدوين الصوتي والعلامات التجارية والتزكية والتسويق المدمج لموضعة المنتجات والرعاية والإعلانات التجارية والبث والتحدث والسياسة. تأسست "آي سي إم" في العام 1975 تحت اسم "إنترناشيونال كرييتيف مانجمنت" (International Creative Management)، ثم أعيدت تسميتها "آي سي إم بارتنرز" في العام 2012، وهي تتمتع بخبرة وتأثير وكالة تقليدية، وبروح ريادية مبتكرة مكرسة لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم بشغف وتميز. تملك "آي سي إم" عدة مكاتب لها في كلّ من لوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن العاصمة ولندن، فضلاً عن شراكات إستراتيجية في أوروبا وآسيا وخارجها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.icmpartners.com.


هذا ومن المتوقع إتمام الصفقة في وقت لاحق من هذا العام، وهي خاضعة لشروط الإغلاق العرفية، بما في ذلك تلقّي الموافقات التنظيمية. ولم يتمّ الإفصاح عن الشروط المالية.


المستشارون


اضطلع بنك "آلن آند كومباني" المحدود بدور المستشار المالي لـ"سي إيه إيه"، واضطلعت شركة "واتشتيل، ليبتون، روزين، وكاتز" بدور المستشار القانوني.


واضطلعت شركة "لازارد" بدور المستشار المالي لـ"آي سي إم" واضطلعت شركتي "شيبارد مولين" و"دايفيس بوك وواردويل" المحدودة بدور المستشارين القانونيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سي إيه إيه"


هاتف: 4242882000


مايكل ماند


البريد الإلكتروني: mmand@caa.com


أو


بيث ماك كلينتون


البريد الإلكتروني: beth.mcclinton@caa.com


 


وسائل إعلام قطاع الترفيه


"آي سي إم"


براد توريل


هاتف: 8182693048


البريد الإلكتروني: brad.turell@icmpartners.com


 


لجميع استفسارات وسائل إعلام "آي سي إم" الأخرى


"روبنستاين"


برايس توم


هاتف: 9177339494


البريد الإلكتروني: btom@rubenstein.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وكالة-الفنانين-المبدعين-تستحوذ-على-وكالة-آي-سي-إم-بارتنرز/ar



No comments:

Post a Comment