Search Khaleej Dailies

Monday, September 27, 2021

"ميتسوبيشي باور" تعين خافيير كافادا رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

لندن-الأربعاء 15 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير): أعلنت شركة "ميتسوبيشي باور"، تعيين "خافيير كافادا" رئيسًا ومديرًا تنفيذًيا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك اعتبارًا من 3 يناير 2022. وسيقود كافادا أعمال الشركة وتوسيع حضورها وأنشطتها وتسريع جهودها الرامية إلى إزالة الكربون من قطاع توليد الطاقة الكهربائية على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى مواصلة أعمال الشركة لتقديم حلول شاملة تمكن عملاءها من الحد من آثار تغير المناخ بتكلفة اقتصادية وبأساليب يُعتمد عليها.


وينضم "خافيير كافادا" إلى "ميتسوبيشي باور"، بعد مسيرة مهنية تمتد لنحو 20 عامًا. ويتمتع كافادا بخبرة عالمية واسعة في قطاع الطاقة، وسيسهم من موقعه الجديد في توسيع حضور شركة "ميتسوبيشي باور" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقد شغل كافادا منذ عام 2018 منصب الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة "هاي فيو باور" ومقرها لندن. وقبل ذلك، أمضى 17 عامًا في شركة "فارتسيلا" حيث شغل منصب رئيس قسم الطاقة وعضو مجلس الإدارة، حيث قاد تحول الشركة نحو تكامل مصادر الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة.


وحول هذا الإعلان، قال بول براوننج، رئيس مجلس إدارة شركة "ميتسوبيشي باور" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لا شك في أن تعيين خافيير كافادا في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا سيساهم في تنفيذ مهمتنا المتمثلة في تأسيس مستقبل قطاع توليد الطاقة بما يخدم مصالح ونمو مجتمعنا العالمي، وذلك من خلال تطوير تقنيات وحلول مبتكرة لتوليد الطاقة تمكننا من إزالة الكربون من هذا القطاع الحيوي وتوفير طاقة موثوقة أينما تواجدت أعمال الشركة، حيث يتمتع كافادا بمهارات قيادية قوية وسيواصل من موقعه في الشركة جهود توسيع حضورها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتحت قيادته سيقوم بإحداث التغيير المطلوب في قطاع توليد الطاقة."


وتلتزم "ميتسوبيشي باور" بتنفيذ مساعيها الرامية إلى إزالة الكربون من قطاع توليد الطاقة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتوفير الحلول الشاملة القادرة على تحقيق هذا الهدف، ومن بينها توربينات الغاز المتقدمة والمجهزة للعمل بوقود الهيدروجين، وبطاريات تخزين الطاقة للفترات القصيرة واستخدام الهيدروجين لتخزين الطاقة للفترات الطويلة. كما تعمل الشركة على توسيع نطاق خدماتها ومنتجاتها لتحويل النفايات إلى طاقة لتمكين جهود النمو على مستوى المنطقة.


نبذة عن ميتسوبيشي باور في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


"ميتسوبيشي باور" هي شركة رائدة ومبتكِرة في مجال التكنولوجيا وحلول قطاع الطاقة العالمي تميزت بحضورها في المنطقة عبر شركات سابقة منذ العام 1908. واليوم يعمل لدى الشركة أكثر من 1000 موظف في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتمتلك الشركة مراكز خدمة متميزة في كل من ألمانيا والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى قدرات دعم العملاء على مستوى دول المنطقة. وتقوم شركة "ميتسوبيشي باور" بتصميم وتصنيع وصيانة المعدات والأنظمة التي تسهم في خفض الانبعاثات الكربونية وضمان وصول الطاقة. وتقدم من بين حلولها الأخرى مجموعة واسعة من التوربينات الغازية، بما في ذلك التوربينات التي تعمل بوقود الهيدروجين وخلايا وقود الأكسيد الصلب (SOFCs) وأعمال و خدمات الصيانة المتخصصة، وتلتزم حلول TOMONI ™ الذكية من "ميتسوبيشي باور" بتقديم خدمة مثالية من خلال العمل مع العملاء، حيث تستفيد من التحليلات المتقدمة وتقنيات التحكم التكيفي، والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لجعل محطات الطاقة أكثر ذكاءً وخفض الانبعاثات وزيادة المرونة ودعم إزالة الكربون. "ميتسوبيشي باور" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة، التي تغطي أعمالها الهندسية والتصنيعية مجالات الطاقة والبنية التحتية والنقل والفضاء والدفاع.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة /https://power.mhi.com/regions/emea


Contacts

كلوديا ويدمان


ميتسوبيشي باور – أوروبا ش.ذ.م.م


هاتف: +4920380381368


بريد إلكتروني: c_wedemann@eumhi.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميتسوبيشي-باور-تعين-خافيير-كافادا-رئيسا-ومديرا-تنفيذيا-لمنطقة-أوروبا-والشرق-الأوسط-وأفريقيا/ar


No comments:

Post a Comment