Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 29, 2021

سوابابل تعلن عن شراكة مع فريق دوتا 2 الخاص بالرياضة الإلكترونية تي 1

  مونتريال -السبت 25 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]



ستقوم "سوابابل" برعاية فريق "دوتا 2" لبطولة العالم القادمة في دورتها العاشرة


سيقوم "تي 1" بالمزاد للرموز الأولى غير القابلة للاستبدال على "سوابابل"


(بزنيس واير): أعلنت "سوابابل"، وهي واجهة الرموز غير القابلة للاستبدال للمقتنيات الرقمية رفيعة المستوى والحصرية، عن شراكتها مع فريق "دوتا 2" التابع لـ "تي 1"، وهو فريق الرياضات الإلكترونية الشهير لبطولة العالم في دورتها العاشرة- "دوتا 2" القادمة في بوخارست، رومانيا.


هذا ولا يُعتبر "تي 1" مجرد فريق للرياضات الإلكترونية ولكنه ظاهرة ثقافة شعبية تضم ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. يجسد الفريق مزيجاً من نمط الحياة والإبداع والسلوك، مباشرة من مصدر سيول ولوس أنجلوس.


وكجزء من هذا التعاون، سيقوم فريق "تي 1" بالمزاد لرموزه الأولى غير القابلة للاستبدال للمقتنيات الرقمية على "سوابابل" لـ "تي 1 جينسيس كولكشن". مع بدء المزاد الأول يوم الجمعة في 24 سبتمبر ، سيصدر فريق "تي 1" سلسلة من الرموز غير القابلة للاستبدال لكل منها ميزات مفيدة مثل الوصول الخاص إلى لاعبي فريق "تي 1 دوتا 2" وغيرها المزيد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "سوابابل".


وقال إيفان أناستاسوف، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "تراست سواب" في هذا الصدد: "نحن متحمسون للشراكة مع مؤسسة رائدة في قطاع الرياضات الإلكترونية. إنها أيضاً فرصة لعشاق فريق ’تي 1‘ لاختيار المقتنيات الرقمية الأولى على الإطلاق التي أنشأها هذا الفريق الأسطوري".


وباعتباره واحداً من الفرق التي يجب مشاهدتها في آسيا ، تأهل فريق "تي 1" للمنافسة في الدورة العاشرة لبطولة العالم، وهي أكبر وأهم حدث في حلبة البطولة الكبرى حيث يتنافس الأفضل على 40 مليون دولار أمريكي ، وهي أكبر مجموعة جوائز في الرياضات الإلكترونية.


لمحة عن "تي 1"


يعتبر "تي 1" للترفيه والرياضة مشروعاً عالمياً مشتركاً للرياضات الإلكترونية يمتلك ويدير فريق أبطال كوريا الناجح للغاية لدوري الأساطير، مع فرق في فئات الألعاب التنافسية التي تشمل" فورتنايت" و "دوتا 2" و"باب جي" و"سوبر سماش بروز" و"هيرثستون" و"وايلد ريفت".


 


 


لمحة عن "سوابابل"


تعتبر "سوابابل" واجهة الرموز غير القابلة للاستبدال التي أطلقتها "تراست سواب"، لتسهيل المزادات لفنانين ومشاهير بارزين. وتهدف إلى توفير مكان إبداعي للفنانين للبيع، وللمستخدمين للعثور على الأعمال الفنية النادرة والمقتنيات الرقمية وجمعها. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://swappable.io


لمحة عن "تراست سواب"


يُعد "تراست سواب" مشروع تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وهو يقدم خدمات العقود الذكية المبتكرة لنظام التمويل اللامركزي، مما يمكّن مجتمع التشفير من التعامل بنزاهة ومساءلة. يعالج "تراست سواب" العديد من المشاكل المتعلقة بتقسيم المدفوعات والاشتراكات والضمان وسك العملة وقفل الرمز المميز/ السيولة وجمع الأموال وإدارة الحافظات. واستحوذ المشروع مؤخراً على تطبيق "ذا كريبتو". وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://trustswap.org


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210924005247/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

هاورد بيرس


البريد الإلكتروني:  howard@trustswap.org


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سوابابل-تعلن-عن-شراكة-مع-فريق-دوتا-2-الخاص-بالرياضة-الإلكترونية-تي-1/ar


No comments:

Post a Comment