Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 18, 2020

تكريم هيلستون بجائزة ماجيك كوادرانت للمرة السابعة على التوالي في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات

  سانتا كلارا، كاليفورنيا-الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات المؤسسية وإدارة المخاطر، أنها حققت تصنيفاً عالياً لقدرتها على التنفيذ في فئة الجهات المتخصّصة ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات.


وفي هذا السياق، قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتوركس": "يُقال إنّ الممارسة المستمرة تؤدي إلى الاتقان. لقد تمّ إدراجنا في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ للمرة السابعة على التوالي في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات (سنتان على التوالي في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة ذي الصلة). نحن نعتبر أن التزامنا الثابت والأساسي بالوفاء بالوعد الذي قطعناه من حيث دعم عملائنا في الدفاع عن شبكتهم هو ما ساعد على إدراجنا في هذه القائمة."


تعالج حافظة الحلول القوية من "هيلستون نتوركس" طيفاً متنوعاً من حالات الاستخدام وسيناريوهات النشر، وأمن الشبكة القائم على تكنولوجيا التجزئة الافتراضية متناهية الصغر، فضلاً عن استراتيجية راسخة وحازمة متمحورة حول السحابة منذ البداية.


حل "هيلستون نتوركس" لمنع الخرق الذكي، بما في ذلك حل جدران الحماية الذكية من الجيل التالي "هيلستون آي إن جي إف دبليو" وحل نظام الكشف عن اختراق الخادم "إس بي دي إس"، يقدّم حلاً كاملاً قائماً على دورة الحياة لمنع التهديدات والحماية من التهديدات المتقدمة، ويحمي الأصول الهامة، ويقصّر الوقت الفاصل بين التعرّض للخطر واكتشافه.

حل "هيلستون نتوركس" لحماية مركز البيانات، بما في ذلك مركز بيانات حل جدران الحماية الذكية من الجيل التالي "هيلستون آي إن جي إف دبليو" وحل "كلاود هايف" للتجزئة متناهية الصغر، يوّفر حماية كاملة للأمن من الطبقات الثانية إلى السابعة ويضمن استمرارية الأعمال لمراكز البيانات الحديثة.

حل "هيلستون نتوركس" لحماية الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات يساعد المؤسسات متعددة الفروع على نشر شبكة خاصة افتراضية آمنة بسرعة وفي أي مكان لتحسين تجربة المستخدم من دون تعريض الوضع الأمني للخطر.

ومع حصول أكثر من 18 ألف شركة على الحماية اليوم بفضل حلول "هيلستون نتوركس"، بات واضحاً لماذا يقع اختيار العملاء علينا ولماذا يتم تكريمنا.


*: "تقرير ماجيك كوادرانت في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات" من "جارتنر"، راجبريت كور، آدم هيلز، جيريمي دي هوان، 9 نوفمبر 2020


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.


لمحة عن "هيلستون نتوركس"


تُوّفر حلول أمن الشبكات المؤسسية وإدارة المخاطر من "هيلستون نتوركس" الوضوح في الرؤية والذكاء والحماية اللازمة لضمان تحلّي المؤسسات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني وفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. وباعتبارها شركة حاصلة على تقدير كبار المحللين وموثوق بها من قبل الشركات العالمية، تغطي حلول "هيلستون" المؤسسة من الحافة إلى السحابة مع تحسين التكلفة الإجمالية للملكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hillstonenet.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

زياو هو


مدير التسويق


البريد الإلكتروني: inquiry@hillstonenet.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-هيلستون-بجائزة-ماجيك-كوادرانت-للمرة-السابعة-على-التوالي-في-مجال-جدران-الحماية-الخاصة-بالشبكات/ar

No comments:

Post a Comment