Search Khaleej Dailies

Thursday, November 26, 2020

إكسكلوسيف نتوركس تستحوذ على نواوير لتسريع الفرص السحابية وفرص ديف أوبس لشركاء القنوات والبائعين

 


 تستمر النزعة الثورية مع لعبة توزيع "ديف أوبس" الفريدة التي تجمع بين مهارات "نواوير" ونطاق وخدمات "إكسكلوسيف نتوركس"


باريس ولندن-الأربعاء 25 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسكلوسيف نتوركس" عن استحواذها على شركة "نواوير"، وهو موزع فائق النمو تم إنشاؤه حديثاً على حافة سحابة فائقة التطور، وعلى برامج التطوير-الأمن-العمليات ("ديف سيك أوبس") ونظام النقل بالحاويات. تضيف هذه الخطوة نطاقاً عالمياً وقدرة خدمات فورية إلى عروض وحافظة "نواوير"، مع تزويد "إكسكلوسيف نتوركس" وبائعيها ومجتمع الشركاء الخاص بها بمجموعة مهارات فريدة للاستفادة من التحولات الهائلة في الطلبات الناتجة عن التحول الرقمي.


وقال جيسبر ترول، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسكلوسيف نتوركس" في هذا السياق: "تعد سلاسل أدوات التطوير- العمليات (’ديف أبس‘) والحاويات فضلاً عن بروز أدوات التطوير-الأمن-العمليات (’ديف سيك أوبس‘) مجالات متخصصة، حيث نجحت ’نواوير‘ في اتخاذ موقعاً فريداً بالفعل في مجال التوزيع. يسهم هذا الاستحواذ في وضعنا حيثما نريد أن نكون في هذا المجال، مما يمنح شركائنا منبراً جاهزاً يمكّنهم من الوصول إلى فرص جديدة عالية النمو. يبحث كبار البائعين الذين يتم استقطابهم إلى هذه الأسواق عن حلول قنوات جاهزة، كما أن منظوماتهم الشريكة القائمة تعاني من ثغرات في المهارات التقنية تتطلب دعماً موثوقاً. يمكننا حالياً مواجهة هذه الأنواع من التحديات بفعالية أكبر، مع الاستمرار في تسريع نمو الموجات القادمة من التقنيات الثورية في بنية تحتية رقمية آمنة وموثوقة".


هذا وتأسست "نواوير" عام 2016 من قبل زاهر جافيد ولوك هاستي، وتطورت بشكل كبير منذ ذلك الحين من خلال عملها مع بائعين من ضمنهم شركات "هاشي كورب" و"دوكر إنتربرايز" (المعروفة حالياً باسم "ميرانتيس") و"إنستانا" و"بورتووركس" (المستحوذ عليها مؤخراً من قبل "بيور ستوريج") و"تويست لوك" (المعروفة حالياً بـ"بالو ألتو نتووركس بريسما كلاود"). سيواصل فريق الشركة الذي يتخذ من لندن مقراً له ويعمل مع كبار مزودي الخدمات وأخصائيي تكامل الأنظمة وشبكة من الاستشاريين المتخصصين في "ديف أبس" في جميع أنحاء العالم، العمل كوحدة أعمال منفصلة تحت العلامة التجارية "نواوير". وسيستمر الفريق في استهداف التقنيات الجديدة الثورية والشراكات مع البائعين الناشئين الذين يحققون نمواً عالياً، مثل "جريملين" و"ستاك بالس" في مجالات إسوة بهندسة الفوضى وأتمتة هندسة موثوقية الموقع. وتشكّل خدمات الفريق عالية القيمة، بما فيها الكشف عن القيادة، وتطوير الأعمال، وتصميم الحلول، والتنفيذ، والخدمات المهنية، والدورات التدريبية الشاملة، مكملاً لخدمات "إكسكلوسيف نتوركس" والعكس صحيح.


ومن جهته، قال زاهر جافيد، الشريك المؤسس والمدير في "نواوير": "نحن سعداء للغاية للانضمام إلى عائلة ’إكسكلوسيف نتوركس‘، ونعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لمواصلة توسيع نطاق عروضنا وتحقيق القيمة المثلى لجميع عملائنا وشركائنا. حان الوقت المناسب - فقد أصبح الانطلاق السريع للتحول الرقمي بين الشركات أسرع بكثير في عام 2020، مساهماً في وصول تقنيات ’نواوير‘ و’ديف أبس‘ والأتمتة السحابية ونظام النقل بالحاويات التي نتخصص فيها إلى نقطة تحوّل نوعية. بفضل دعم ’إكسكلوسيف نتوركس‘، أصبح بإمكاننا أن نرنو إلى أهداف عالية وننمو بشكل أسرع ونستثمر أكثر في توسيع نطاق تفردنا في السوق".


وقال أندي ترافرز، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالميّة والتسويق في "إكسكلوسيف نتوركس" في هذا الصدد: "تشبه ’نواوير‘ إلى حد كبير ’إكسكلوسيف نتوركس‘من حيث الثقافة والمواقف تجاه الابتكار والقدرة على خلق قيمة فريدة في سياق الثورة التكنولوجية والسوقية". وأضاف: "يُنبىء التعاون بهذه الطريقة بخبر رائع لشركاء الشركتين، من ضمنهم البائعين الاستراتيجيين المشتركين معنا: ’بالو ألتو نتووركس‘ و’بيور ستوريج‘. نتوقع نمواً عضوياً هائلاً في أعمال ’نواوير‘ من خلال دعم خططها للتوسع المستمر على مستوى العالم، ونشهد على العديد من الفوائد التجارية الإضافية إثر توسيع نطاق معرفتها للاستفادة من فرص إضافية مع بائعي وموزعي ’إكسكلوسيف نتوركس‘".


-انتهى-


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201124005189/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصال بشركة "إكسكلوسيف نتوركس"


جيما لومان


"كوهيزف"


هاتف: +44(0)1291626200


البريد الإلكتروني: exclusivegroup@wearecohesive.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكسكلوسيف-نتوركس-تستحوذ-على-نواوير-لتسريع-الفرص-السحابية-وفرص-ديف-أوبس-لشركاء-القنوات-والبائعين/ar



No comments:

Post a Comment