Search Khaleej Dailies

Sunday, November 29, 2020

بينكيو تطلق شاشات GW2480T وGW2780T الواقية للعين بمصباح شاشة ScreenBar

   


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 29 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


أعلنت شركة بينكيو، الرائدة عالميًا في ابتكارات نمط الحياة الرقمية، عن أحدث شاشاتها الواقية للعين GW2480T وGW2780T إلى جانب مصباح شاشة ScreenBar . تقدم هاتان الشاشتان مزيجًا قويًا للحفاظ على سلامة العين، خاصة خلال فترة العمل والدراسة من المنزل التي فرضتها جائحة كورونا، وهو الأمر الذي أدى إلى طول فترة الجلوس أمام الشاشات بالنسبة للكبار والصغار على حد سواء.


تُعد شاشة GW2780T الإصدار مقاس 27 بوصة من سلفها الأصغر حجمًا GW2480T، وهي شاشة بحجم 24 بوصة، مُزودة بأحدث تقنيات حماية العين ومنصة لضبط الارتفاع. وتكتمل هذه الشاشات بمصباح شاشة القراءة الإلكترونية ScreenBar من بينكيو، وهو مصباح شاشة ذكي يتم تثبيته بمشبك مُزود بمستشعرات متقدمة وميزات قابلة للتعتيم مصممة لتقديم تجربة مشاهدة مريحة للمستهلكين.


 وفي هذا السياق، صرح مانيش باكشي، المدير الإداري لبينكيو قائلاً "بالنظر إلى الآثار الضارة لزيادة الوقت الذي يقضيه الطلاب والأشخاص الذين يعملون من المنزل أمام الشاشة في الوقت الحالي، أصبحت المسؤولية تحتم على مزودي الشاشات مثلنا تصميم حلول تكنولوجية تحافظ على سلامة العين. وقد صُممت أحدث شاشات واقية للعين خاصة بنا بعناية من أجل حماية نظر المستخدمين وتوفير أدوات تعلم مثالية للطلاب الذين يزيد تعرضهم لقصر النظر بسبب زيادة الوقت الذي يقضونه أمام الشاشات.


 تقدم شاشات GW2780T و GW2480T إلى جانب مصباح ScreenBar عناية كاملة بالعين. وهذه الشاشات مُزودة بميزات تقلل بشكل كبير من إجهاد العين والأثار السيئة المترتبة على مشاهدة الشاشات لفترة طويلة." .


تُعد شاشات GW2480T  وGW2780T من بينكيو  من أولى الشاشات الواقية للعين التي تم تصميمها خصيصًا للحفاظ على سلامة النظر، ويشمل ذلك تقنية ذكاء السطوع (BI) من بينكيو والتي تقوم تلقائيًا بقياس سطوع الشاشة وفقًا للإصاءة المحيطة للشاشة بدون التعرض الزائد لمناطق السطوع للحد من إجهاد العين. وتحتوي الشاشات على تقنية الضوء الأزرق المنخفض والتي تعمل على تصفية الضوء الأزرق فوق البنفسجي الضار بصورة فعالة وهو ما يؤدي إلى انخفاض مادة الميلاتونين، وهي مادة كيميائية، من أجل الحصول على جودة نوم جيدة والحفاظ على صحة العين. يمنح وضع ضعف اللون  الطلاب تصورًا أفضل للون الطبيعي من خلال تقديم مرشحات لنقص اللون الأحمر (أو البروتانومالي) ونقص اللون الأخضر الديوتيرانومالي).


يأتي مصباح الشاشة اللوحي (ScreenBar – e-Reading)   الذي يعمل بمنفذ يو اس بي بتصميم بصري منقطع النظير يعمل على منحك إضاءة مكتبية رائعة والحد من الوهج الانعكاسي الذي تصدره الشاشة وهو ما تعجز مصابيح الشاشات التقليدية عن القيام به. كما أن تقنية التعتيم التلقائي المدمجة مع جهاز استشعار الضوء المحيط تعمل على تحسين إضاءة مكتبك بشكل مبهر وضبط الإضاءة تلقائيًّا حسب الإضاءة المحيطة. فضلاً عن ذلك يتميز المصباح بتقنية تعديل درجة اللون بقدرة تصل حتى 500 نمط ضوئي عبر ثمان درجات حرارة لونية مختلفة تتراوح من 2700 كلفن حتى 6500 كلفن بما يحقق راحة العين. في الواقع، صمم مصدر الإضاءة الليد المريح للعين بذكاء بحيث لا يتطلب استخدام لاصق أو براغي، بل يستخدم نظام تثبيت ووزن قابل للضبط ليناسب حواف شاشتك.


تعرف على ما تركز عليه تقنية العناية بالعين من بينكيو ولماذا يوصي الأطباء بأن: الشاشة الواقية للعين من بينكيو هي أفضل شاشة واقية للعين في العصر الحالي.


تعرف على المزيد بشأن الطرازات الثلاثة: الشاشات الواقية للعين GW2480T  وGW2780T ومصباح ScreenBar من بينكيو


 


نبذة عن شركة بينكيو


 تأسست شركة بينكيو وفق رؤية مؤسسية تتمثل في "إضفاء المتعة والجودة إلى الحياة"، وشركة بينكيو هي شركة رائدة عالميًا في تقديم التكنولوجيا والحلول البشرية وتهدف إلى رفع مستوى كل جانب من جوانب حياة المستهلكين وإثرائه.  لتحقيق هذه الرؤية، تركز الشركة على تحسين الجوانب الأكثر أهمية للأشخاص اليوم وهي: أسلوب الحياة، والأعمال التجارية، والرعاية الصحية والتعليم.


وتشمل هذه الوسائل مجموعة واسعة ورائعة من المنتجات المدفوعة من الأشخاص والتقنيات المدمجة التي تغطي أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض التفاعلية كبيرة الحجم والمنتجات الصوتية والمنتجات الاستهلاكية السحابية والاتصالات المتنقلة وإضاءة أسلوب الحياة. لأنه مهم.  

 


نبذه عن مجموعة بينكيو


 تعد مجموعة بينكيو القوة المحركة التي تبلغ قيمتها 22+ مليار دولار وتتألف من حوالي 20 شركة مستقلة تعمل في أكثر من 30 دولة في العديد من الصناعات مع قوة عاملة مشتركة تضم أكثر من 100000 موظف. كل عضو في المجموعة هو رائد معترف به في مجاله، حيث يساهم في الموارد الهائلة لمجموعة بينكيو، والبحث والتطوير الواسع، ونقاط القوة الإستراتيجية المتميزة.  من خلال الاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لإنشاء مقياس حقيقي عبر الأسواق الأفقية، تتحكم مجموعة بينكيو في سلسلة ذات قيمة عالية الكفاءة مع قدرة لا مثيل لها على توفير المكونات الأساسية والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: "شاشات البلور السائل المزودة بترانزستور الغشاء الرقيق"، والطاقة الخضراء، والمواد الكيميائية الدقيقة والمواد المتطورة، والإضاءة، وتصميم دوائر متكاملة، والمكونات الدقيقة، وتكامل النظام، والأعمال التجارية ذات العلامات التجارية، والخدمة. تلتزم بينكيو  بأعمال مربحة ومستدامة تشارك رؤيتها طويلة الأمد المتمثلة في "إضفاء المتعة والجودة إلى الحياة". ‘N’ Quality to Life.


شركات مجموعة بينكيو هي:  شركة بينكيو، وشركة إيه يو أوﭘترونكس (الشركة التي تحتل الصدارة عالميًا في تصنيع لوحات شاشات البلور السائل المزودة بترانزستور الغشاء الرقيق كبيرة الحجم)، وشركة تشيسدا، وشركة دارفون للإلكترونيات، وشركة بينكيو إسكو، وشركة بينكيو للمواد، وشركة بينكيو جورو، ومركز بينكيو الطبي، وشركة بينكيو للتكنولوجيا الطبية، وشركة بينكيو إيه بي دنت كير، وشركة داكسين للمواد، وشركة دازو للتكنولوجيا، وشركة داروين بريسيشنز، وشركة ليكستار للإلكترونيات، وشركة ليلي الطبية،  وشركة راديوم سيمي كونديكتور


Contacts

الاتصالات المطلقة


رويستون رودريغيز، +971507541420


roystonr@absolutecg.net



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بينكيو-تطلق-شاشات-gw2480t-وgw2780t-الواقية-للعين-بمصباح-شاشة-screenbar/ar

No comments:

Post a Comment