Search Khaleej Dailies

Thursday, November 26, 2020

مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من موديز تعيّن الرئيس العالمي لحلول المناخ

  لندن-الجمعة 20 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" عن تعيين إميلي مازاكوراتي لتولي منصب الرئيس العالمي لحلول المناخ من "موديز". عند توليها هذا المنصب الذي تم إنشاؤه حديثاً، ستشرف السيدة مازاكوراتي على مجموعة حلول المناخ ضمن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "موديز"، وهي وحدة أعمال جديدة أنشئت أوائل هذا العام لتلبية الطلبات العالمية المتزايدة على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والتحليلات المناخية. وستقدم السيدة مازاكوراتي تقاريرها إلى أندريا بلاكمان، الرئيسة العالمية لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في "موديز".


وقالت السيدة بلاكمان في هذا السياق: "مع تزايد الوعي العالمي والاعتراف بالمخاطر المالية التي يفرضها التغير المناخي، تلتزم ’موديز‘ بتلبية احتياجات السوق من التحليلات المناخية التطلعية القائمة على العلوم التي تساعد على تعزيز النظام المالي المرن والرأسمالية المسؤولة والاقتصاد الذي يراعي البيئة". وأضافت: "ستكون خبرة إميلي الواسعة في الشؤون المناخية ضرورية في مسيرة تطويرنا المستمر لحلول المناخ، الأمر الذي يضمن أن تبقى ’موديز‘ صوتاً رائداً في هذا المجال المهم".


وكجزء من مجموعة حلول المناخ الخاصة بها، توفر مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية أدوات قياس وتقييم للمخاطر تمكّن من فهم وإدارة المخاطر المناخية وتقدير حجمها وخاصة بما يتعلق بالمخاطر المادية والانتقالية، والإبلاغ عن العناية الواجبة والإفصاح عن المخاطر بما يتماشى مع توصيات فرقة العمل المعنية بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ.


وتجدر الإشارة إلى أنه تم أيضاً دمج تحليلات المخاطر المناخية من مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "موديز" في أدوات إدارة المخاطر من Moody's Analytics، مما ساهم في ترجمة التعرض للمخاطر المناخية إلى آثار مالية ومقاييس خاصة بمخاطر الائتمان للبنوك وشركات التأمين والمستثمرين. وبالمثل، يتم الاستفادة بشكل متزايد من بيانات ورؤى متعلقة بالمناخ خاصة بالمجموعة في التحليلات الإئتمانية لشركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس"). من خلال تقديم البيانات والتحليلات عبر فئات الأصول، بما في ذلك الشركات المدرجة وغير المدرجة، والعقارات، والبنية التحتية، والجهات السيادية والبلديات، تدعم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "موديز" دمج المخاطر المتعلقة بالمناخ في عملية اتخاذ القرارات المالية وإدارة المخاطر.


هذا وتعتمد العروض المناخية التي تقدمها مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "موديز" على تحليلات المخاطر المناخية المادية الحائزة على جوائز من شركة "فور توينتي سيفن"، التي أسستها السيدة مازاكوراتي في عام 2012، وتعد هذه الشركة المزودة الرائدة لبيانات المخاطر المناخية ومعلومات السوق. كما استحوذت "موديز" على حصة الأكثرية في "فور توينتي سيفن" عام 2019، وحصلت مؤخراً على كامل الملكية. تستفيد مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "موديز" أيضاً من البيانات الخاصة بـ "في. إي"، وهي شركة تابعة لـ"موديز" تتمتع بالخبرة في المخاطر الانتقالية، وحلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وإفصاحات الشركات.


لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) من "موديز"


تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. تستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة /المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز "موديز" لحلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والمخاطر المناخية عبر الرابط الالكتروني التالي: www.moodys.com/esg.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201119005565/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في "موديز":


الدكتور ليزا ستانتون


رئيسة قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية


هاتف: 14158746000+


البريد الالكتروني: Lisa.Stanton@moodys.com


أو


لاستفسارات وسائل الاعلام:


جوليان ناب


نائب الرئيس لشؤون الاتصالات


هاتف: 442077721967+


البريد الالكتروني: Julian.Knapp@moodys.com  


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أعمال-حلول-الحوكمة-البيئية-والاجتماعية-والمؤسسية-من-موديز-تعين-الرئيس-العالمي-لحلول-المناخ/ar


No comments:

Post a Comment