Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 25, 2020

منصة بنتال جرين أوك العالمية للاستثمار العقاري تحصد أهم جوائز المعيار العالمي لاستدامة العقارات لعام 2020، مسجلةً 10 سنوات من الريادة في المعايير البيئية والاقتصادية والحوكمة

• احتل صندوق العقارات المتنوعة في الولايات المتحدة التابع لـ "بي جي أو" المرتبة الأولى في مجموعة الصناديق المماثلة في الولايات المتحدة، والمرتبة الرابعة على مستوى العالم

• احتل صندوق "صن لايف جنرال أكاونت" المرتبة الثانية في مجموعة الصناديق المماثلة الكندية والمرتبة السادسة على مستوى العالم

• صنف صندوق "برايم كاناديان فاند" في المرتبة الثالثة في مجموعة الصناديق المماثلة الكندية، وحصد لقب الرائد في القطاع في المشاريع التطويرية

• احتل "ول بوت" المرتبة الثالثة في مجموعة الصناديق المماثلة في المملكة المتحدة والمرتبة الثامنة عالمياً بين الصناديق المماثلة ضمن قطاع المكاتب غير المدرجة

• حقق كل من صندوق العقارات المتنوعة في الولايات المتحدة التابع لـ "بي جي أو" و"صن لايف جنرال أكاونت" وصندوق "برايم كاناديان فاند" درجات كاملة في وحدة المرونة ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي"

نيويورك وتورونتو ولندن وطوكيو -الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير) - أعلنت شركة "بنتال جرين أوك"  ("بي جي أو") اليوم أن منصتها العالمية للاستثمار العقاري قد حققت مرة أخرى أعلى المراتب العالمية ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات ("جي آر إي إس بي") لهذا العام. وتسجل تصنيفات العام 2020 السنة العاشرة على التوالي من الريادة المتميزة عالمياً في المعايير البيئية والاقتصادية والحوكمة بالنسبة لـ "بي جي أو". وأدى تركيز الشركة المتزايد على مرونة الأصول باعتبارها عنصراً مهماً في استراتيجية إدارة الاستثمارات لصالح عملائها إلى تصنيف العديد من حسابات "بي جي أو" في المرتبة الأولى على مستوى العالم من بين 412 مشاركاً تنافسوا في وحدة المرونة ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي".

وقد واصل صندوق العقارات المتنوعة في الولايات المتحدة التابع لـ"بي جي أو" مساره القيادي منذ عام 2019، حيث حل في المرتبة الأولى في مجموعة الصناديق المماثلة الأساسية والمتنوعة في الولايات المتحدة، والمرتبة الثانية بشكل عام في القطاع المتنوع في الأمريكتين، والرابعة عالمياً في مجموعة الصناديق المماثلة المتنوعة وغير المدرجة والأساسية. أما "صن لايف جنرال أكاونت" فسجل أفضل نتيجة له ​​على الإطلاق، حيث احتل المركز الثاني في كندا والسادس على مستوى العالم ضمن مجموعة الصناديق المماثلة المتنوعة وغير المدرجة والأساسية. وبنى صندوق "برايم كاناديان فاند" على تاريخه الذي سجل حلوله ضمن أفضل ثلاثة مراكز، حيث احتل المرتبة الثالثة في كندا في مجموعة الصناديق المماثلة. وحصل صندوق "برايم" أيضاً على جائزة الرائد في القطاع عن مشاريعه التطويرية في القطاع المتنوع - المكتبي/ السكني، غير المدرج. وفي أول سنة يتقدم فيها بترشيحه لجوائز المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي" تحت اسم "بي جي أو"، حسّن "ويل بوت" ("ويست أند أوف لندن بروبرتي يونيت تراست") ترتيبه محققاً المركز الثالث في مجموعة الصناديق المماثلة لقطاع المكاتب: المؤسسات، القيمة المضافة في المملكة المتحدة، والمركز الثامن عالمياً في مجموعة المكاتب، غير المدرجة.

وقال سوني كالسي، الرئيس التنفيذي لشركة "بنتال جرين أوك" بهذه المناسبة: "ينعكس التزامنا بجعل الاستدامة مبدأً موجهاً لنهجنا تجاه مسؤولية الشركات وفرصة نمو هائلة لعملائنا من خلال النتائج التي حققناها هذا العام ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات ’جي آر إي إس بي‘". وأضاف: "يلتزم موظفو ’بي جي أو‘ في جميع أنحاء العالم بالابتكار المستمر واستكشاف الفرص غير المستغلة لتوليد قيمة لعملائنا من خلال برنامج المعايير البيئية والاقتصادية والحوكمة العالمي المستوى، ونحن نتطلع إلى البناء على النجاح الذي حققناه هذا العام".

وعلق دان وينترز، رئيس المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي" في الأمريكتين قائلاً: ""إن التفوق المستدام لبرنامج المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة الخاص بشركة ’بنتال جرين أوك‘ رائع للغاية، حيث وضع معياراً عالياً بين أقرانه العالميين. ومع أكثر من عقد من القيادة المشهود لها، تؤكد جائزة الرائد في القطاع ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات ’جي آر إي إس بي‘ لعام 2020 على أن التزام ’بنتال جرين أوك‘ بالاستدامة والابتكار والإسهام بتأثيرات إيجابية متجذر في جميع المستويات التنظيمية".

من جهتها، قالت آنا موراي، المديرة الإدارية والرئيسة العامة لشؤون المعايير البيئية والاقتصادية والحوكمة في "بنتال جرين أوك" بهذا الصدد: "يشير تصنيف صناديقنا في المرتبة الأولى في وحدة المرونة ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات ’جي آر إي إس بي‘ إلى الأهمية التي توليها ’بي جي أو‘ لمعالجة مخاطر المناخ على مستوى الممتلكات والحافظات لدفع تحقيق عائدات طويلة الأجل لصالح عملائنا ومستثمرينا". وأضافت: "نحن فخورون بالتركيز الذي تضعه فرق إدارة الاستثمارات وفرق العقارات لدينا على جعل حافظاتنا قادرةً على مواجهة المستقبل. ويمكّن التخطيط الاستراتيجي والرؤى المستندة إلى البيانات والمنهجية القياسية فرقنا من تقييم نقاط الضعف الحرجة والتخفيف من حدتها في بناء حافظات المستقبل لعملاء ومستثمري ’بي جي أو‘ ".

وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 1200 من الشركات العقارية وشركات الاستثمارات العقارية والصناديق والمطوّرين شاركوا في تقييم العقارات بحسب المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي" في عام 2020، وهو ما يمثل 4.8 تريليون دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة. ويغطي التقييم أكثر من 96 ألفاً من الأصول في 64 دولة.

لمحة عن المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي"

تستند جوائز المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي" إلى تقييم سبعة جوانب للاستدامة باستخدام 50 مؤشراً متعلقاً بالعقارات. ويتضمن التقييم معلومات عن مؤشرات أداء العقارات، مثل استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة واستهلاك المياه والنفايات. تتوفر تفاصيل الاستبيان وتقييم المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي" وتحديد الوزن الترجيحي للاستجابات عبر الرابط الإلكتروني: https://gresb.com/gresb-real-estate-assessment/.

لمحة عن "بنتال جرين أوك"

تعدّ "بنتال جرين أوك" شركة استشارية عالمية رائدة في مجال إدارة الاستثمارات العقارية، ومزوداً عالمياً للخدمات العقارية. تخدم "بنتال جرين أوك" مصالح أكثر من 750 عميلاً مؤسسياً يملكون أصولاً خاضعة للإدارة تبلغ قيمتها حوالى 50 مليار دولار أمريكي (اعتباراً من 30 سبتمبر 2020) وبخبرة تشمل إدارة الأصول المكتبية والتجارية والصناعية والسكنية المتعددة في جميع أنحاء العالم. تملك "بنتال جرين أوك" مكاتب في 24 مدينة في 12 دولة، وتتمتع بمعرفة وخبرة عميقة ومحلية وشبكات واسعة في المناطق التي تستثمر فيها وتدير الأصول العقارية نيابة عن عملائها. تعتبر "بنتال جرين أوك" جزءاً من شركة "إس إل سي مانجمنت"، وهي شركة تابعة لـ"صن لايف" تعنى بإدارة الأصول المؤسسية البديلة والتقليدية.

وتتضمن الأصول المدارة المذكورة أعلاه حصصاً واستثمارات في قروض عقارية تخضع لإدارة مجموعة شركات "بنتال جرين أوك" والشركات التابعة لها.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.bentallgreenoak.com.

يتوفر معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52333795/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصال وسائل الإعلام

رحيم لادها

نائب الرئيس، الاتصالات المؤسسية

"بنتال جرين أوك"

البريد الإلكتروني: media@bentallgreenoak.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/منصة-بنتال-جرين-أوك-العالمية-للاستثمار-العقاري-تحصد-أهم-جوائز-المعيار-العالمي-لاستدامة-العقارات-لعام-2020-مسجلة-10-سنوات-من-الريادة-في-المعايير-البيئية-والاقتصادية-والحوكمة/ar

No comments:

Post a Comment