Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 24, 2020

تعزز مؤسسة ويسترن يونيون من ريادتها العالمية في مجال المدفوعات الرقمية العابرة للحدود

 




 عبر توسيع تسليم المدفوعات في الوقت الفعلي إلى مليارات الحسابات المصرفية في 100 دولة



دنفر-الاثنين 23 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت ويسترن يونيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU)، وهي شركةٌ عالميةٌ رائدة في مجال حركة الأموال والمدفوعات متقاطعة العملات والعابرة للحدود، عن توسيعها لقدرات تسليم المدفوعات في الوقت الفعلي إلى 100 بلد لتصل إلى مليارات الحسابات المصرفية[i]. كانت ويسترن يونيون ولعقود من الزمن، تقوم بتسليم المدفوعات بالفعل وخلال دقائق في 550,000 موقع للوكلاء، في 200 دولة وإقليم. وقد تم الإعلان عن هدف توسيع تسليم المدفوعات في الوقت الفعلي إلى الحسابات المصرفية والمحافظ والبطاقات في يوم المستثمر لعام 2019 حيث قالت الشركة إنها ستصل إلى مَعلمِ الـ 100 دولة في عام 2020.


إن توسيع قدرة تسليم المدفوعات في الوقت الفعلي[ii] أحد محاور التركيز الرئيسية لاستراتيجية النمو الرقمي للشركة التي ترتكز على تنمية خدماتها الرقمية الرائدة في مجال عملها والمُقدمة من خلال موقعها الإلكترونيّ westernunion.com والشراكات الرقمية. وقد نجح محركا النمو معاً، بزيادة الإيرادات الرقمية بنسبة 45% على أساس سنوي في الربع الثالث من عام 2020، وهو ما يمثل 21% من الأعمال ويسترن يونيون الموجهة للمستهلكين ويتجه نحو معدل سنوي يزيد عن 900 مليون دولار أمريكي.


مع التوسع المستمر لشبكتها العالمية، تستعد ويسترن يونيون لتصبح الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خيارات متعددة للدفع وتسليم المدفوعات في الوقت الفعلي في جميع أنحاء العالم من خلال نظامها الأساسي العابر للحدود والمدفوعات متقاطعة العملات والذي يدمج التنظيم المحلي والامتثال والقنوات والعملة واللغة بسلاسة. وتُترجم هذه القدرة إلى تجربة دفع تتسم بالراحة والاختيار والثقة للمستهلكين والشركات الحاليين والجديدة العاملة مع ويسترن يونيون ومجموعة متزايدة من الشركاء الذين يمثلون قطاعات الخدمات المالية والاتصالات والتكنولوجيا.


وبكلمات جان كلود فرح، رئيس شبكة ويسترن يونيون العالمية: "صُممت استراتيجيتنا خصيصاً لتتلاءم مع المكان الذي يتجه إليه العالم، وعبر التنفيذ السريع على نطاق عالمي، فإننا ندعم زخم الدفع عبر الحدود في العالم بشبكة متنوعة عالمياً لخدمة حلول الدفع، في أي وقت وفي أي مكان".


وأضافت شيلي سوانباك، رئيس منتجات ومنصة ويسترن يونيون: "تواصل منصتنا الشاملة والعالمية العابرة للحدود والمدفوعات متقاطعة العملات التقدم نحو وضع معيار للمدفوعات الدولية وحركة الأموال لخدمة مجموعة واسعة من العملاء. لا فرق سواء كنت مستهلكاً أو مؤسسةً أو لاعباً في مجال التكنولوجيا أو كياناً حكومياً أو منظمة غير حكومية، أو المكان الذي تبدأ فيه رحلة الدفع، يمكن أن يلبي نموذجنا المرن احتياجاتك بسهولة ومرونة وثقة ".


أبلغت ويسترن يونيون عن نمو المعاملات الرقمية بنسبة 96%، بما في ذلك 53% عبر الموقع الإلكتروني WesternUnion.com، ونمو متزايد ملحوظ من الشراكات الرقمية في الربع الثالث من عام 2020. وقادت الشركة مجموعتها الخاصة بالأقران لتنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة بهامش واسع وأبلغت عن متوسط مشاركة عملاء قوي، مع متوسط نمو العملاء النشط الشهري لـ WU.com بنسبة 47%. 


تتميز الشراكات الرقمية للشركة، والتي تمثل فرصة نمو إضافية تتجاوز أعمالها في WesternUnion.com، بتمكين كيانات الطرف الثالث من استخدام منصة ويسترن يونيون العالمية العابرة الحدود والمدفوعات متقاطعة العملات.  وعلى سبيل المثال، توفر ويسترن يونيون خدمات تحويل الأموال التي تتيح لمستخدمي خدمة (stc pay) إرسال الأموال من تطبيقها إلى أكثر من 200 دولة وإقليم بأكثر من 130 عملة من خلال شبكة ويسترن يونيون العالمية الواسعة من الحسابات المصرفية والمحافظ والبطاقات والبيع بالتجزئة.


WU-G


نبذة عن ويسترن يونيون


شركة ويسترن يونيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU) هي شركةٌ عالميةٌ رائدة في مجال حركة الأموال


والمدفوعات متقاطعة العملات والعابرة للحدود. وتربط منصتنا متعددة القنوات العوالم الرقمية والمادية


، وتُتيحُ للمستهلكين والشركات التجارية إمكانية إرسال الأموال واستقبالها، وتسديد


المدفوعات بطرقٍ سريعة وسهلة وموثوقة. واعتباراً من 30 سبتمبر/أيلول 2020، باتت شبكتُنا تضم أكثر من


550000 موقع لوكلاء البيع بالتجزئة والتي توفِّر خدماتنا التي تحمل علامتنا المُسجَّلة فيما يزيد عن 200 دولةٍ


وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات. بالإضافة إلى ذلك،


أصبح موقعنا الإلكترونيّ westernunion.com القناة الأسرع نمواً في عام 2019، وهو مُتاحٌ في أكثر من 75 دولةً، بجانب


أقاليم إضافية، لتحويل الأموال حول العالم. وتعكف ويسترن يونيون،


بفضل توسّعنا العالميّ، على تحريك الأموال من أجل تواصلٍ أفضل بين أفراد الأسرة والأصدقاء والشركات لتمكين الشمول الماليّ


ودعم النمو الاقتصاديّ. للمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.westernunion.com.


 


[i] تتوفر إمكانيات تسليم المدفوعات في الوقت الفعلي للحسابات المصرفية و/أو المحافظ أو البطاقات في 100 دولة مع شركاء أو بنوك محددين.


[ii] يعتمد توفر الخدمة والأموال على عوامل معينة بما في ذلك الخدمة المحددة، واختيار خيارات التسليم المتأخر، والشروط الخاصة المطبقة على كل خدمة، والمبلغ المرسل، وبلد الوجهة، وتوافر العملة، والمسائل التنظيمية، ومسائل حماية المستهلك، ومتطلبات تحديد الهوية، وقيود التسليم، وساعات عمل وكيل الموقع، والاختلافات في المناطق الزمنية


 


Contacts

جهات التواصل:


ويسترن يونيون التواصل الإعلامي العالمي؛ بيا دي ليما؛ Pia.DeLima@westernunion.com 


ويسترن يونيون الشرق الأوسط وأفريقيا: محمد الخالوكي؛ Mohamed.ElKhalouki@wu.com 


ويسترن يونيون آسيا والمحيط الهادئ: كارين سانتوس؛ Karen.Santos2@westernunion.com 


ويسترن يونيون فونديشن: إميلي لارسون؛ emily.larson@wu.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/nbspتعزز-مؤسسة-ويسترن-يونيون-من-ريادتها-العالمية-في-مجال-المدفوعات-الرقمية-العابرة-للحدود/ar



No comments:

Post a Comment