Search Khaleej Dailies

Thursday, March 26, 2020

بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي تعقد شراكة مع شركة نويفو للصناعات الكيميائية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها

                                 اختيار الرهان المناسب والفائز في أوقات الأزمات: شراكة تطلعية بين شركة بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي وشركة نويفو للصناعات الكيميائية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها

خور، سويسرا -الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) - المطاعم والمقاهي مقفلة. أبواب مراكز التسوق والمحلات التجارية لا تزال موصدة. معظم مرافق الإنتاج هي في حالة جمود أو تعمل لوقت قصير. باختصار: توقف النشاط الاقتصادي.
إلا أن هناك عدد من القطاعات الصناعية التي تستفيد بشدة من أزمة تفشي فيروس كورونا. إذ يشكل ارتفاع الطلب الحالي على المواد المطهرة ورقة رابحة لصالح شركات الكيماويات والأدوية والتكنولوجية الحيوية، التي شهدت طفرة هائلة في المبيعات في الأسابيع الأخيرة. وبسبب الطلب الهائل، يواجه معظم الشركات العاملة في هذا القطاع مشكلة تتمثّل في القدرة على مواصلة الإنتاج. إذ بدأت جميع الشركات العاملة في القطاع تواجه نقصاً في احتياطي مادة الإيثانول. ونظراً للطلب المتسارع والضخم، أصبح من الصعب جداً الحصول على هذه المواد الخام حالياً، وحتى عندما يكون ذلك ممكناً، فقد أصبحت باهظة الثمن.
إلا أن هذه مشكلة لا تواجه شركة "نويفو" للصناعات الكيميائية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، لأن المواد المطهرة التي تنتجها قائمة على المركبات العضوية النباتية بدلاً من الكحول. وبالتالي، يسمح ذلك للشركة بمواصلة الانتاج ، والتخطيط في الوقت عينه لتوسيع مرافق إنتاجها بالتعاون مع شريكها المالي القوي الجديد "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي"، على خلفية الطلب المتزايد باستمرار.
ومن خلال هذا المشروع، نجحت "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي" ليس فقط بالاستحواذ على الحقوق الناشئة عن العلامة التجارية فحسب، بل أيضاً على نسبة 100 في المائة من حقوق توزيع منتجات "نويفو". وسيشكل هذا المشروع قسماً جديداً من الأعمال لشركة الاستثمار السويسرية. وفي معرض تعليقه على المشروع، قال روبرتو سبانو، عضو مجلس الإدارة: "بفضل شبكتنا العالمية والسنوات الطويلة من الخبرة في مجال النقل والإمداد، نحن لا نكتفي بتلبية الطلب المرتفع فحسب، بل نواصل التزامنا بتحقيق طموحنا المتمثّل في تعزيز النمو المستمر. تقدم كل أزمة فرصاً عدة. ونحن في شركة "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي"، أخذنا على عاتقنا أن نسعى للتعرف على مثل هذه الفرص، والعمل مع شركائنا والمستثمرين، على الاستفادة من كل ظروف السوق من أجل تحقيق الأرباح."
يبدو من الواضح إذاً أن شركة "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي" قد قامت بالرهان على الجواد المناسب مرة أخرى. وهو "الحصان المجنح".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200324005250/en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي"
روبرتو سبانو
هاتف: 41815880508+
الفاكس: 41815440444+
البريد الإلكتروني: info@pegasusdevelopment.ch



No comments:

Post a Comment