Search Khaleej Dailies

Friday, March 27, 2020

شركة إنترتينر تلغي عمولتها من المطاعم في ضوء وباء كوفيد-19

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 26 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

بسبب الظروف الحالية المحيطة بنا والناجمة عن تفشي وباء كوفيد-19. أعلنت شركة إنترتينر أنه ابتداءً من 25 مارس، وإلى حين إعلان حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عن إعادة فتح المطاعم أمام تناول الطعام بالداخل والطلبات الخارجية، أنها ستلغي كافة العمولات من المطاعم على خدمة التوصيل. 
ويأتي هذا القرار في إطار تخفيض الضغط على كاهل عمليات توصيل الطعام. وقد صرّح مايك ريتش، مدير التسويق في إنترتينر، بالقول: "الجميع يبذل جهوداً للتأقلم مع الوضع، وبصفتنا من الشركات الرائدة، كان لا بد من أخد المبادرة لمساعدة المطاعم في الاستمرار بتوصيل الطعام. إننا نمر بتحديات جمّة ونرغب بمد يد العون إلى شركائنا بينما يقدمون أفضل خدمة توصيل ممكنة! نأمل أن يساهم ذلك في الحفاظ على نشاطهم التشغيلي وطواقم عملهم."
علاوةً على ذلك، ومن منظور المستهلك، قامت شركة إنترتينر بإتاحة خصم الـ %25 للجميع. وتضم خدمة التوصيل من إنترتينر مجموعة من المطاعم المستقلة وتلك المشهورة، حيث تُضاف المزيد من المطاعم بشكل شبه يومي بفضل هذه المزايا الجديدة. 
إن تطبيق إنترتينر مُتاح للتحميل مجاناً من متجري تطبيقات آي أو أس وأندرويد. حملوه الآن للاستفادة من خصم %25 على خدمة التوصيل مجاناً ومن دون الحاجة إلى عضوية.      
لمحة عن "إنترتينر"
تأسّست "إنترتينر" في عام 2001 في دبي من قبل دونا بنتون، وهي المزودة الرائدة للعروض التشجيعية من علامات شهيرة في مجال المطاعم، والاستجمام، والترفيه، والجمال، والفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا. وانتقلت الشركة بنجاح من كونها متخصصة في مجال المنشورات المطبوعة إلى شركة تكنولوجيا قائمة على البيانات مع إطلاق تطبيق "إنترتينر" الحائز على جوائز في عام 2013. حققت الشركة، التي تضمّ مجموعة منتجات محددة الوجهات، نمواً هائلاً من خلال شبكة قويّة من الشركاء، وبرامج ولاء مزدهرة للمؤسسات، وقاعدة واسعة من العملاء المسرورين. واليوم، تقدم "إنترتينر" ما يقرب من70  منتجاً استهلاكياً و6 حلول مخصصة للشركات مصمّمة حسب الطلب في 19 دولة مع أكثر من 8,600 شريك من التجار حول العالم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة  www.theentertainerme.com

Contacts
ميجان هيويت-دين
البريد الإلكتروني: meganh@theentertainerme.com




No comments:

Post a Comment