Search Khaleej Dailies

Sunday, March 29, 2020

موديز تقدم تمويلًا بقيمة مليون دولار لإغاثة المصابين بفيروس كوفيد-19

نيويورك-الأحد 29 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO) أنها ستمول برنامجاً بقيمة مليون دولار من التبرعات الخيرية وأشكال الدعم الأخرى للمساعدة في معالجة الأثر الفوري وطويل الأجل لـفيروس "كوفيد-19". ستقوم "موديز" بتوسيع الدعم المقدم إلى شركائها الحاليين من الجهات الخيرية لمساعدة الشركات الصغيرة وأنظمة التعليم، وإعادة تشكيل برامج المتطوعين من موظفيها بهدف مساعدة المجتمعات الأكثر تضرراً من الوباء.

وقال رايموند ماك دانيال، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز"، في هذا السياق: "يسبب فيروس ’كوفيد-19‘ اضطراباً غير مسبوق في الصحة والأمن الاقتصادي للأفراد حول العالم". وأضاف: "تلتزم شركة ’موديز‘ وموظفوها بمساعدة المنظمات التي تقدم أعمال إغاثية وإنعاشية حيوية في المجتمعات المحلية خلال هذه الأوقات العصيبة".

ومن أجل المساعدة في تلبية الاحتياجات الطارئة، ستوفر شركة "موديز" تمويلاً بقيمة 550 ألف دولار من المساعدات الإنسانية لدعم الجهود العالمية التي تُبذل للتخفيف من انعدام الأمن الغذائي، وتعزيز أنظمة الرعاية الصحية، وشراء المستلزمات الطبية، ودعم الأبحاث التي تركّز على احتواء الفيروس ومعالجة المصابين. كما ستُوزع الأموال على المنظمات المشاركة في الأعمال الإغاثية المباشرة في المجتمعات التي تعمل فيها "موديز"، وتشمل ما يلي:

في العالم: صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التابع لمؤسسة الأمم المتحدة الذي يدعم منظمة الصحة العالمية وشركائها
أمريكا الشمالية: منظمة "تيم روبيكون" الولايات المتحدة الأمريكية/كندا وصندوق الاستجابة والتأثير لمكافحة فيروس "كوفيد-19" التابع لمدينة نيويورك
أمريكا اللاتينية: منظمة "دايركت ريليف" الدولية
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: منظمة أطباء بلا حدود ومنظمة أنقذوا الأطفال
منطقة آسيا والمحيط الهادئ: منظمة "جيف 2 آسيا"
ويعتمد هذا التمويل على تبرع "موديز" بـقيمة 50 ألف دولار لمنظمة "جيف 2 آسيا" في يناير، للمساعدة في تزويد العاملين في مجال الرعاية الصحية بالتدريب والمعدات الطبية لاحتواء انتشار "كوفيد-19" في الصين.

وستقوم "موديز" أيضاً بتعزيز الدعم لشركائها الحاليين في برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال التعهد بتقديم 450 ألف دولاراً إضافياً على شكل منح غير مقيدة لمعالجة تأثير "كوفيد-19" على الشركات الصغيرة وأنظمة التعليم. كما ستوفر الشركة للشركاء موارد مجانية لدعم عملياتهم ودعم انتقالهم إلى البرامج الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة "موديز" بتأسيس برنامج تطوعي افتراضي للموظفين وإعادة تشكيل برنامج "موديز فيوتشر سوليوشنز" لتمكينهم من بمواصلة التزاماتهم المجتمعية والإحتكام لإرشادات المباعدة الاجتماعية. ستقوم الشركة أيضاً بمطابقة تبرعات الموظفين المؤهلين بالمنظمات غير الربحية التي تكافح فيروس "كوفيد-19" عبر برنامج مطابقة التبرعات "ماتشينج جيفتس" الخاص بها.

لمحة عن شركة "موديز"

تعتبر "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر وبالتالي تعمل على تمكين المنظمات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر مزاولة الأعمال مع الآخرين. نحن نؤمن أن المزيد من الشفافية، والقرارات الأكثر اطلاعاً، ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" ما يزيد عن 11،000 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تدمج بين الحضور الدولي وبين الخبرات المحلية بالإضافة إلى أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

تؤمن "موديز" بأهمية إنشاء عالم يتاح فيه عدد أكبر من الفرص للأفراد، ويتمتع الجميع بما يحتاجون إليه للنمو والازدهار. ونلتزم بتمهيد الطريق نحو مستقبل أفضل من خلال برامجنا العالمية للمسؤولية الاجتماعية للشركات التي تُمكّن الأفراد في جميع أنحاء العالم بالمعرفة والموارد اللازمة لتحقيق النجاح المنشود. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: moodys.com/csr.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200326005179/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شيفاني كاك

علاقات المستثمرين

هاتف: 2125530298

البريد الإلكتروني: Shivani.kak@moodys.com

أو

جوردان بريكنر

الاتصالات

هاتف: 12125537931+

البريد الإلكتروني: jordan.brueckner@moodys.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تقدم-تمويلا-بقيمة-مليون-دولار-لإغاثة-المصابين-بفيروس-كوفيد-19/ar



No comments:

Post a Comment