Search Khaleej Dailies

Thursday, March 26, 2020

إرجاء موعد معرض كومبيوتيكس 2020 إلى سبتمبر


سيقدم المعرض تقنيات الجيل الخامس "جي 5" وحلول الاتصالات والحلول الذكية والألعاب والشركات الناشئة

تايبيه -الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): من المؤسف أن العالم بأكمله يواجه الالتهاب الرئوي المعدي الشديد ("كوفيد- 19"). وقد تم تشخيص أكثر من 300  ألف شخصاً في 167 دولة حول العالم حتى يومنا هذا، مما أثر على الاقتصاد والتجارة والنقل والاجتماعات والسياحة. وأعلن كلّ من السيد والتر ياه، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تايترا" والسيد إنوخ دو، الأمين العام لجمعية تايبيه للكمبيوتر ("تي سي إي")، المسؤولان عن تنظيم "كومبوتيكس"، عن إرجاء موعد المعرض الذي كان مقرراً في 2-6 يونيو إلى سبتمبر من أجل صحة وسلامة العارضين والزوار، ولضمان فعالية المعرض، وللحفاظ على صورة العلامة التجارية "كومبوتيكس".

لمواصلة خدمة العارضين والزوار في جميع أنحاء العالم مع مراعاة صحة وسلامة جميع المشاركين، تم إرجاء موعد "كومبوتيكس" إلى 28-30 سبتمبر، في مركز تايبيه نانجانج للمعارض، القاعة رقم 2 ( تاينيكس 2) وسيقدم المعرض تقنيات الجيل الخامس "5 جي" وحلول الاتصالات، والحلول الذكية والألعاب ومعرض "إنوفيكس" (الشركات الناشئة). وفقاً لأحدث تقرير متعلق بالوباء أعدته شركة "ماكينزي"، سيتم السيطرة على الوباء في الصين وشرق آسيا في بداية الربع الثاني، وستتباطأ الحالة الوبائية في أوروبا والولايات المتحدة في يونيو. وستعزز "تايترا" دعوة الزوار العالميين لحضور "كومبوتيكس" في سبتمبر من خلال مكاتبها الخارجية الـ 63.

أما بالنسبة للعارضين الذين يواصلون دعم "كومبوتيكس"، ستقوم "تايترا" بتنظيم معرض "كومبوتيكس" عبر الإنترنت على موقع "تايوان تريد" في الفترة الواقعة بين 2 إلى 6 يونيو ودعوة المشترين العالميين للمشاركة في اجتماعات الشراء عبر الإنترنت. ستدعو "تايترا" أيضاً العارضين لإجراء عمليات إطلاق منتجات جديدة، بالإضافة إلى دعوة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية لمشاركة تقنيات الجيل الخامس "جي 5" و تقنية "إنترنت الأشياء الاصطناعي" وتطبيقات التكنولوجيا الذكية الأخرى من خلال ندوة عبر الإنترنت.

للحصول على المعلومات المحدثّة، يرجى الرجوع إلى المواقع التالية:

الموقع الإلكتروني لـ"كومبوتيكس": www.computextaipei.com.tw/

صفحة "كومبوتيكس" على موقع "فيسبوك": www.facebook.com/COMPUTEX.TAITRA/

معارض تايوان التجارية: www.taiwantradeshow.com.tw/  

لمزيد من المعلومات حول الوقاية من الوباء: https://www.cdc.gov.tw//En

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20200324005449/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

("تايترا") فرانسيس تسينج: tsengfy@taitra.org.tw

("أبيكس") لورا وو: laura@apexpr.com.tw

("أبيكس") ستيلا لين: stella@apexpr.com.tw


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إرجاء-موعد-معرض-كومبيوتيكس-2020-إلى-سبتمبر/ar 

No comments:

Post a Comment