Search Khaleej Dailies

Sunday, February 23, 2020

براندشيلد تطلق منتج إيلكشن شيلد – درع الأمان الانتخابي عبر الانترنت لحماية الحملات السياسية من التهديدات السيبرانية

Image not found تواجه الحملات الانتخابية مجموعة متزايدة من التهديدات، بما في ذلك انتحال الصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمخططات الاحتيالية لجمع التبرعات، ومحاولات التصيّد، التصيد الاحتيالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمحتوى الزائف عبر وسائل التواصل الاجتماعي

نيويورك -الأحد 23 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "براندشيلد"، المزود الرائد للخدمات من حماية العلامات التجارية إلى مكافحة التصيّد عبر الإنترنت، عن إطلاق "إيليكشن شيلد" – درع الأمان الانتخابي عبر الانترنت.
تمّ تطوير حل "إيلكشن شيلد" لحماية الحملات السياسية حول العالم من التهديدات، مثل المواقع الالكترونية الاحتيالية لجمع التبرعات؛ التصيّد، والتصيّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتحال الصفة. وسيتم إطلاق "إيليكشن شيلد" رسمياً خلال إحدى الفعاليات الرائدة في العالم في مجال الأمن السيبراني، وهو مؤتمر" آر إس إيه" الذي سينعقد في سان فرانسيسكو، في الفترة الممتدة من 24 إلى 28 فبراير 2020. وستعرض "براند شيلد"  منتجاتها في قسم المعارض الجنوبي،الكشك رقم 3119.
يستخدم حلّ "إيلكشن شيلد" تقنية "براند شيلد" الرائدة في السوق لحماية الحملات السياسية والمرشحين من مجموعة متزايدة من التهديدات عبر الإنترنت. وتشمل هذه التهديدات انتحال الصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ المخططات الاحتيالية لجمع التبرعات؛ احتلال الفضاء الالكتروني؛ بيع البضائع غير المصرح بها؛ المحتوى الوهمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ التصيّد، التصيّد الاجتماعي، والأخبار الزائفة. وقد شهدت السنوات القليلة الماضية انتشاراً واسع النطاق لمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي الزائف وفي بعض الحالات باستخدام مقاطع الفيديو باستخدام تقنية "التزييف العميق" ، المصمم لمهاجمة السياسيين. وفقاً لصحيفة الغارديان 1، خلال جلسة استماع للجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي في مايو 2018، حذر السيناتور الجمهوري ماركو روبيو من أنه سيتم استخدام مقاطع فيديو باستخدام تقنية "التزييف العميق" في "الموجة التالية من الهجمات ضد أمريكا والديمقراطيات الغربية".
يمكن لشركة "براند شيلد"  أن تزود المرشحين السياسيين بالأدوات اللازمة لرصد هذه التهديدات وكشفها وإزالتها، من خلال التكنولوجيا القائمة على الذكاء الاصطناعي وفريق من مكافحي التهديدات السيبرانية.
يساهم المنتج الجديد بجلب التكنولوجيا التي أثبتت جدارتها والمقدّمة من "براند شيلد" لأول مرة إلى المجال السياسي. منذ عام 2013، قدمت "براند شيلد" خدمات متعددة، من حماية العلامات التجارية إلى تعقب التهديدات السيبرانية لصالح قاعدة عملاء دولية متنامية ومرموقة، بما في ذلك الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وضمن مؤشر "فوتسي 100" (مؤشر فايننشال تايمز 100").  تستخدم "براند شيلد" الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا القائمة على البيانات الكبرى، وهي تقومتلقائياً بتحليل المحتوى ومعايير قياس أداء الشبكات عبر الانترنت والكثير من نقاط البيانات الأخرى لاكتشاف التهديدات السيبرانية وإزالتها.
يأتي إطلاق "إيليكشن شيلد" في الوقت الذي يعزز فيه الناشطون السياسيون تواصلهم مع الناخبين رقمياً، باستخدام الخدمات الإعلانية التي يقومون بشرائها من شركات الوسائط الرقمية والاجتماعية مثل "فيس بوك" أو جوجل أو "يوتيوب" أو "تويتر" أو "إنستغرام". ويؤدي هذا التوسّع عبر مختلف القنوات إلى تعريض هذه الحملات إلى عدد متزايد من التهديدات السيبرانية. تبرز أهمية التفاعل رقمياً مع الناخبين بشكل واضح في مبالغ الأموال المتزايدة التي تنفقها الحملات السياسية. في المملكة المتحدة2، وبحسب ا للجنة الانتخابية، كان 42.8 في المائة من إجمالي الإنفاق على الإعلانات خلال انتخابات عام 2017 رقميًا، بزيادة بنسبة 0.3 في المائة مقارنة بعام 2011. ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات الأمريكية لعام 2020 3 إنفاق ما يقدّر بـ1.6 مليار دولار على مقاطع الفيديو الرقمية  معظمها على "فيس بوك" و "جوجل".
وقال يوآف كيرين، الرئيس التنفيذي لشركة "براند شيلد": "تعدّ الحملات الجيدة التي تتواصل مع الناخبين عنصراً أساسياً في الانتخابات الجيدة والاستفتاءات. وفيما يتعلق بالحملات عبر الإنترنت، فإن المجموعة المتزايدة من التهديدات مثل انتحال الصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتصيّد، وجمع الأموال الاحتيالي والأخبار الزائفة، تضعف ثقة الناس. بعدما كنت ناشطاً سياسياً، أعرف مدى أهمية ضمان الحفاظ على هذه الثقة. يسرّني  أننا تمكنا من الاستفادة من تكنولوجيا ’براند شيلد‘ المثبتة في المجال السياسي. ونحن نتطلع إلى العمل مع الحملات في جميع أنحاء العالم."
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200219005880/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بوب هوكسفورد / روبن توزر / إيان سيلفيرا
البريد الالكتروني: BrandShield@newgatecomms.com
هاتف: +44 020 3757 6880 




1 comment:

  1. If you're attempting to lose pounds then you certainly need to try this brand new custom keto meal plan diet.

    To design this service, licenced nutritionists, personal trainers, and professional chefs have united to develop keto meal plans that are efficient, suitable, economically-efficient, and satisfying.

    Since their grand opening in early 2019, 1000's of people have already completely transformed their figure and well-being with the benefits a great keto meal plan diet can give.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover 8 scientifically-certified ones offered by the keto meal plan diet.

    ReplyDelete