Search Khaleej Dailies

Thursday, February 27, 2020

تكريم ويبرو من قبل لوكر باعتبارها ’أفضل شركة متخصصة في تكامل الأنظمة العالمية‘




إيست برونزويك، نيو جيرسي وبنغالور، الهند -الخميس 27 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز:  BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز:NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تكريمها كـ"أفضل شركة متخصصة في تكامل الأنظمة العالمية" من قبل منصة البيانات الرائدة، شركة "لوكر"، وذلك أثناء قمة "لوكر بارتنر" لعام 2019. 

هذا وحصلت "ويبرو" على هذه الجائزة بفضل استثمارها الكبير في بناء ممارسة شاملة لخدمات "لوكر" في عام 2019. كما تأتي هذه الجائزة تقديراً للإلتزام في التوافق التنفيذي، وتطوير الأعمال التجارية الجديدة، والتخطيط الاستراتيجي، والبيع العابر، وتطوير العروض الجديدة والتميز الشامل في الشراكة.

وتجدر الإشارة إلى أن خبرة "ويبرو" العالمية التي تكملها حافظة "لوكر" التكنولوجية، تدعم العديد من الشركات الكبيرة لتحقيق الإمكانات الكاملة لاستثماراتها في البنية التحتية السحابية وتساعدها في عملية تحويلها إلى شركة ذكية. كما تساعد هذه الشراكة العملاء على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من خلال تقديم نظرات ثاقبة حول بيانات السحابة من خلال الاستخراج والتحميل، والتحول الموجه، والإستكشاف والتصورات. وتوفر "ويبرو" و"لوكر" معاً قيمة ملحوظة بفضل التعاون والإلتزام والقيادة الفكرية بشأن تقنيات الجيل التالي. 

وقال كينان رايس، نائب رئيس شؤون التحالفات الإستراتيجية لدى "لوكر"، في هذا السياق: "يسعدنا اختيار شركة ’ويبرو‘ وتكريمها كأفضل شركة متخصصة في تكامل الأنظمة العالمية لعام 2019. في الواقع، تمكن ’ويبرو‘ الشركات الذكية من تبسيط منظار معلومات الأعمال خاصتهم وتسهيل عملية الانتقال إلى حلول قواعد بيانات السحابة الحديثة والفعّالة و’لوكر‘. فنحن نعمل دوماً معاً لمساعدة الشركات من جميع الأحجام والمناطق الجغرافية والقطاعات في خفض تكاليف التشغيل، وتحسين الوقت المستغرق للوصول إلى السوق، وزيادة المرونة، كما وتحقيق تعاون أفضل واتخاذ القرارات في مجال الأعمال التجارية".

ومن جهته، قال جايانت برابهو، نائب الرئيس والرئيس العالمي لشؤون البيانات والتحليلات والذكاء الإصتناعي لدى شركة "ويبرو" المحدودة، قائلاً: "ساعدنا بناء منظومة تعاونية في الابتكار بسرعة وتمكين تحويل الأعمال لصالح عملائنا. ويشرفنا أن نكون الخيار الأول كشريك في تطبيق الرؤى المستندة إلى السحابة. في الواقع، يساهم هذا التكريم في تقوية قدرتنا على تعزيز المنظومة التابعة للشركاء وتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائنا. ونحن نلتزم بتوفير تجربة استثنائية للعملاء الذين يسرعون ببياناتهم للوصول إلى رحلة اتخاذ القرارات، بحيث تصبح شركاتهم ذكية بامتياز".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200225005581/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

نيشا تشاندراسيكاران

شركة "ويبرو" المحدودة

البريد الإلكتروني: nisha.chandrasekaran@wipro.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-ويبرو-من-قبل-لوكر-باعتبارها-rsquoأفضل-شركة-متخصصة-في-تكامل-الأنظمة-العالميةlsquo/ar  

No comments:

Post a Comment