Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 26, 2020

تكريم بالاديون بجائزة الحل الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2020 من مايكروسوفت


تم تكريم "بالاديون" من بين أفضل الشركات التي سبق واتخذت خطوات مبكرة في مجال الذكاء الاصطناعي وأظهرت تأثير الأعمال التجارية في تنفيذ التكنولوجيا المبتكرة

ريستون، فيرجينيا -الثلاثاء 25 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "بالاديون"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الكشف والاستجابة المُدارة باستخدام الذكاء الاصطناعي، أن تعلن عن فوزها بجائزة الحل الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2020 من "مايكروسوفت". في الواقع، تعتبر "جوائز الذكاء الإصطناعي 2.0" من "مايكروسوفت"، مبادرة منها لتشجيع الإبتكار في مجال الذكاء الإصطناعي، وتحديد المواهب الجديدة، بالإضافة إلى إيجاد حلول حديثة من أجل التغيير الإيجابي عبر القطاعات.  

وقال راجات موهانتي، الرئيس التنفيذي لـشركة "بالاديون"، في هذا السياق: "يشرّفنا الحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة. إنها مرحلة مثيرة بالنسبة للإبتكار في مجال الذكاء الإصطناعي حيث تشهد التكنولوجيا تطوراً سريعاً. ونوجه امتناننا لزبائننا الذين ساهمت ملاحظاتهم ودعمهم بحصولنا على هذا التكريم".

هذا وتمّ تقديم الجوائز ضمن سبع فئات مختلفة مصمّمة لتكريم الشركات التي قامت بتنفيذ أدوات الذكاء الإصطناعي المبتكرة والمبدعة من "مايكروسوفت". وتم تكريم حل الكشف والإستجابة المُدارة ("إم دي آر") من "بالاديون"  والمدعوم من قبل منصة "ألساك" باعتباره الحل الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الإصطناعي.  

وفي سياق حديثه عن حالة استخدام منصة "بالاديون" للذكاء الإصطناعي، أضاف موهانتي قائلاً: "تتجاوز منصة ’ألساك‘ للذكاء الإصطناعي القواعد للبحث عن الأنماط وأوجه الخلل والحالات المغايرة عند الشبكات والمستخدمين وعند بيانات نقطة النهاية للمؤسسة وذلك لرصد التهديدات الجديدة والمتطورة. ففي تلك الحالة، تأخذ المنصة تلقائياً تدابير الإحتواء أثناء إعلام مستجيبي الحوادث من أجل تنسيق الإستجابة الكاملة".

وتجدر الإشارة إلى أن منصة "ألساك" من "بالاديون" تتطور بشكل مستمر في ضوء ظهور تحديات جديدة. فمن أجل تطوير منصتها للذكاء الإصطناعي، تستفيد "بالاديون" من خبرتها الممتدة على 19 عاماً في توفير الحماية الإلكترونية لأكثر من 700 زبون، كما ومراقبة مليارات الأحداث الأمنية يومياً. في الواقع، تقوم منصة "ألساك" بتطبيق تقنيات تتضمن التعليم العميق الخاضع للإشراف، وغير الخاضع للإشراف، وذلك لتوفير خدمات أمن إلكتروني عالية السرعة عبر كل مرحلة من مراحل دورة حياة التهديد.    

وتعتبر جائزة الحلول الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الإصطناعي شهادة على التطورات التكنولوجية التي انجزتها "بالاديون" في مجال تطوير حلول الأمن الإلكتروني لصالح عملائها. في الواقع، تسعى "بالاديون" لتوفير حلول الأمن الإلكتروني الفائقة بدعم من الذكاء الإصطناعي الذي يصدر نتائج قابلة للقياس الكمي في الكشف عن التهديدات والاستجابة لها.

لمحة عن "بالاديون"

تعتبر "بالاديون" مزودة الأمن الإلكتروني من الجيل التالي تقدم خدماتها للمؤسسات والشركات متوسطة الحجم والشركات القائمة على السحابة في المقام الأول حول العالم. في الواقع، فهي تحظى باستمرار بالتكريم والتصنف من قبل شركات استشاريّة مستقلّة في مجال التكنولوجيا بفضل خدماتها للكشف عن التهديدات والإستجابة لها، والتي ترتكز على منصة الذكاء الإصطناعي – "ألساك".   

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.paladion.net

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200224005190/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام: سريكانث راجو

هاتف:  919606141144+

البريد الإلكتروني: Srikanth.m@paladion.net



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-بالاديون-بجائزة-الحل-الأكثر-ابتكارا-في-مجال-الذكاء-الاصطناعي-لعام-2020-من-مايكروسوفت/ar 

No comments:

Post a Comment