Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2020

شركة بلاك شارك تكنولوجيز تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية وشعار مؤسسي جديد تحت عنوان "اللعبة حقيقية"


شنجن، الصين -الاثنين 24 فبراير 2020
[ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بلاك شارك"، شركة تكنولوجيا الألعاب المتطورة، عن إطلاق هوية علامتها التجارية الجديدة، والتي تشمل هوية بصرية مجددة وشعاراً مؤسسياً جديداً بعنوان "اللعبة حقيقية".

تسعى شركة "بلاك شارك" إلى تقديم تجربة لا تضاهى وفريدة من نوعها في اللعب من خلال أجهزتها وبرمجياتها وخدماتها، كما ولإنشاء أفضل عالم للألعاب مع اللاعبين العالميين. وسيشكّل تطور هوية العلامة التجارية نقطة انطلاق للشركة نحو تحقيق إنجاز بارز آخر، مما يُنبيء بآثار واسعة النطاق على نمو الشركة وتعريف المنتج وتمييز العلامة التجارية، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي على الشراكة التعاونية في منظومة الألعاب الإلكترونية من "بلاك شارك".    

تحديد المكانة التنافسية للعلامة التجارية في قطاع سوق الألعاب على الهواتف الذكية

بصفتها الرائدة في قطاع الألعاب على الهواتف الذكية، نجحت شركة "بلاك شارك" في توسيع نطاق حضورها على مستوى العالم خلال فترة سنتين فقط منذ تأسيسها. وبفضل قدرتها القوية في مجال الإبتكار التقني والفهم العميق لهذا القطاع والمستخدمين، بلغ عدد مستخدمي "بلاك شارك" حول العالم ما يزيد عن مليون مستخدم، واحتلت أكبر حصة في السوق في قطاع سوق الهواتف الذكية في الصين، واكتسبت أيضاً دعاية لا تُنسى لعلامتها التجارية في كل أنحاء العالم. هذا يدلّ على أن ما يكمن وراء تطور هوية العلامة التجارية هو الرؤى العميقة التي تتمتع بها "بلاك شارك"  في هذا المجال واستراتيجيتها الواضحة للنمو في المستقبل.

وفي هذا السياق، قال هاريسون لوه (يوتشو لوه)، الرئيس  التنفيذي المعين حديثاً لشركة "بلاك شارك": "خلال عامين من الاستكشاف والنمو في هذا القطاع، تؤكد "بلاك شارك" أن قطاع سوق الألعاب الالكترونية على الهواتف الذكية معترف به ويستحق التوقعات. في الواقع، كلما تمّ تقسيم السوق، كلما أصبحت المنافسة الصناعية أكثر فأكثر شدة، ما يعكس تماماً صحة المسار الذي اخترنا سلوكه لتحقيق التقدم. بالإضافة إلى ذلك،  لن تضع "بلاك شارك" أبداً علامتها التجارية في قطاع الهواتف الذكية التقليدية. لكننا حريصون على احتضان وتفهم مستخدمينا الأساسيين، وبالتالي، فإننا على استعداد للنمو والتطور مع قطاع الألعاب الالكترونية. فعلى سبيل المثال، أعلنت شركة "بلاك شارك" الشهر الماضي تعاونها الجديد مع "تنسنت غايمز". وبموجب اتفاقية التعاون هذه، ستقوم الشركتان بتوحيد قواهما في تطوير أجهزة وبرمجيات الألعاب في المستقبل وذلك بهدف القيام معاً باستكشاف المستقبل الواعد والمشرق لقطاع أجهزة الألعاب عبر الجوال. ومع الإعلان عن هوية العلامة التجارية الجديدة، تعلن "بلاك شارك" عن هدفنا الذي يمتثل بتقديم التجربة المطلقة في اللعب الالكتروني بواسطة أجهزة الألعاب والملحقات، من أجل بناء منظومة الألعاب الالكتروني الشاملة من "بلاك شارك"، وتوفير عالم الألعاب الالكترونية الأفضل مع اللاعبين العالميين."

سمات العلامة التجارية المتعلقة بروح اللعب

تشكّل الألعاب جزءاً لا يتجزأ من جينات "بلاك شارك". لذا، وبهدف جذب المستخدمين واكتساب اهتمامهم المستمر، يمكن لشركة "بلاك شارك" أن تحقق قيمة أكبر في  تقديم سمات علامتها التجارية من خلال هذا الهوية التجارية المحدّثة. ومن خلال تغيير الشعار المؤسسي من "ولدت للمنافسة" إلى "اللعبة حقيقية"، تقدم "بلاك شارك" منظوراً فريداً من نوعه في ما يتعلق بالرابط بين العلامة التجارية واللعبة، وبين الواقع والإفتراضية، وبين الشباب والألعاب، مما يشير إلى أن "بلاك شارك" تدعم وتشارك الشعور بالقيمة نفسه مع اللاعبين، مثل الحفاظ على الثقة، والسعي إلى الفرح، والإيمان بروح الفريق، والولع بـلعبة الخيال العلمي المعروفة بـ"سايبر بانك"، المفعمة بالحماس والمتمرد روحياً.  

نظام هوية بصرية جديد مستوحى من سمات الألعاب

وبالتزامن مع طرح هوية العلامة التجارية الجديدة، جددت "بلاك شارك" هويتها البصرية بكاملها بما في ذلك الشعار، والخط واللون لتعزيز القدرة على تمييز العلامة التجارية.  يحتفظ الشعار المعاد تصميمه بالبنية الأساسية لسمكتي قرش تسبحان في الماء، إلا أن الشكل شهد بعض التحسين الطفيف والسلس، مما يبقيه معروفاً ومألوفاً للجمهور بصفته رمزاً للعلامة التجارية. كذلك، تمنح المجموعة الجديدة من أنماط الخطوط الجديدة والتي تتميز بتصميمها المستطح، شعوراً بالحداثة والموضة. ومن أجل السماح لهوية العلامة التجارية الجديدة بتحقيق أكبر قدر من التأثير، أعدّت "بلاك شارك" إصداراً من المنتجات المشتقة المتنوعة المقدّمة بأسلوب قوي ومتين في اللعب، لتكون بمثابة الوسيلة لإيصال هوية العلامة التجارية الجديدة.  

معاً نحو تجربة أفضل في اللعب وإنشاء عالم أفضل للألعاب مع اللاعبين العالميين

من جانبه، قال دايفيد لي (فان لي)، نائب رئيس شركة "بلاك شارك"، المسؤول عن قسم الأعمال في الخارج: "مع إطلاق هوية علامتنا التجارية الجديدة، ستواصل ’بلاك شارك‘ تقديم أفضل الأجهزة والبرمجيات والخدمات من أجل جلب منظومة لعب أكثر تكاملاً للاعبين العالميين. نأمل أن تكسب هوية علامتنا التجارية الجديدة تقدير المزيد من اللاعبين، وتجعلهم أقرب إلينا، وتبني  في الوقت عينه عالماً رائعاً من الألعاب الالكترونية القائمة على شبكة الجيل الخامس ’5 جي" معنا." 

لقد تمكنت "بلاك شارك" من تحقيق الكثير من الإنجازات منذ إطلاقها في الأسواق الخارجية؛ فكانت على سبيل المثال أول علامة تجارية صينية تتعاون مع اثنين من أبرز الشركات المشغلة للاتصالات في كوريا الجنوبية؛ واحتلت المرتبة الأولى بفخر في قطاع الألعاب الالكترونية على الهواتف الذكية في اليابان وجنوب شرق آسيا؛ ودخلت بنجاح إلى قنوات البيع القوية مثل "فناك دارتي" و"بولانجيه" في أوروبا. وتتفاعل "بلاك شارك" مع اللاعبين العالميين من خلال اتصالات يومية، وتسعى جاهدة لفهم احتياجات اللاعبين بصورة أفضل، والاستجابة للسوق بمنتجات مصممة بشكل أحسن. 

لمحة عن شركة "بلاك شارك"

تعدّ "بلاك شارك"، شركة لتكنولوجيا الألعاب المتطورة، وهي تخلق منظومة ألعاب قائمة على الأجهزة والبرمجيات والخدمات، التي تعمل حالياً بشكل أساسي على الهواتف الذكية. تسعى "بلاك شارك" لتقديم تجربة لا تضاهى وفريدة من نوعها في مجال الألعاب الالكترونية ولبناء عالم أفضل من الألعاب مع اللاعبين العالميين. تملك "بلاك شارك" مواقع عدة في كلّ من بكين وشانغهاي وشنجن وهونغ كونغ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني العالمي للشركة عبر الرابط التالي: http://global.blackshark.com/.   

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200223005033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإتصالات الإعلامية

البريد الإلكتروني: liya.huang@blackshark.com

ليا هوانغ


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-بلاك-شارك-تكنولوجيز-تكشف-عن-هوية-جديدة-للعلامة-التجارية-وشعار-مؤسسي-جديد-تحت-عنوان-اللعبة-حقيقية/ar 

No comments:

Post a Comment