Search Khaleej Dailies

Sunday, February 23, 2020

إيتون وأبونيان القابضة تشكّلان مشروعاً مشتركاً لإنتاج وصيانة القواطع الكهربائية منخفضة ومتوسّطة الجهد في الشرق الأوسط




دبلن -السبت 22 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ETN) وشركة "أبونيان القابضة" عن تشكيل مشروع مشترك لإنتاج وصيانة القواطع الكهربائية منخفضة ومتوسطة الجهد في الشرق الأوسط. وسيباشر المشروع المشترك أعماله تحت إسم "إيتون أرابيا"، وستكون له مواقع في الدمام في المملكة العربية السعوديّة، ودبي في الإمارات العربية المتحدة.

وقال تيم داركس، رئيس قطاع الشؤون المؤسسية والكهربائية لشركة "إيتون" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، في هذا السياق: "يسرّنا أن نشكّل هذا المشروع المشترك الجديد مع ’أبونيان‘. سيساهم الحضور القوي لشركة ’أبونيان‘ في المملكة العربية السعودية، بالاقتران مع الامتداد العالمي لشركة ’إيتون‘ ووصولها إلى سوق الأوسع في الشرق الأوسط، بتعزيز عروضنا للعملاء في المنطقة."

وستملك كلّ من "أبونيان" و"إيتون" 50 في المائة من المشروع المشترك الجديد، وستقوم "أبونيان" بدمج نتائج المشروع المشترك.

وتتولى "أبونيان" القابضة من خلال شركاتها التابعة، في أعمالالتجارة والتصنيع والصيانة والاستثمار في أسواق المياه، والنفط، والغاز، والطاقة في المملكة العربيّة السعوديّة ودول الخليج. تتّخذ "أبونيان هولدينج" من الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة مقرّاً لها، وتوظّف حوالي 4,500 شخص في شركات تابعة في المملكة العربيّة السعوديّة، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 21.4 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالي 101,000 موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة متعلقة بالمشروع المستقبلي المشترك "إيتون أرابيا". ويجب استعمال هذه البيانات بحذر، وهي تخضع إلى مخاطر وشكوك كثيرة معظمها خارج عن سيطرة الشركة. وقد تؤدي العوامل التالية إلى اختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعيّة: الصعوبات غير المتوقعة في استكمال الصفقة والتغييرات غير المتوقعة في أسواق المشروع المشترك أو تدهور الظروف الاقتصاديّة والماليّة بشكلٍ عام في الشرق الأوسط وحول العالم. ولا نتحمّل أيّة مسؤوليّة لتحديث هذه البيانات التطلعيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200218006217/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيتون"

جوناثان هارت

هاتف: +410787067870

البريد الإلكتروني: jonathanhart@eaton.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيتون-وأبونيان-القابضة-تشكلان-مشروعا-مشتركا-لإنتاج-وصيانة-القواطع-الكهربائية-منخفضة-ومتوسطة-الجهد-في-الشرق-الأوسط/ar 

No comments:

Post a Comment