Search Khaleej Dailies

Monday, August 19, 2019

جوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية تذهب إلى كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S


حصلت كاميرا نيكون Z 6 على كاميرا العام 2019- 2020 في حين حصدت عدسة نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S لقب عدسات التكبير القياسية الاحترافية لعام 2019- 2020 من جمعية التصوير والصوت الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 18 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

يسرُّ نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا م م ح أن تعلن أن نيكون Z 6 كاملة الإطار بدون مرايا بعدسات تكبير قياسية عالية الأداء ونيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S هما الحائزتان على كاميرا العام 2019- 2020 وجوائز عدسات التكبير القياسية الاحترافية لعام 2019- 2020، المقدمة من جمعية التصوير والصوت الأوروبية.

تعليق جمعية التصوير والصوت الأوروبية على أسباب اختيار كاميرا نيكون Z 6 لتكون كاميرا الجمعية لعام 2019- 2020

صمَّمت نيكون من خلال Z 6 (المطروحة في نوفمبر 2018) كاميرا رائعة تمتاز بمعالجة استثنائية وجودة خيال قوية تُنتج صورًا متميزة في أي وضع تصوير تقريبًا. ويتضمن نظام الضبط التلقائي بها التركيز البؤري التلقائي على العين، ما يتيح تركيزًا دقيقًا في أي مكان وُجد الشخص داخل الإطار. ويوفر محدد المنظر الإلكتروني الكبير والحاد معاينة دقيقة بالفعل لكيفية إخراج صورك، بينما يساعد تثبيت الصورة داخل الجسم على إبقاء الصور واضحة مع كل عدسة تستخدمها، بما في ذلك عدسات الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة بحامل F. إنها وبكل بساطة أفضل كاميرا شاملة يمكن للمصورين الجادين شراؤها الآن.

نبذة عن نيكون Z 6

نيكون Z 6 كاميرا كاملة الإطار (صيغة FX من نيكون) بدون مرايا والتي تم اعتماد حامل Z لهذه الكاميرا. تأتي هذه الكاميرا مزودة بمستشعر شبه موصل أكسيد الفلز المكمِّل (سيموس) بصيغة FX من نيكون بإضاءة خلفية مع وحدات بيكسل تركيز بؤري مدمجة لكشف مرحلة المستوى البؤري. وتتميز هذه الكاميرا بعدد فعال من وحدات البيكسل يبلغ 24.5 ميغا بكسل وتدعم مجموعة كبيرة من الحساسيات القياسية من ISO 100–51200*1. وهي مزودة أيضًا بمحرك معالجة الصور EXPEED 6 الجديد، الذي يمكِّن إنتاج صور حادة وواضحة بقوة. إضافةً إلى ذلك، تستخدم كاميرا Z 6 نظام ضبط تلقائي هجينًا جديدًا بنقاط تركيز تصل إلى 273*2 والتي توفر تغطية ملائمة لمنطقة التصوير- ما يقرب من 90% أفقيًا وعموديًا- للتركيز السريع والدقيق الملائم تمامًا مع مختلف الظروف. وُتعد كاميرا Z 6 بفضل الدعم الإضافي لتسجيل أفلام فائقة الوضوح بدقة 4K بإطار كامل والذي من خلاله يتم قراءة البيانات من جميع وحدات البيكسل الموجودة في الإطار هي الكاميرا الشاملة الملائمة والعملية والمتينة التي توفر أفضل جودة للصورة وتلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات.

1 يمكن تقليل حساسية ISO إلى ما يعادل ISO 50 وتمديدها إلى ما يعادل ISO 204800

2 بتسجيل صور ثابتة باستخدام مساحة صورة FX (36×24) وضبط تلقائي أحادي النقطة

تعليق جمعية التصوير والصوت الأوروبية على أسباب اختيار عدسة نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S لتكون عدسات التكبير القياسية الاحترافية للجمعية لعام 2019- 2020

تتسم نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S (المطروحة في إبريل 2019) بعدسات تكبير قياسية احترافية سريعة لنظام حامل Z من نيكون. وإضافة إلى صلابتها ومتانتها، تستخدم نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S طلاء نانو كريستال وطلاء ARNEO الجديد للحد من التوهج وتكرر الصورة، في حين تأتي العناصر الأمامية والخلفية بطلاء فلورين لمقاومة الغبار والزيوت والرطوبة. وبفضل حلقة التحكم القابلة للتخصيص، يمكن للمصور بسهولة ضبط فتحة العدسة أو تعويض درجة الإضاءة، بينما تعرض لوحة الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء الموجودة على الأسطوانة فتحة العدسة أو البعد البؤري أو الطول البؤري. وفي ظل الأداء المذهل للعدسات الذي يجمع بين الدقة العالية وخاصية البوكيه الجذابة، فإن هذه العدسة هي الإضافة المثالية إلى سلسلة نيكون Z.

نبذة عن نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S

نيكور[1] Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S هي عدسات تكبير قياسية عالية الأداء لكاميرات إطار كامل (صيغة FX من نيكون) بدون مرايا مزودة بحامل Z من نيكون. عند استخدام هذه العدسة مع كاميرا بإطار كامل (صيغة FX)، تغطي العدسة نطاق تكبير قياسي ملائم يبدأ عند الزاوية العريضة 24 مم وتنتهي عند منتصف العدسة المقرِّبة 70 مم، كل ذلك مع فتحة عدسة سريعة قصوى (ساطعة) تبلغ f/2.8.

تُظهر نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S قدرة فائقة على التمييز تضاعف من إمكانات الكاميرات الرقمية مرتفعة عدد وحدات البكسل وتحقق فتحة العدسة القصوى f/2.8 قدرًا كبيرًا وبديعًا من خاصية البوكيه الطبيعي. تلتقط العدسات بتقنية Future-proof، التي تتميز بمتانتها وعمليتها، أفضل جودة للصور التي تعرض أداء تصوير فائقًا بصرف النظر عن المشهد، بدءًا من صور الأشخاص وحتى صور المناظر الطبيعية. إضافةً إلى ذلك، فإن الجمع بين القطر الكبير (القطر الداخلي البالغ 55 مم) وحامل Z والبعد البؤري الشفيري البالغ 16 مم يحقق الأداء الفائق للعدسة في مجموعة أصغر وأخف وزنًا. وعلاوة على ذلك، فإن الحد من التغييرات في زاوية الرؤية التي تتم بسبب التغير الطفيف في الطول البؤري للعدسة والتشغيل الأكثر هدوءًا يضمن مستوى من الأداء يساعد أيضًا في تسجيل الأفلام.

نبذة عن جوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية

جمعية التصوير والتصويت الأوروبية هي تعاون بين 55 مجلة دولية محترمة (حاليًا) تهتم بالمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، متخصصة في مجالات التصوير والأجهزة المحمولة والهاي فاي وصوت السينما المنزلية وشاشة وفيديو السينما المنزلية والأجهزة الإلكترونية بالسيارات، فيما يزيد على 29 بلدًا في أوروبا وخارجها. تختار جمعية التصوير والصوت الأوروبية وتحتفي لما يربو على 35 سنة بأفضل منتجات التصوير المطروحة في أوروبا على مدار العام المنصرم في عدد من الفئات.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة /https://www.eisa.eu

نبذة عن نيكون

نيكون شركة عالمية رائدة في مجال التصوير الرقمية والعدسات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي ومعترف بها عالميًا لوضعها معايير جديدة في تصميم المنتجات والأداء لمعدات التصوير الفوتوغرافي الاستهلاكية والاحترافية الحائزة على جوائز. توزِّع نيكون الشرق الأوسط م م ح كاميرات رقمية استهلاكية واحترافية ذات عدسة أحادية عاكسة وعدسات نيكور وملحقات Speedlights وملحقات النظام؛ كاميرات رقمية صغيرة الحجم سلسلة COOLPIX من نيكون والعدسات الرياضية من نيكون بالإضافة إلى أحدث الكاميرات بدون مرايا في أكثر من 50 بلدًا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://nikon-mea.com. تواصل مع نيكون ومصورين آخرين على فيسبوك على www.facebook.com/NikonMEA وعلى انستغرام على www.instagram.com/NikonMEA


Contacts
آبسلوت كومينيكشنز

رويستون رودريغز، 971507541420+

Roystonr@absolutecg.net

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جوائز-جمعية-التصوير-والصوت-الأوروبية-تذهب-إلى-كاميرا-نيكون-z-6-وعدسة-نيكور-z-مقاس-24-70-مم-ببؤرة-f-28-s/ar

No comments:

Post a Comment