Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 28, 2019

طرح عرض سافيج إكس فينتي الخاص بالمغنية ريانا على منصة أمازون برايم فيديو لتُبَثَّ بشكل حصري عبر الخدمة العالمية اعتباراً من يوم الجمعة 20 سبتمبر




كولفر سيتي، كاليفورنيا ونيويورك -الأربعاء 28 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أمازون برايم فيديو" عن طرح العرض المرتقب "سافيج إكس فينتي" السنوي الثاني، وهو عرض أزياء يحتفي بتشكيلة خريف/شتاء 2019 تنظمه أيقونة الموسيقا والأزياء ريانا. وستُقام تجربة الأزياء الاستثنائية هذه خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وستتضمن العروض مزيجاً من العارضات والممثلات والراقصات اللواتي سيرتدين أحدث صيحات "سافيج"، ما يُوفّر نوعاً جديداً من الملابس المثيرة التي تجمع بين الأسلوب والتفرّد الشخصي. وسيُبَثُّ عرض "سافيج إكس فينتي" بشكل حصري على "أمازون برايم فيديو" في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر.

وانطلاقاً من كونه استمراراً لفعالية العام الماضي الرائدة، سيرفع عرض "سافيج إكس فينتي" سقف التوقعات لهذا العام. وستكون هذه الأمسية التي سيحضرها كوكبة من النجوم بمثابة محطّة انطلاق للخروج عن التقاليد بشكل جذري، وفعاليةً مميّزةً تجمع بين الموسيقى والأزياء والثقافة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتضمن العرض مفاجآتٍ عديدة منها عروضٌ لبعضٍ من أهمّ الأعمال الموسيقية، والعرض الأول لتشكيلة "سافيج إكس فينتي" الجريئة لموسم خريف/ شتاء 2019.

وقالت ريانا في سياق تعليقها: "يغمرني حماسٌ بالغٌ لإتاحة فرصة الوصول إلى عرض ’سافيج إكس فينتي‘ للجميع هذا العام. ونعمل على خلق تجربة جريئة ومثيرة ومفعمة بالحيوية لمشاهدينا".

من جهتها قالت جنيفر سالك، مدير "أمازون ستوديوز": " حقّقت ريانا نجاحات باهرة في عالم الموسيقى والسينما والجمال والأزياء. وأعادت ابتكار مفهوم الملابس الداخلية الأنيقة للعملاء حول العالم. وتعكس أصالة العلامة التجارية دعم الشمولية والإيجابية الجسدية والمرح. ويَعِدُكم عرض ’سافيج إكس فينتي‘ أن يكون تجربة رائدةً ومتميّزة، ويسرّنا تقديم الفرصة الحصرية لعملائنا حول العالم ليكونوا في الصفوف الأمامية".

وبعد البثّ الحيّ له، سيكون عرض "سافيج إكس فينتي" لهذا العام متاحاً لمشاهدته عبر الإنترنت بشكل حصري عبر "أمازون برايم فيديو" في جميع أنحاء العالم، ما يوفّر نافذةً يُمكن للجماهير من خلالها، بشكل شخصي أو من منازلهم، الاطلاع على عالم "سافيج إكس فينتي"، والفرصة لعيش هذه التجربة مراراً وتكراراً. وسيشمل هذا العرض الخاص بـ"أمازون برايم فيديو" نظرةً حصريةً خلف الكواليس وقتٍ إعداد العرض.

وتمّ إعداد عرض "سافيج إكس فينتي" بإشراف فنّي من قِبَلِ الفنانة ريانا و"سافيج إكس فينتي"، حيث تضطلع بدور المنتج التنفيذي بينما تقوم كلّ من "بروجيكت" ومجموعة الأعمال غير المكتوبة لـ"إنديفور كونتينت" بإنتاجه.

لمحة عن "سافيج إكس فينتي"

تُعدّ "سافيج إكس فينتي" أحدث مشاريع أيقونة الموسيقا والغناء ريانا في عالم تصميم الملابس الداخلية. وفي إطار سعيها لإيجاد مجموعة جديدة من الملابس التي تناسب مختلف الألوان والأشكال، تحتفي "سافيج إكس فينتي" بالشجاعة والثقة والشمولية. ومن خلال التعاون مع مجموعة "تيك ستايل للأزياء"، أحدثت هذه العلامة التجارية تغييراً جذرياً وأعادت رسم معالم السوق عبر تشكيلة موسّعة وميسورة التكلفة. وأوضحت ريانا، التي تُدير "سافيج إكس" بذات العقلية التي تُدير بها جميع مشاريعها الأخرى والتي تتمثّل في إيجاد شيء جديد وحديث ذو صلة للجميع ويتيح لهم الشعور بالثقة فيه، حيث قالت: "نسعى إلى جعل الناس يبدون ويشعرون بشكل جيد". وأضافت قائلةً: "نرغب أن تشعروا بأنكم مثيرون وأن تستمتعوا بذلك". وتتوفّر منتجات "سافيج إكس فينتي" بقياسات تتراوح بين "32 إيه- 46 دي دي دي" لحمّالات الصّدر، وبقياسات بين "إكس إس – 3إكس" للملابس الداخلية وملابس نوم، ويمكنكم شراؤها عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.SavageX.com.

لمحة عن "أمازون برايم فيديو"

تُعدّ "أمازون برايم فيديو" خدمة مرموقة للبثّ عبر الإنترنت تُوفّر لعملائها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الرقمية وتُتيح لهم سهولة البحث عن الأشياء التي يحبون مشاهدتها في مكان واحد.

    تتضمن خدمة "برايم": مشاهدة آلاف الأفلام والعروض التلفزيونية الشهيرة، بما في ذلك، عروض "أمازون أوريجينالز" الحائزة على إعجاب النقّاد والتي تتضمن مسلسل "ذا مارفيلوس ميسيز مايزل" الحائز على جائزة إيمي، و"جاك رايان" للروائي توم كلانسي، و"هوم كومينج"، و"هاننا"، و"فلي باج"، و"جود أومينز"، و"ذا بويز"، و"جوافا آيلاند" للمنتج دونالد جلوفر، والفيلمين الحائزين على جوائز الأوسكار "مانشتر باي ذا سي" و"ذا سيلزمان"، والفيلمين المرشحين لجوائز الأوسكار "ذا بيج سيك" و"كولد وور"، وفيلم "بيوتيفول بوي" الحائز على إعجاب النقّاد، والعديد من البرامج الحصرية والفعاليات الرياضية المباشرة بما في ذلك، "ثورزداي نايت فوتبول" وغيره من المحتوى المرخّص وذاتي النشر المتوفّر في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.
    شاهدوا أكثر مع "قنوات برايم فيديو": يُمكن لأعضاء خدمة "برايم" إضافة أكثر من 150 قناة في الولايات المتحدة مثل "إتش بي أو"، و"سينيماكس"، و"ستارز"، و"شوتايم"، و"سي بي إس أول أكسيس"، و"إن بي إيه لييج باس"، و"إم إل بي دوت تي في". ويتوفّر كل ذلك دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية أو اشتراك بخدمة الكابل، حيث يُمكنكم الدفع للحصول على القنوات التي تحبونها وإلغاء الاشتراك في أي وقت. ويُمكنكم الاطلاع على قائمة القنوات الكاملة عبر الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/channels.
    خدمة الاستئجار أو الشراء: استمتعوا بمئات الآلاف من العناوين، بما في ذلك، الإصدارات الحديثة من الأفلام ومواسم كاملة من المسلسلات التلفزيونية الحالية التي يُمكن لعملاء "أمازون" استئجارها أو شرائها.
    الوصول الفوري: تمتّعوا بالمشاهدة في أي وقتٍ أو مكان من خلال تطبيق "برايم فيديو" المتوفّر على أجهزة التلفاز الذكية، والأجهزة الجوالة الذكية، وأجهزة "فاير تي في"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة "آبل تي في"، و"كروم كاست إكس 1"، أو عبر الموقع الإلكتروني. للاطلاع على قائمة الأجهزة المتوافقة، يُرجى زيارة: amazon.com/howtostream.
    تجارب مُعزَّزة: يمكنكم الاستمتاع لأقصى الدرجات عبر مشاهدة المحتوى المتوافق مع تقنية "4 كيه" فائقة الوضوح والمدى الديناميكي العالي "إتش دي آر". ويمكنكم زيارة ما خلف الكواليس من خلال وصول "إكس راي" الحصري المدعوم من "آي إم دي بي". كما تتوفّر ميزة الحفظ للمشاهدة لاحقاً دون الاتصال بالإنترنت لعدد من العروض المختارة القابلة للتنزيل على الجوال.

وإضافةً إلى الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية التي توفّرها خدمة "برايم"، تتضمن عضوية "برايم" خيارات غير محدودة من الشحن السريع المجاني في جميع الفئات المتوفّرة على "أمازون"، وأكثر من مليوني أغنية وآلاف قوائم الاستماع والمحطات من خلال "برايم ميوزيك"، وتخزيناً آمناً للصور عبر "برايم فوتوز"، وقراءة غير محدودة مع "برايم ريدينج"، ووصولاً غير محدود لمجموعة الكتب الصوتية الرقمية عبر "أودابل تشانيلز فور برايم"، ومجموعة متجددة من الألعاب الرقمية والغنائم في الألعاب عبر "تويتش برايم"، والوصول المبكّر لمجموعة مختارة من العروض السريعة "لايتنينيج ديلز"، ووصول حصري لخصومات على عناصر مختارة، والمزيد. للاشتراك بخدمة "برايم" أو لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة: amazon.com/prime.

لمحة عن "أمازون"

تتمثل مبادئ "أمازون" بأربعة نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف في الابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: amazon.com/about ومتابعتنا على "تويتر" على: AmazonNews@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190826005454/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

"ذا ليد كومباني"

أماندا سيلفرمان

البريد الإلكتروني: Amanda.Silverman@ledecompany.com



كارا هاتشيسون

البريد الإلكتروني: Cara.Hutchison@ledecompany.com



إيمّا باركر

البريد الإلكتروني: Emma.Parker@ledecompany.com



"سافيج إكس فينتي"

إيمّا تولي

البريد الإلكتروني: etully@savagex.com



"أمازون برايم فيديو"

ألانا روسو

البريد الإلكتروني: Alana.Russo@amazonstudios.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/طرح-عرض-سافيج-إكس-فينتي-الخاص-بالمغنية-ريانا-على-منصة-أمازون-برايم-فيديو-لتبث-بشكل-حصري-عبر-الخدمة-العالمية-اعتبارا-من-يوم-الجمعة-20-سبتمبر/ar  

No comments:

Post a Comment