Search Khaleej Dailies

Thursday, August 29, 2019

بلو أوشن روبوتيكس تستحوذ على حل الروبوت بيم الرائد عالمياً في مجال الحضور عن بُعد


 استحوذت الشركة الدنماركية "بلو أوشن روبوتيكس" على حلّ الروبوت "بيم" من شركة "سوتابل تكنولوجيز"، أحد المزودين الرائدين عالمياً لروبوتات الحضور عن بُعد التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها. 

بالو ألتو، كاليفورنيا-الأربعاء 28 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركة "بلو أوشن روبوتيكس" مؤخراً اتفاقية مع شركة "سوتابل تكنولوجيز" الأمريكية، إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال روبوتات الحضور عن بُعد، تستحوذ بموجبه على جميع الأصول والحقوق الخاصة بحل الروبوت "بيم". وسيتمّ إتمام الاتفاقية بشكل نهائي بعد استكمال الموافقات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويوفر "بيم" اتصالاً حقيقياً مباشراً وفورياً عن بُعد. ويُتيح "بيم" للمستخدم التنقل فعلياً واستقبال بث فيديو مباشر من موقعٍ بعيد باستخدام شاشة وكاميرا وميكروفون مثبّتين على عجلات. ويستخدم الآلاف حلَّ "بيم" في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك "مايكروسوفت" و"في إم وير" والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما. ويُستخدم هذا الحل في العديد من البيئات، بدءاً من الاستشارات الطبية، حيث يُمَكِّن الأطفال المرضى من التفاعل مع مدارسهم وأصدقائهم، ووصولاً إلى الاستشارات الخاصة بالقطاع والعمل الجماعي عن بُعد.

وتعاونت "بلو أوشن روبوتيكس" مع شركة "سوتابل تكنولوجيز" على مدى 5 أعوام. وقال كلاوس ريساجر، الرئيس التنفيذي لشركة "بلو أوشن روبوتيكس" في هذا السياق: "أثبت حلّ ’بيم‘ قدرته على تقديم قيمة مذهلة لعملائنا استناداً إلى مجموعة متنوعة من المعايير، مثل الحدِّ من التنقل وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتحسين العلاقات الاجتماعية والتواصل بصورة أفضل وأسرع وأكثر تواتراً بين الأفراد".

وأضاف ريساجر قائلاً: "تُعدّ قائمة التطبيقات غير محدودة؛ إذ نشهد تسارعاً مستمراً لوتيرة المبيعات ما حفّزنا للاستحواذ على أعمال ’بيم‘. وتعمل ’بلو أوشن روبوتيكس‘ على تطوير روبوتات الخدمات الاحترافية. وسيتمّ وضع كل روبوت في الشركة الفرعية التابع لها حيث يتولى خدمات المبيعات والدعم العالمية. وبناءً على ذلك، ساهم الاستحواذ على حلّ ’بيم‘ في إنشاء شركة "بيم روبوتس إيه بيه إس" الفرعية.

لتنزيل الصور والنسخة الكاملة، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن "بلو أوشن روبوتيكس"

تقوم "بلو أوشن روبوتيكس" بتطوير وإنتاج وبيع روبوتات الخدمات الاحترافية في أسواق الرعاية الصحية والضيافة والبناء والزراعة وغيرها من الأسواق العالمية. وتشمل حافظة الروبوتات علامات تجارية عديدة مثل، "يو إف دي روبوتس"، وهو روبوت مُتنقّل للتطهير من الجراثيم؛ و"بيم روبوتس"، وهو روبوت مُتنقّل للحضور عن بُعد؛ و"بيه تي آر روبوتس"، وهو روبوت مُتنقّل للتعامل مع المرضى بأمان وإعادة تأهيلهم. وتُطوّر "بلو أوشن روبوتيكس" الروبوتات من ابتداءً مرحلة إيجاد حل للمشكلات وتطوير الأفكار ووصولاً إلى النشر على نطاق واسع. ويُوضع كل روبوت في الشركة الفرعية الاستثمارية التابع لها، ما يجعل "بلو أوشن روبوتيكس" أول مصنع استثماري للروبوتات في العالم. كما حصلت "بلو أوشن روبوتيكس" على جائزة "آي إي آر إيه" لعام 2019، وهي إحدى أهمّ الجوائز الدولية المرموقة.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52081664/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمعلومات اضافية:

"بلو أوشن روبوتيكس"

ميريما سيكوتيك،

هاتف: +4571995606 

البريد الإلكتروني: mc@blue-ocean-robotics.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بلو-أوشن-روبوتيكس-تستحوذ-على-حل-الروبوت-بيم-الرائد-عالميا-في-مجال-الحضور-عن-بعد/ar 

No comments:

Post a Comment