Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 28, 2019

أندرسن جلوبال تعلن عن إبرام اتّفاقيّة في هولندا



سان فرانسيسكو -الأربعاء 28 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): توصّلت كل من "أندرسن جلوبال" وشركة "تاكستور" التي تتّخذ من أمستردام مقرّاً لها إلى إبرام اتّفاقيّة تعاون، ما يبرهن عن القوّة خلف النموّ المستمرّ للرابطة العالميّة في أنحاء أوروبا كافة.

تأسّست "تاكستور" منذ عقد من الزمن من قبل شركاء يتمتّعون بجذور في شركات محاماة كبرى وشركات المحاسبة الأربعة الكبرى، ويقدّم المتخصّصون لدى "تاكستور" والبالغ عددهم 45 اختصاصياً استشارات ضريبيّة وخدمات للامتثال الضريبي لعملاء محليّين ودوليين. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الشركة خدمات قانونيّة وتوثيقية إلى العملاء.

وقال فيروه تاريك تيجلي، مدير عام مكتب "تاكستور"، في هذا السياق: "بدأتُ مسيرتي المهنيّة منذ 20 عام في ’آرثر أندرسن‘، لذلك تكون قيمي للشفافيّة والإشراف متوافقة جيداً مع القيم الجوهريّة لدى شركة ’أندرسن جلوبال‘. ويميّزنا اندفاعنا للتركيز على مبادئ خدمة العملاء المكيّفة والخبرة عن منافسينا. ونتطلّع قدماً إلى التعاون معاً مع ’أندرسن جلوبال‘ للاستمرار بتأمين جودة عالية وخدمة سلسة في جميع أنحاء هولندا والعالم".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، قائلاً: "يتميّز فريق عمل فيروه من خلال موقعه كالشركة الأفضل ضمن فئتها في هولندا ضمن فترة قصيرة من الوقت، ويتمثّل مفتاح نجاحهم بالقيم الأساسيّة التي يربطها غالبيّة الناس باسم ’أندرسن‘. يتمتّعون بممارسة استشاريّة عالية المستوى نجدها ملائمة ضمن مؤسّسة عالميّة، ما سيسمح لنا بتأمين نطاق واسع من الخدمات حول العالم".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 147 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190827005031/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن تاكس"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعلن-عن-إبرام-اتفاقية-في-هولندا/ar

No comments:

Post a Comment