Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 28, 2019

أوبتيموس رايد تختار مستشعرات فيلودين ليدار الرائدة لتشغيل مركباتها ذاتية القيادة


 تُوفر مستشعرات "فيلودين" نطاقاً ودقة رائدين في القطاع لأسطول مركبات "أوبتيموس رايد" 

سان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 28 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" أن شركة "أوبتيموس رايد" ستستخدم مستشعرات "ليدار" الرائدة من "فيلودين" في كامل أسطولها من المركبات ذاتية القيادة. وتُوفر هذه المستشعرات بيانات إدراكية حاسوبية غنية تسمح برصد الأجسام والمساحات الشاغرة في الوقت الفعلي، ما يوفّر إمكانية التنقل الآمن والتشغيل الموثوق. وستقوم "أوبتيموس رايد"، وهي شركة رائدة في تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة تتمثل مهمتها في إحداث نقلة نوعية في التنقل، بتشغيل أنظمتها ذاتية القيادة في أربع ولايات أمريكية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ريان تشين، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "أوبتيموس رايد": "تُوفر مستشعرات ’فيلودين‘ حلول ’ليدار‘ الفعّالة لمساعدتنا على ضمان أن تكون مركباتنا ذاتية القيادة الأذكى والأكثر أماناً على الطرقات اليوم. وفي إطار سعي ’أوبتيموس رايد‘ لتشغيل أسطول مركبات من المستوى الرابع المحدد من قبل جمعيّة مهندسي السيارات "إس إيه إي"، يتطلب الأمر تطوراً قدراً كبيراً من الذكاء والنطاق والدقة. وتتمتّع تقنية ’فيلودين‘ بالقدرة على تلبية هذه المعايير العالية".

وتقوم "أوبتيموس رايد" بتشغيل المركبات ذاتية القيادة التي توفر خدمات نقل الركاب بمركبات منخفضة السرعة في مناطق محددة جغرافياً مثل المجمعات السكنية المخطّطة ومناطق الحرم الجامعي في الجامعات والمناطق المخصّصة للقيادة الذاتية في المدن. وتم نشر مركبات الشركة حالياً في منطقة الميناء البحري في بوسطن، جنوب ويماوث بولاية ماساتشوستس وفي ساحة بروكلين البحرية في بروكلين، نيويورك. ويُعتبر نشر مركبات "أوبتيموس رايد" في ساحة بروكلين البحرية أول نشر تجاري للمركبات ذاتية القيادة في ولاية نيويورك. كما ستنشر "أويتيموس رايد" قريباً مركباتها في باراديس فالي إستايت في فيرفيلد، كاليفورنيا، وفي مشروع التطوير العقاري "هالي رايز" التابع لشركة "بروكفيلد بروبرتيز" في ريستون، فرجينيا.

وباستخدام مستشعرات "فيلودين"، يمكن لـ"أوبتيموس رايد" تحديد موقع الأفراد والأجسام المتواجدة حول مركباتها بدقة، بالإضافة إلى احتساب سرعتها ومسارها. وباستخدام هذه المعلومات، يحدد النظام الحاسوبي في المركبة كيفية القيادة للوصول إلى الوجهة المحددة.

ومن جانبه، قال مايك جيلين، الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في "فيلودين ليدار": "يُبيّن أسطول مركبات ’أوبتيموس رايد‘ كيف تساعد مستشعرات ’ليدار‘ الذكية الشركات على نشر السيارات ذاتية القيادة على الطرقات اليوم. وتنتهج ’أوبتيموس رايد‘ أسلوباً مبتكراً لتمكين الأفراد من التنقل عبر قيادة ذاتية فعالة ومريحة - ما يشكّل حلاً فعالاً لمشكلة الرحلات القصيرة (الميل الأول والأخير)".

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. وفي عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

لمحة عن "أوبتيموس رايد"

تُعدّ "أوبتيموس رايد" شركة متخصصة في تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة، ويتمثل هدفها في إحداث نقلة نوعية في مجال التنقل. وتقوم الشركة بتطوير خوارزميات المركبات ذاتية القيادة، والبرمجيات، والأجهزة، وتعمل على دمج الأنظمة لحلول التنقل عند الطلب. وتُعدّ مركبات "أوبتيموس رايد" ذاتية القيادة مثالية للمناطق الصناعية والمجمعات المكتبية ومناطق الحرم الجامعي الأكاديمية والعسكرية والمدن الذكية والموانئ والمطارات ومشاريع التطوير الخاصة متعددة الاستخدامات وغيرها من المناطق المحددة جغرافياً. وتنشر حالياً هذه الشركة المتخصصة في تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة، أنظمة القيادة الذاتية من المستوى الرابع في المدن ومناطق الحرم الجامعي في ماساتشوستس وفرجينيا وكاليفورنيا ونيويورك. ويعمل فريق "أوبتيموس رايد"، الذي يتمتّع بصلاتٍ عميقة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ويضم خبراء القطاع البارزين، بشكلٍ وثيق مع عملاء الشركة لتصميم شبكات وأنظمة خاصة بكل بيئة، لضمان أن يجني المستخدمون النهائيون جميع المزايا التي تقدمها هذه التكنولوجيا. لمعرفة المزيد حول كيفية وفاء "أوبتيموس رايد" بوعودها وتقديمها فوائد المركبات ذاتية القيادة في العالم الفعلي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.optimusride.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط لمتعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190827005156/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية بشركة "فيلودين"

شون دودال

شركة "لانديس" للاتصالات، لصالح شركة "فيلودين ليدار"

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com



للاتصالات الإعلامية بشركة "أوبتيموس رايد"

ميريديث شيريكوستا

شركة "بيج فيش كوميونيكايشنز" لصالح "أوبتيموس رايد"

هاتف: (617)7133800 

البريد الإلكتروني: optimusride@bigfishpr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوبتيموس-رايد-تختار-مستشعرات-فيلودين-ليدار-الرائدة-لتشغيل-مركباتها-ذاتية-القيادة/ar 

No comments:

Post a Comment