Search Khaleej Dailies

Friday, August 30, 2019

فيلودين ليدار تعلن عن القمّة السنويّة الثانية للسلامة العالميّة حول التقنيّات ذاتيّة التشغيل


 تمّ تصميم الفعاليّة المجانيّة لتحسين قدرة السيّارات الذاتيّة 


سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 29 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن عقد القمّة السنويّة الثانية للسلامة العالميّة حول التقنيّات الذاتيّة التشغيل، وستتطرّق القمّة إلى القضايا المتعلّقة بالسلامة والاهتمام العام فيما يتعلق بالسيّارات الذاتيّة. وتهدف الفعاليّة المجانيّة، المفتوحة للعموم وستقام في 2 أكتوبر في ملعب ليفاي في سانتا كلارا بكاليفورنيا، إلى تعزيز فهم منافع السلامة التي تتحقّق مع السيّارات الذاتيّة ويطلق شرارة العمل التعاوني من أجل زيادة وعي المستهلكين حول كيفيّة قيام السيّارات الذاتيّة بإحداث ثورة في مجال المواصلات.

ويضمّ جدول أعمال القمّة سبع حلقات مناقشة يشارك فيها روّاد في مجال الأعمال والعمل الحكومي والسلامة العامة والمجتمع. وستناقش الحلقات مواضيع مثل عمليّة اختبار السيّارة الذاتيّة، وكيفيّة استعمال مصطلحات مربكة حول التقنيّة الذاتيّة للسيّارة وسلامتها، والتعليم والمشاركة العامّة، وأمن الفضاء الإلكتروني.

وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيّين في القمّة كلاً من الدكتور لورنس بورنز، كاتب ومتخصّص في مجال التنقليّة، وكريس أورمسون، شريك مؤسّس والرئيس التنفيذي لـ"أورورا"، ومارك روزكايند، الرئيس التنفيذي للابتكارات المعنيّة بالسلامة لدى "زوكس". وشاركت في القمّة مؤسّسات منها "أرجو إيه آي"، والرابطة الدولية لأنظمة المركبات غير المأهولة ("إيه يو في إس آي") في وادي السيليكون، و"أوتونوموستاف"، و"كروز"، و"فورد"، والإدارة الوطنية المعنية بسلامة المرور على الطرق الرئيسية ("إن إتش تي إس إيه")، ووزارة النقل، ومنظمة "أمّهات ضدّ القيادة تحت تأثير الكحول" ("إم إيه دي دي")، ومبادرة شركاء من أجل تعليم أنظمة المركبات الآلية ("بيه إيه في إي")، و"إس إيه إي إنترناشونال"، وغيرها.

وستضمّ الفعاليّة ناحية لتجربة السيّارات الذاتيّة. ويستطيع المشاركون أن يركبوا في سيّارات مجهزة بمستشعرات "فيلودين ليدار"، وسيّارات ذاتيّة بالكامل من تقدمة "أوتونوموستاف"، وتجربة القيادة عبر الأسلاك من "شيفلر-بارافن". وسيتمّ أيضاً عرض آلة ذاتيّة لكنس الشوارع من "آيدرايفربلاس"، وطائرة بدون طيّار، وآلة ذاتيّة لرشّ البساتين من "جي يو إس إس". ويستطيع المشاركون أيضاً أن يحصلوا على معلومات من المتخصّصين عبر أكثر من 25 شاشة عرض وجناح إعلامي.

انطلاقاً من المعدّل الحالي لتسجيل الحضور، تتوقّع "فيلودين" مشاركة ضعف حضور القمّة الافتتاحيّة في هذه الفعاليّة، وإنّ الأماكن محدودة. للتسجيل الحضور، يستطيع الأطراف المهتمّين أن يزوروا الموقع الإلكتروني الخاصّ بالقمّة هنا.

وقالت مارتا هول، الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة لشؤون تطوير الأعمال لدى "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "تقدّم قمّة السلامة العالميّة منتدى للتفسيرات العامة الواضحة والنقاشات الصريحة حول توجّه التقنيّات الذاتيّة الأصيلة، بالتزامن مع دعم شفافيّة وممارسات المستهلكين. ومن خلال هذا الحوار، نعتقد أنّنا قادرين على تحسين قدرة الآليّات الذاتيّة، وبالتالي خفض الضرر الناتج عن 94 في المائة من حوادث الاصطدام الناتجة حاليّاً عن خطأ الإنسان".

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. وفي عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190828005130/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شون دودال

شركة "لانديس" للاتصالات، لصالح شركة "فيلودين ليدار"

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-القمة-السنوية-الثانية-للسلامة-العالمية-حول-التقنيات-ذاتية-التشغيل/ar 

No comments:

Post a Comment