Search Khaleej Dailies

Saturday, March 16, 2019

تعيين هينلي آند بارتنرز كوكيل تسويق لبرنامج الجنسيّة من خلال الاستثمار الجديد في مونتينيجرو


لندن -الجمعة 15 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "هينلي آند بارتنرز" أنّه تمّ تعيينها كوكيل تسويق لبرنامج الجنسيّة من خلال الاستثمار الجديد في مونتينيجرو.



انطلاقاً من كون "هينلي آند بارتنرز" شركة عالمية رائدة في مجال التخطيط للإقامة والجنسيّة، فهي جاهزة بشكلٍ فريد لإتاحة قيمة ليس لها مثيل للدول المستقلة والعائلات الغنية على السواء. وتتمتّع الشركة بأكثر من 20 عام من الخبرة في مجال الاستشارات الاستراتيجية وفي التصميم والإعداد والعمليات لبرامج الإقامة والجنسية الأكثر نجاحاً حول العالم. ومن خلال 30 مكتب منتشر حول العالم، يمنح امتداد "هينلي آند بارتنرز" الدول المستقلة وصولاً ليس له مثيل إلى مجموعة عالمية متنوعة من رواد الأعمال والمستثمرين الأثرياء.



وقال الدكتور يورج ستيفين، الرئيس التنفيذي لشركة "هينلي آند بارتنرز"، تعليقاً على القدرة الاستثنائيّة التي تمثلها مونتينيجرو للمستثمرين المتطورين: "تُعدّ مونتينيجرو واحدة من أجمل البلدان وأكثرها ديناميكيّة في أوروبا، وسيتيح برنامج الجنسيّة من خلال الاستثمار التنقلية العالمية لمجموعة واسعة من المستثمرين الأثرياء. يتمّ حاليّاً تصنيف مونتينيجرو في المرتبة 45 ضمن مؤشر "هينلي" لجوازات السفر مع 123 نقطة للدخول من دون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول، يتمتّع البلد بسجل سلامة ملفت والتزام قويّ بالقانون. وبالإضافة إلى كونها عضو في تحالف الناتو، إنّها مرشحة للعضوية المستقبلية في الاتحاد الأوروبي، وتخوض حالياً عمليّة موافقة تشريعاتها مع قانون الاتحاد الأوروبي".



وتجدر الإشارة إلى أنّ برنامج الجنسيّة من خلال الاستثمار في مونتينيجرو محدود بألفَي طلب، وسيمنح الأفراد خيارات كثيرة على صعيد الاستثمار، بما في ذلك ما مجموعه 450 ألف يورو من الاستثمارات في مشاريع في المناطق المتطورة أو استثمار بقيمة 250 ألف يورو في مشاريع في مناطق أقلّ تطوراً. وستفرض الحكومة بالإضافة إلى ذلك رسماً بقيمة 100 ألف يورو لكلّ طلب. وسيتوجه التعويض إلى صندوق خاصّ لتطوير المناطق المهمشة.



هذا وحقّقت مونتينيجرو مسبقاً نجاحاً كبيراً في جذب المجتمع العالمي من الأفراد الذين يتمتّعون بموارد ضخمة، في حين أصبح مرفأ "بورتو مونتينيجرو" حالياً وجهة مطلوبة للغاية من قبل النخبة العالميّة. وصرّح الدكتور ستيفين قائلاً: "إنّنا نتطلّع قدماً إلى دعم مونتينيجرو وتقديم برنامجها إلى شبكتنا العالمية. كما أننا واثقون من أنّ عرض الجنسيّة الجديدة سيولّد قيمة تتخطى المنافع التي يستفيد منها المستثمرون. وسيكون البرنامج مزوّداً كبيراً لرأس المال الخالي من الديون، ما سيساهم في تعزيز وتنويع اقتصاد مونتينيجرو، وخلق فرص توظيف جديدة للناس في مونتينيجرو وإغناء المجتمع بالإجمال".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190314005339/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

بادي بلووير

مدير العلاقات العامة في المجموعة

البريد الإلكتروني: paddy.blewer@henleyglobal.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعيين-هينلي-آند-بارتنرز-كوكيل-تسويق-لبرنامج-الجنسية-من-خلال-الاستثمار-الجديد-في-مونتينيجرو/ar 

No comments:

Post a Comment