Search Khaleej Dailies

Thursday, March 28, 2019

أكيوريس ريسك إنتليجنس تطلق أكيوريس سايبرتشيك

تمكّن "أكيوريس سايبرتشيك" الشركات والأفراد من رصد معلومات الهويات المخترقة


لندن-الأربعاء 27 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أكيوريس ريسك إنتليجنس" وهي شركة موثوقة ومستقلة في مجال توفير البيانات الاستخبارية لمكافحة غسيل الأموال، ومتخصصة في مكافحة الفساد والأمن الإلكتروني، عن إطلاق "أكيوريس سايبرتشيك"، وهي قاعدة بيانات تتيح للشركات والأفراد تحديد ما إذا كانت معلوماتهم قد اختُرقت من قبل المجرمين الإلكترونيين.

هذا وتوفر "أكيوريس سايبرتشيك" أكبر قاعدة بيانات خاصة ببيانات الهوية الشخصية المخترقة. وتشمل قاعدة البيانات، التي تم تجميعها منذ عام 2008، المعلومات المتداولة على المواقع الإلكترونية الخاصة بالمجرمين على الصعيد العالمي مثل الهوية، والبيانات الشخصية والمالية. كما تمكّن المستخدمين من البحث عبر واجهات برمجة التطبيقات ("إيه بيه آي") على سجلات محددة أو مراقبة البيانات بشكل مستمر.

وتعدّ قاعدة البيانات محطّة واحدة شاملة لرصد البيانات المنتهكة، مما يسمح للمستخدمين من مراقبة البيانات الشخصية بشكل استباقي، وتلقي الإنذارات، وتخفيف آثار المخاطر التي تم تحديدها، وتحسين الامتثال للنظام الأوروبي لحماية البيانات العامة ("جي دي بيه آر")، وتوفير الأدلة على الخرق المحتمل للبيانات وتقييم اختراق البيانات في عمليات الاندماج والاستحواذ ومعاملات الشركات.

ويستخدم النظام محللين بشريين من ذوي الخبرة للبحث عن البيانات وجمعها من أكثر من 1000 منتدى وموقع إنترنت وغرفة دردشة متخصصة في مجال الجرائم. ولتفادي الكشف، غالباً ما يتم غلق هذه المواقع ونقلها. ولكن محللي الأمن الإلكتروني لدينا يتمتعون بمهارة في رصدها وكشفها وتجنب استخدام البيانات الخاطئة من قبل المجرمين لتضليل الباحثين. ويمنح هذا النهج القائم على الخبرة "أكيوريس سايبرتشيك" ميزة فريدة على أدوات البحث القائمة على الآلات.

وقال جويل لانج، المدير الإداري لشركة "أكيوريس ريسك إنتليجنس" في هذا السياق: "إننا متحمسون لإطلاق شيء في السوق يأتي في حينه. ومع تزايد عدد الأشخاص الذين يشاركون البيانات الشخصية الحسّاسة- المالية عادة- مع مجموعة واسعة من المنظمات عبر الإنترنت، تعد الحاجة إلى الحماية الإلكتورنية أمراً ضرورياً من أجل راحة البال". وأضاف: "تستطيع الشركات والأفراد من خلال ’أكيوريس سايبرتشيك‘ البحث عن البيانات المتهكة والكشف عنها من منتديات المجرمين الآمنة على مواقع إلكرونية غير مصنف عالمياً".

لمحة عن "أكيوريس ريسك إنتليجنس"

تأسست "أكيوريس ريسك إنتليجنس" في عام 2004 تحت اسم "سي 6" وتطورت لتصبح واحدة من أكبر الشركات في مجال تقديم البيانات المسجلة حول الأشخاص البارزين سياسياً ("بيه إي بيه")، والعقوبات وبيانات مكافحة غسيل الأموال لأغراض العناية الواجبة والامتثال. تم الاستحواذ عليها من قبل شركة "أكيوريس" في عام 2015. واليوم، تضم "أكيوريس ريسك إنتليجنس" مجموعة بيانات عالمية المستوى- وتتضمن الآن محتوى الاحتيال والأمان الإلكتروني - ومحللين بشريين من ذوي الخبرة وأحدث التقنيات لمساعدة المؤسسات على إدارة المخاطر التي تنطوي عليها العلاقات في مجال الأعمال بشكل فعال. بإمكان عملائنا الوصول إلى معلوماتنا الاستخباراتية عبر منصة البرمجية كخدمة، أو من خلال تقنيتي واجهة برمجة التطبيقات ("إيه بيه آي") والتغذية ("فيد") بحيث تصبح الحماية من المخاطر جزءاً مُدمجاً من أسلوب عملها. تشمل مجالات تركيزنا مخاطر الأطراف الثالثة ومكافحة الفساد، والعناية الواجبة في مجال مكافحة غسيل الأموال ومعرفة العميل، والكشف الاستباقي عن مخاطر الأمن السيبراني. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: https://www.acurisriskintelligence.com/ أو الاتصال بنا على الرقم 2037421200(0)44+.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190326005080/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بروك بيترسن

رئيسة قسم التسويق ونجاح العملاء

هاتف: 2037411200(0)44+

جوال: +44(0)7717618893

البريد الإلكتروني: Brooke.Petersen@acuris.com

الموقع الإلكتروني: www.AcurisRiskIntelligence.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أكيوريس-ريسك-إنتليجنس-تطلق-أكيوريس-سايبرتشيك/ar

No comments:

Post a Comment