Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2019

عيادة ترومان للرجال تحقق إنجازاً يتمثل بما مجموعه 10000 عملية جراحية من خلال عملية سويتش خاصتها



سيول، كوريا الجنوبية -الثلاثاء 26 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شبكة عيادات "ترومان" للرجال عن النجاح بإتمام 10 آلاف عملية جراحية باستخدام جراحة "سويتش" لعلاج القذف المبكر (صيانة الأعصاب).


وتعتبر شبكة عيادات "ترومان" للرجال المستشفيات الرائدة في مجال جراحات تكبير العضو الذكري في كوريا وتتألف من 11 عيادة، و16 طبيباً. وابتداءً من عام 2019، أجري أكثر من 43 ألف عملية جراحية في عيادة الرجال.

هذا وتستطيع جراحة "سويتش" لعلاج القذف المبكر (عملية "سويتش") التي تم تطويرها في عام 2010 من قبل الدكتور يانج، كبير مدراء شبكة عيادات "ترومان" للرجال، تخفيف الآثار الجانبية الناتجة عن استئصال عصب العضو الذكري والحفاظ على الانخفاض المستقر في الإحساس بمنطقة الحشفة.


كما يمكن أن تساعد العملية على استعادة الإحساس بمنطقة الحشفة إذا كان المريض يرغب بتفعيل عصب "سويتش" من جديد بعد الجراحة، بحيث ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن الآثار الجانبية مثل تأخر النشوة الجنسية أو ضعف الانتصاب الناجمة عن الإحساس المفرط بمنطقة الحشفة بعد إجراء العملية. 


وتجدر الإشارة إلى أنه تم إجراء عمليات شبكة عيادات "ترومان" للرجال لدى أكثر من 10 آلاف مريض حتى الآن. وفي حوالي 98 في المائة من المرضى الذين خضعوا لعملية جراحية، تم تحقيق انخفاض كبير في الإحساس بمنطقة  الحشفة وتم علاج القذف المبكر. وتم التأكيد على استمرار الإحساس دائماً على مر السنين. 


وأظهر حوالي 2 في المائة من المرضى الذين خضعوا لعملية "سويتش" رغبةً في استعادة الإحساس بمنطقة الحشفة بسبب تأخر القذف أو ضعف الانتصاب. خضعوا جميعهم لجراحة ترميم بسيطة وتمت استعادة الإحساس بمنطقة الحشفة بنسبة تزيد عن 80 في المائة مقارنة مع المستوى الحسي قبل الجراحة.


يتم تنفيذ عملية "سويتش" من خلال شق يبلغ قطره 1 سم تحت تخدير موضعي في أسفل العضو الذكري. تستغرق العملية حوالي 10 دقائق، ومن الممكن الاستحمام في اليوم التالي بعد الجراحة. ويشرح الدكتور يانج في هذا السياق قائلاً أن الجراحة بسيطة وآمنة للغاية، وأنها طريقة مبتكرة للغاية لعلاج مشكلة القذف المبكر لأنه يمكن حلها حتى في حال حدوث آثار جانبية.

لدى الأطباء  بشكل عام نظرة سلبية بسبب الآثار الجانبية وارتفاع معدل تجدد حدوث المشكلة في استئصال العصب المغذى للعضو الذكري. غير أن عملية "سويتش" ساهمت بإيجاد حل لهذه الآثار الجانبية وخفض معدل التكرار. وفي حال لم يكن العلاج الطبي ممكناً أو فعالاً، قد تكون عملية "سويتش" خياراً جيداً للقذف المبكر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: http://trueman-global.com/Manclinic/ أو الاتصال على الرقم: +821049184228.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان هنا:  


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شبكة عيادات "ترومان" للرجال

يو سيوك سيون

هاتف: +821049184228

البريد الإلكتروني: info@trueman75.co.kr


  

No comments:

Post a Comment