Search Khaleej Dailies

Friday, March 29, 2019

فيرجن فوياجيز ترفع سقف معاييرها عبر ابتكار هوية موسيقية مختارة وجناح للاسطوانات وقاعة كاريوكي على متن سفينة سكارليت ليدي


Image not found
Voyage Vinyl (Photo: Business Wire)

 ستتضمن سفينة "سكارليت ليدي" الأولى التابعة لشركة "فيرجن فوياجيز"، جناحاً للأسطوانات، واستوديو خاص للكاريوكي وتشكيلة موسيقية مختارة ببراعة

وسيقدم برنامج الإقامة من "فيرجن فوياجيز" الفنانين مارك رونسون، وإم كيه (مارك كينتشن)، وصوفي تاكر



ميامي-الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): عادت شركة "فيرجن فوياجيز"، وهي علامةً تجاريةً جديدة في مجال أسلوب الحياة بصدد إحداث تغيرات جذرية في قطاع السفر، إلى جذور علامتها التجارية الأصلية "فيرجن" لخلق تجربة موسيقية استثنائية غير مسبوقة على متن سفيتنها الأولى "سكارليت ليدي". ومن المزمع أن تنطلق هذه السفينة في أول رحلة لها في عام 2020 مؤذنة ببدء موسمها الأول، وتضم جناحاً لأسطوانات الفينيل يُدعى "فوياج فينيل"، وجناحاً للجماعات "ذا غروبي"، وقاعة خاصة للكاريوكي والألعاب، وعروض موسيقية منظّمة بشكل مثالي ومقدمة من قبل فنانين صاعدين، إضافة إلى رواد الموسيقى، من أجل توفير تجربة ممتعة للبحارة النزلاء في سفينة "سكارليت ليدي" التابعة لشركة "فيرجن فوياجيز".

وسيتضمن برنامج الإقامة على متن السفينة الذي تقدمه شركة "فيرجن فوياجيز" عروضاً لمواهب عالمية، في الوجهات داخل الميناء وفي النادي الشاطئي في بيميني. وخلال الشهر الماضي، أعلنت شركة "فيرجن فوياجيز" أن مؤلف الأغاني والمنتج الذي كسر الأرقام القياسية ومنسق الأغاني الحائز على جوائز "غرامي" و"أوسكار" مارك رونسون التزم بتقديم أربعة عروض خلال عام 2020 في النادي الشاطئي في بيميني. وتلبيةً لطلبات البحارة، قامت الشركة بتوسيع مجموعة النجوم الموسيقيين المشاركين في برنامج الإقامة لتشمل الفنان والمنسّق والمتخصص في إنتاج وإعادة دمج الأغاني، الذي حقق مبيعات كثيرة ويحتل المرتبة الأولى على قائمة التصنيف العالمي إم كيه (مارك كينتشن)، حيث التزم بتقديم عرض واحد في عام 2020. أما الثنائي صوفي تاكر المتخصص في الموسيقى الإلكترونية والذي تمّت تسميته لجوائز "غرامي"، والمعروف بفضل أغنيته الضاربة "أفضل صديق" ("بيست فريند")، فسينضم أيضاً إلى برنامج الإقامة الخاص بـ "فيرجن فوياجيز".

وبفضل التاريخ العميق والراسخ لعلامة "فيرجن" التجارية في الموسيقى، ستعود الحياة للهوية الموسيقية الخاصة بـ"فيرجن فوياجيز" على متن السفنية "سكارليت ليدي". وستحظى المساحات كافة في "سكارليت ليدي" بطاقة فريدة من نوعها، طُورت بطريقة مدروسة من قبل صانعي الأذواق في قطاع الموسيقى، حيث ستعاد إليها الحياة من خلال عروض المواهب الصاعدة والمخصصة للضيوف. وستكون الهوية الموسيقية لـ"فيرجن فوياجيز" موطناً للموسيقى الإلكترونية، ولكنها ستضم أيضاً أنواعاً موسيقية أخرى، لضمان أن يجد جميع البحارة المعزوفات الموسيقية المفضلة لديهم. ولا تقتصر هذه العلامة التجارية على الموسيقى الإلكترونية واعتبارها مجرد موسيقى رقص الكترونية تقليدية، ولكنها ستشمل جميع أنواع الموسيقى المبرمجة إلكترونياً، حتى تلك التي تنتمي إلى العصور الكلاسيكية والى المبتكرين الأوائل للصوت بدءاً من قائمة أغاني الديسكو النادرة مروراً بموسيقى الثمانينيات والحقبات الهامة الأخرى للموسيقى الإلكترونية. وهذا يعني أن المقطوعات الكلاسيكية الخالدة من مختلف الأنواع ستُدمج ببراعة بواسطة فنانين جدد وصاعدين. كما أن النغمات الهادئة ستُدمج بمهارة في الأوقات المناسبة، لضمان توفير لحظات وافرة من الاسترخاء والانتعاش للنزلاء.

وفي إطار نهجها النشيط في مجال موسيقى، أعلنت العلامة التجارية "فيرجن فوياجيز" أيضاً عن توسيع نطاق مجموعتها الإبداعية من التصاميم والأطعمة والترفيه لتشمل الآن الموسيقى. وستضم المجموعة الإبداعية الموسيقية الجديدة من "فيرجن فوياجيز"، "وايت لايبل كرياتيف"، وهي مجموعة من الملمّين في قطاع الموسيقى والمتخصصين في العلامة التجارية الحسية والبرمجة الثقافية لتجارب الضيافة وأسلوب الحياة. وتتولى "وايت لايبل كرياتيف" مسؤولية تطوير لوحات صوتية خلفية على متن السفينة وتأمين منسقي الأغاني لبرنامج الإقامة في النادي الشاطئي في بيميني.

وفيما يخص منحنى تاريخ "فيرجن" في مجال الموسيقى، تم تجديد جناح الاسطوانات "فوياج فينيل" على متن سفينة "سكارليت ليدي". سيكون "فوياج فينيل" مكاناً مناسباً للبحارة لتجربة المعزوفات الموسيقية من جميع العصور والأنواع. ويتميز "فوياج فينيل" بمحطات استماع شخصية مقدمة للبحارة تمكّنهم من الاستمتاع بألبوماتهم المفضلة الحديثة والكلاسيكية. ويمكن للبحارة الذين يبحثون عن تجارب فريدة من نوعها التسوّق لشراء ألبومات مختارة محدودة الإصدار وإصدارات خاصة من الموسيقى الكلاسيكية. كما يمكنهم شراء مجلات موسيقية وسماعات رأس ومشغلات اسطوانات.

هذا وسيتضاعف تأثير جناح "فوياج فينيل"، وسيصبح بمثابة منصة لتشكيلة متنوعة من العروض المباشرة أعيد دمجها من قبل منسقي الأغاني في برنامج الإقامة على متن "سكارليت ليدي".

ويمكن للبحارة الاستمتاع أيضاً في جناح الجماعات "ذا غروبي"، وفي قاعة خاصة للكاريوكي والألعاب والأفلام القابلة للحجز من "فيرجن فوياجيز". ويعكس جناح الجماعات "ذا غروبي"، الذي صُمم من قبل رومان كوبولا، رؤية معاصرة في غرفة كاريوكي على الطراز الياباني تمكّن البحارة من الاستمتاع بغناء أغانيهم المفضلة مع الأصدقاء.

الاحتفال بإطلاق الموسيقى

في إطار التزامها بالموسيقى وخلق تجارب موسيقية ذات مغزى للبحارة ومحبي "فيرجن فوياجيز"، ستقدم هذه العلامة التجارية تذاكر للمشاركة في مهرجان "ريفولف" REVOLVEfestival#، الذي سيحتضن تجربة للاستراحة على الشاطئ، يومي السبت 13 أبريل والأحد 14 أبريل في لا كوينتا، بكاليفورنيا. على المهتمين بالمشاركة في السحب زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.virginvoyages.com/RevolveFestival.

وأعلنت "فيرجن فوياجيز" عن استراتيجيتها الموسيقية في حلقة نقاش أقيمت في مؤتمر الموسيقى الشتوي، وستشارك في المشهد الموسيقي المحلي في بار "غرامبس" الواقع في 176 إن دبليو، الشارع 24، في واينوود، ميامي لمدة خمسة أيام، من الثلاثاء 26 ولغاية السبت 30 مارس، من الساعة الرابعة وحتى الحادية عشرة مساءً. ستتاح فرصة لمرتادي البار لابتكار الفن الخاص بهم ضمن تجربة في محطة فنية مركزية مزودة باسطوانات الفينيل. ستتمتع "فيرجن فوياجيز" أيضاً بلحظات مميزة على موقع الإنستغرام حيث يمكن للزوار القفز على طاولة ضخمة لأقراص الأغاني والتقاط الصور في كشك خاص وتحميلها على الإنستغرام. وسيحصل مرتادو البار على سلسلة مفاتيح لصندوق خاص في "غرامبس"، حيث يمكنهم تجربة حظهم للفوز بجوائز خاصة من شركة "فيرجن فوياجيز"، ومشغلات أسطوانات "فينيل"، وتسجيلات قديمة وأكثر من ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن البحارة المستقبليين وشركاء السفر مدعوون لمعرفة المزيد عن "فيرجن فوياجيز" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.virginvoyages.com .

لمحة عن "فيرجن فوياجيز"

تُعدّ "فيرجن فوياجيز" علامةً تجاريةً عالمية في مجال أسلوب الحياة وتلتزم بتنظيم أروع العطلات في العالم. وتعمل الشركة في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة وأوروبا، ولها حالياً أربع سفنٍ قيد البناء بالتعاون مع الشركة الرائدة في بناء السفن "فينكانتيري".

ومع موسمها الافتتاحي المقرر لعام 2020، تم تصميم أول سفينة لشركة "فيرجن فوياجيز" "ذا سكارليت ليدي"، لتعكس الفخامة والأناقة التي تميز اليخوت. وستتبنى "ذا سكارليت ليدي" مفهوم "آدلتس باي ديزاين" الخاص بها للبحارة الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، بحيث تضمّ مساحات مصممة من قبل بعض أهم الأسماء وأكبرها في مجال التصميم الداخلي المعاصر. وستكون جرعات "فيتامين سي" متداخلة بشكلٍ طبيعيٍ في جميع أنحاء السفينة، لإطلاق العنان للرفاه عبر مزيجٍ من اللحظات المُفعمة بالطاقة العالية والمُقترنة مع الاسترخاء والانتعاش. وستشمل "ذا سكارليت ليدي" أيضاً وسائل ترفيهية جذابة و20 مطعماً حميماً من الطراز العالمي داخل السفينة. ومن خلال إضافة عنصر استثنائي على الرفاهية التي تشير إليها الشركة بعبارة أسلوب "الفخامة المتمردة"، ستوفر "فيرجين فوياجيز" قيمة مذهلة لصالح البحارة من خلال جميع المطاعم ودروس اللياقة البدنية الجماعية والمشروبات الغازية والكثير من المفاجآت الأخرى التي تحضرها "فيرجين" ضمن رحلتها. ستبحر سفينة "ذا سكارليت ليدي" منطلقة من ميامي إلى البحر الكاريبي في عام 2020، بحيث تستضيف على متنها أكثر من 2770 بحاراً و1160 فرداً من طاقم العمل المتفاني من جميع أنحاء العالم. ابقوا على اطلاع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: virginvoyages.com للحصول على مزيد من التحديثات.

لمتابعة شركة "فيرجن فوياجيز" على:

"إنستغرام": @virginvoyages

"فيس بوك":  @virginvoyages

"تويتر":  @virginvoyages

"لينكد إن":  Virgin Voyages

"يوتيوب": Virgin Voyages

لمتابعة مدونة "فيرجن فوياجيز"، تفضلوا بزيارة الرابط التالي: www.virginvoyages.com/ahoy/stories

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190327005197/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات العامة في "أليسون برود"

البريد الإلكتروني: virgin@alisonbrodmc.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيرجن-فوياجيز-ترفع-سقف-معاييرها-عبر-ابتكار-هوية-موسيقية-مختارة-وجناح-للاسطوانات-وقاعة-كاريوكي-على-متن-سفينة-سكارليت-ليدي/ar

No comments:

Post a Comment