Search Khaleej Dailies

Friday, March 29, 2019

باعتبارها شريكاً معززاً للقيمة المضافة كليرباث تجلب تقنية فيلودين ليدار إلى مجتمع الروبوتات


 مستشعرات "فيلودين " المتطورة تشغّل منصة ""كليرباث روبوتكس" لأبحاث الروبوتات 

سان خوزيه، كاليفورنيا -الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "فيلودين ليدار" اليوم أن شركة "كليرباث روبوتكس" قد أصبحت شريكاً معززاً للقيمة المضافة، إذ ستقوم "كليرباث" بتوفير مستشعرات "ليدار" الثورية ضمن منصة "كليرباث" للأبحاث الروبوتية. وستقدم الشركة التي تتخذ مقراً لها في كندا مستشعرات "فيلودين" إلى مؤسسات الأبحاث الأكاديمية وأبحاث الشركات ضمن روبوتاتها المتحركة الخاصة بخدمات المسح والمعاينة وتطبيقات النفط والغاز والزراعة ومعاملة المواد وغيرها من التطبيقات.

تستخدم حلول "كليرباث" الروبوتية تقنية "ليدار" الحديثة التي تقدمها شركة "فيلودين"، والتي تتميز بالدقة والنطاق وحقل الرؤية الرائدة في المجال. تخلق مستشعرات "فيلودين" خريطة كاملة من 360 درجة للمحيط بالوقت الفعلي، ما يتيح للروبوت رصد العوائق وتفاديها، ويوفر بالتالي ملاحةً ذاتيةً آمنة.

وقال جوليان واير، المدير العام لشركة "كليرباث روبوتكس" في معرض تعليقه: "تقدم ’فيلودين‘ مساهمات متميزة إلى مجتمع الأبحاث الروبوتية، وذلك من خلال توفير أجهزة ’ليدار‘ ثلاثية الأبعاد موثوقة وعالية الجودة. إننا نوصي بمنتجات ’فيلودين‘ وندمجها مع منصاتنا الروبوتية منذ حوالي عقد من الزمن. لقد أثبتت مستشعرات ’فيلودين‘ أنها قادرة على التعامل مع مهام الأتمتة الصعبة وعلى العمل بطريقة مثالية في بيئات غير مألوفة لا يمكن التنبؤ بها."

هذا وقد صُمّمت مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" للاندماج السلس مع منصات روبوتية، بفضل سهولة تركيبها، واستهلاكها المنخفض للطاقة، فضلاً عن احتوائها على أداة إعداد على الإنترنت. وهي مصممة بدقة شديدة تمكّنها من الإنجاز في ظروف بيئية شديدة الضغط، مثل الأحوال الجوية السيئة، وهو عامل ضروري لعملياتها الخارجية في الهواء الطلق. وتقدم "فيلودين" توثيقاً ودعماً شاملين للاندماج مع كافة التطبيقات.

من جهتها توفر "كليرباث" لـ "فيلودين" خدمات معززة للقيمة مضافة، وذلك من خلال خبرةٍ واسعة النطاق في دمج مستشعرات "فيلودين" مع أنظمة روبوتية مخصّصة. وتتمتع الشركة بخبرةٍ طويلة في دعم منصات روبوتية متحركة مجهَّزة لنظام تشغيل الروبوتات "آر أو إس"، من خلال تطوير وصيانة برامج التشغيل "آر أو إس"، وتوفير برامج تعليمية لأنظمة تشغيل الروبوتات "آر أو إس" خطوةً بخطوة. تجدر الإشارة إلى أن أجهزة استشعار "فيلودين" التي تتميز باحتوائها على أنظمة تكامل مدمجة مع أنظمة تشغيل الروبوت "آر أو إس" متوفّرة من خلال متجر "كليرباث".

وقال مايك جيلين، الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "فيلودين ليدار" في هذا السياق:" تقدم ’كليرباث‘ منصة روبوتية للأبحاث مجهزة بمستشعرات ’فيلودين‘. وتتميز هذه المنصة بسهولة استخدامها وشرائها، فضلاً عن سهولة تشغيلها ومواكبتها للتطور. تجلب ’كليرباث‘ مجموعة المهارات والخبرات الضرورية لمساعدة العملاء على استخلاص قيمة قصوى من البيانات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة التي تقدمها مستشعرات ’فيلودين ليدار‘ لخلق حلول روبوتية أرضية متنقلة مبتكرة".

لمحة عن شركة "كليرباث روبوتكس"

تعد "كليرباث روبوتكس" شركة رائدة في العالم في روبوتات المركبات غير المعرّفة المخصصة للأبحاث والتطوير، وتقدم الأجهزة والبرمجيات والخدمات التي تتيح تطوير المركبات ذاتية القيادة ونشرها وتشغيلها. تعمل "كليرباث" مع ما يزيد عن 500 من أكثر العلامات التجارية ابتكاراً في العالم في أكثر من 40 بلداً، وتقدم خدماتها لقطاعات تشمل معاملة المواد والتعدين، فضلاً عن القطاعات العسكرية والزراعية والفضائية-الجوية والأكاديمية. حصدت "كليرباث" العديد من الجوائز، كان آخرها حلولها ضمن أفضل 50 شركة بحسب موقع "روبوتكس بزنيس ريفيو"، وضمن قائمة "بزنيس إنسايدر" لـ40 شخصية مؤثرة تحت سن الـ 40، وقائمة أفضل 100 رب عمل في كندا، فضلاً عن حصولها على جائزة "إديسون" للابتكار. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.clearpathrobotics.com

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان خوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، و"فيلا دوم" بالزاوية العريضة، و"فيلاراي" المعززة بنظام مساعدة السائق المتطورة، والبرمجيّة الثوريّة للمساعدة على القيادة من "فيلا". للمزيد من المعلومات حول أجهزة "ليدار"، يرجى زيارة صفحة "فيلوردين" الإلكترونية: "ليدار 101".

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 

https://www.businesswire.com/news/home/20190326005148/en/



 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شون دودال

شركة "لانديس" للاتصالات، لصالح شركة "فيلودين ليدار"

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com



كريستوفر بوغدون

مدير التسويق، شركة "كليرباث روبوتكس"

هاتف:5195132416، التحويلة 707

البريد الإلكتروني: press@clearpathrobotics.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باعتبارها-شريكا-معززا-للقيمة-المضافة-كليرباث-تجلب-تقنية-فيلودين-ليدار-إلى-مجتمع-الروبوتات/ar 

No comments:

Post a Comment