Search Khaleej Dailies

Saturday, March 16, 2019

إتش سي إل تكنولوجيز بصدد الاستحواذ على سترونغ-بريدج إنفيجن لتعزيز القدرات الاستشارية للتحول الرقمي في حافظة إتش سي إل

نيويورك ونويدا، الهند-الجمعة 15 مارس 2019 [ ايتوس واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل")، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن استحواذها على "سترونغ-بريدج إنفيجن" ("إس بي إي")، وهي شركة استشارية للتحول الرقمي، تنتشر مكاتبها في سياتل، ودنفر، وأتلانتا، ومدينة نيويورك. وبفضل هذا الاستحواذ، ستصبح "إس بي إي" جزءاً من الأعمال الرقمية والتحليلات العالمية التابعة لشركة "إتش سي إل" (خدمات نموذج المرحلة الثانية من "إتش سي إل").

وقال أناند بيرجي، نائب رئيس الشركة ورئيس قسم الممارسات الرقمية والتحليلية في "إتش سي إل تكنولوجيز" في معرض تعليقه على عملية الاستحواذ: "ستعمل ’إس بي إي‘ على تعزيز عروضنا الاستشارية الرقمية بفضل قدراتها القوية في تطوير الإستراتيجية الرقمية، وإدارة البرامج المرنة، وتحويل الأعمال، وإدارة التغيير التنظيمي. ومن شأن هذه القدرات، إلى جانب عروض الجيل التالي من نموذج المرحلة الثانية في تصميم التجارب وتحديث التطبيقات وتحليل البيانات، أن تساعدنا على تقديم تجربة رقمية متكاملة لعملائنا".

ومن جانبها، قالت رينيا راينر، المدير الإداري لشركة "سترونغ-بريدج إنفيجن": "تتشارك كل من ’إتش سي إل‘ و’إس بي إي‘ الرؤية نفسها المتمثلة في تقديم حلول وخدمات مبتكرة في مجال التحول الرقمي، مع التركيز بشكل خاص على تجربة العملاء الممتازة. لهذا السبب، تشكّل ’إتش سي إل‘ توافقاً مثالياً بالنسبة لنا". وأضافت: "سيحصل عملاؤنا دائماً على أفضل رعاية عملاء ودعم القيمة المضافة، إضافة إلى منتجات وعروض خدمات قوية من ’إتش سي إل‘".

وفي هذا السياق، قال روب نوفيك، المدير الإداري لشركة "سترونغ-بريدج إنفيجن": "يساهم هذا التعاون بجلب الإرث الذي تتمتع به ’إس بي إي‘ في تجربة عملاء و200 موظف من ذوي الخبرة من مختلف القطاعات وأهم شركات الاستشارات إلى أسرة ’إتش سي إل‘". وأضاف: "من خلال التركيز على كل جانب من جوانب تجربة العملاء، تساهم قدرة ’إس بي إي‘ في توفير قيمة غير متوقعة للعملاء من خلال تصميم تجارب مؤثرة تستند إلى البنى التقنية الفعالة والفعالة من حيث التكلفة، ودمج العمليات العريقة، والاستفادة من البيانات والتحليلات المقترنة بأحدث تقنيات وخدمات ’إتش سي إل‘".

هذا وتعتبر "سترونغ-بريدج إنفيجن"، التي تتخذ من سياتل في واشنطن مقراً رئيسياً لها، شركة استشارية رقمية متخصصة في استراتيجية تجربة العملاء، وتحول الأعمال، وإدارة التغيير. واندمجت "سترونغ-بريدج كونسلتنج"، التي تقدم خدماتها للعملاء من أفضل مائة شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 1000" منذ تأسيسها، مع "إنفيجن" في عام 2017 لتوسيع قدراتها في مجال الاستشارات والتحول الرقمي وتعزيز بصمتها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، فأصبحت شركة استشارية رائدة في مجال التحول الرقمي.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك "سي جي بيتسكي برونييه" تولى دور المستشار المالي لـشركة "سترونغ-بريدج إنفيجن" وشركة "بو ريفر كابيتال" على السواء.

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

إتش سي إل تكنولوجيز" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تساعد الشركات العالمية على إعادة ابتكار وتحقيق نقلة نوعية في أعمالها من خلال التحوّل التكنولوجي الرقمي. تعمل "إتش سي إل" في 44 دولة، وقد حققت عائدات موحدة بقيمة 8.4 مليار دولار أمريكي، للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2018. وتركّز "إتش سي إل" على توفير حافظة متكاملة من الخدمات القائمة على إستراتيجية النمو وفقاً لنموذج المراحل الثلاث. ويشمل نموذج المرحلة الأولى الخدمات الأساسية في مجالات التطبيقات، والبنية التحتية، وخدمات تعهيد أساليب العمل، والهندسة والبحث والتطوير، مستفيداً من منصة "دراي آيس أوتونوميكس" لتحويل المشهد الخاص بأعمال العملاء وتكنولوجيا المعلومات، ما يساهم بجعل هذه الخدمات "مرنة" و"رشيقة". ويركّز نموذج المرحلة الثانية على العروض المتكاملة المرتكزة على الخبرة والموجهة نحو تحقيق النتائج المتكاملة، الخاصة بخدمات منصة "ديجيتال آند أناليتيكس" و"آي أو تي ووركس" و"كلاود نايتيف سيرفيسز" و"سايبر سيكيوريتي آند جي آر سي"، بهدف تحفيز نتائج الأعمال وتمكين رقمنة الشركات. أما إلاستراتيجية القائمة على نموذج المرحلة الثالثة، فهي مدعومة من منظومة الاتصالات، وتخلق شراكات مبتكرة في مجال بروتوكول الإنترنت، من أجل إنشاء المنتجات وأعمال المنصات. وتستفيد "إتش سي إل" من شبكتها العالمية التي تضم مختبرات الإبتكار المشترك المتكاملة وقدرات عالمية في خدمات التسليم، لتوصيل شامل متعدد الخدمات في القطاعات الصناعية الرئيسية بما فيها الخدمات المالية، والتصنيع، والاتصالات، والإعلام، والنشر، والترفيه، والتجزئة، وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة، والرعاية الصحية، والنفط، والغاز، والطاقة، والمرافق، والسفر والنقل، والخدمات اللوجستية والحكومة. وتركّز "إتش سي إل"، التي يعمل لديها 132,328 متخصص من مختلف الجنسيات، على خلق قيمة فعلية للعملاء من خلال اتخاذ "العلاقات القائمة إلى آفاق أبعد من العقد". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.



بيانات إستشرافية

تتسم بعض البيانات الواردة في هذا البيان الإخباري بالإستشراف، والتي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك والافتراضات وغيرها من العوامل التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية من الناحية المادية عن تلك الموجودة في مثل هذه البيانات الإستشرافية. جميع البيانات، بخلاف بيانات الحقائق التاريخية، هي بيانات يمكن اعتبارها بيانات إستشرافية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات التي تحتوي على الكلمات "المخطط"، "المتوقع"، "يعتقد"، "الإستراتيجية"، "الفرصة"، "يتوقع" أو "يأمل" أو كلمات أخرى مماثلة. وتشمل المخاطر والشكوك المتعلقة بهذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بتأثير الإجراءات التنظيمية المعلقة، والتقلبات في الأرباح، وقدرتنا على إدارة النمو، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وتعهيد الأساليب التجارية، والخدمات الاستشارية بما في ذلك تلك العوامل التي قد تؤثر على ميزة التكلفة لدينا، وزيادة الأجور في الهند، وقبول العملاء لخدماتنا ومنتجاتنا، وهياكل الرسوم، وقدرتنا على جذب أهل الإختصاص ذوي المهارات العالية والاحتفاظ بهم، وقدرتنا على دمج الأصول المكتسبة بطريقة فعالة من حيث التكلفة وفي الوقت المناسب، والتجاوزات في التكاليف على العقود الثابتة، وعقود الإطار الزمني المحدد، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وخفض الطلب على التكنولوجيا في مجالات التركيز الرئيسية لدينا، والاضطرابات في شبكات الاتصالات، وقدرتنا على النجاح في إنجاز وإدماج عمليات الاستحواذ المحتملة، ونجاح جهود تطوير العلامة التجارية لدينا، والمسؤولية عن الأضرار اللاحقة بعقود الخدمة التي نقدمها، ونجاح الشركات / الكيانات التي قمنا فيها باستثمارات إستراتيجية، وسحب الحوافز الضريبية الحكومية، وعدم الاستقرار السياسي، والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على الشركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به لملكيتنا الفكرية، والمخاطر الأخرى، والشكوك والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على صناعتنا. لا يمكن التأكيد بأن البيانات الإستشرافية الواردة في هذه الوثيقة سوف تكون دقيقة، ولا ينبغي اعتبار إصدار هذه البيانات الإستشرافية بمثابة تأكيد من جانب الشركة أو أي شخص آخر، بأن هدف وخطط الشركة سوف تتحقق. تستند جميع البيانات الإستشرافية الواردة في هذا البيان إلى المعلومات المتوفرة حالياً لدى إدارة الشركة. ولا تتعهد الشركة بتحديث أي بيانات إستشرافية قد يتم إصدارها من وقت لآخر من قبل الشركة أو بالأصالة عنها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190313005623/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الإعلامية:

"إتش سي إل تكنولوجيز"

ميناكشي بنجوال

البريد الإلكتروني: Meenakshi.benjwal@hcl.com

آن كويلي

البريد الإلكتروني: Anne.coyle@hcl.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إتش-سي-إل-تكنولوجيز-بصدد-الاستحواذ-على-سترونغ-بريدج-إنفيجن-لتعزيز-القدرات-الاستشارية-للتحول-الرقمي-في-حافظة-إتش-سي-إل/ar

No comments:

Post a Comment