Search Khaleej Dailies

Sunday, September 30, 2018

اختيار آيديميا لتزويد شركة أونتاريو لليانصيب والألعاب في كندا بمحطات يانصيب طرفية من الجيل المقبل




كولومب، فرنسا-الأحد 30 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تفخر "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، بتعزيز علاقتها مع شركة "أو إل جي"، المتخصصة بالألعاب واليانصيب، من خلال تزويدها بماكينات ألعاب اليانصيب المزودة بكاميرا من الجيل المقبل. وبفضل هذه التقنية الجديدة التي طورتها "آيديميا"، ستتمكن شركة "أو إل جي" من تعزيز علاقاتها مع اللاعبين وتحسين تجربة العملاء لديها.

ونجحت "آيديميا" بالفعل، بخبرتها التي تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال نقاط البيع وتقنيات اليانصيب والمراهنات، بنشر أكثر من 280 ألف محطة طرفية حول العالم. كما أصبحت الشركة، بفضل ريادتها في القطاع وقدرتها على الابتكار، قادرة على تصميم محطات "إيليت" الطرفية. يتيح هذا الحل من الجيل المقبل لمؤسسات اليانصيب الاستفادة من أكثر من مجرد محطة طرفية مخصصة لليانصيب، كما أنه سيسمح لشركة "أو إل جي" بتحسين تجربة البيع بالتجزئة لكل من العملاء وتجار التجزئة على السواء.

هذا وتوفر ماكينة "إيليت" ميزة سرعة وسهولة معالجة المستندات (مثل قسائم الألعاب والإيصالات والتذاكر الفورية وغيرها) لتجار التجزئة؛ فضلاً عن فرص جديدة تتيح تصميم قسائم الألعاب المبتكرة للمناسبات الخاصة.

ستعمل "آيديميا"، في إطار هذا المشروع المحدد طويل الأجل، بالتعاون مع "أو إل جي" على امتداد الـ 18 إلى 24 شهراً القادمة، من أجل طرح 10700 محطة طرفية جديدة، بالإضافة إلى أجهزة تحقق من التذاكر المرافقة لها في مواقع البيع بالتجزئة. تتعاون "آيديميا" أيضاً مع شركة "روجرز كوميونيكايشن" في كندا، بصفتها مزود خدمات شبكات الاتصالات، ومع شركة "إن آر سي" كندا، بصفتها الشركة المقدمة لخدمات الدعم والصيانة لماكينات سحب اليانصيب، إضافة إلى تعاونها مع شركة "إف دي جيه جايمنج سوليوشنز" (وهي شركة فرعية تابعة للشركة الفرنسية للألعاب)، شريك "آيديميا" طويل الأجل، من أجل تقديم المعدات الوسيطة التابعة لماكينات اليانصيب وأدوات الإدارة عن بعد المرتبطة بها.

وقال فيليب لارشر، نائب المدير العام لشؤون هوية المواطنين وأعمال الأمن العام في شركة "آيديميا" في معرض تعليقه على الأمر: "تفخر ’آيديميا‘ بالعمل مجدداً مع شركة ’أونتاريو لليانصيب والألعاب‘ لتزويدها بالجيل القادم من ماكينات اليانصيب المزودة بكاميرا. تتمتع ’آيديميا‘ بخبرة عالمية وقدرة على تنفيذ ودمج وصيانة الحلول المتطورة الرائدة في قطاع اليانصيب والألعاب. ولغاية اليوم، تم بيع أكثر من 60 ألف وحدة من وحدات ’إيليت‘ الطرفية في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يظهر النجاح منقطع النظير الذي حققته هذه التقنية الرائدة".

ومن جهته، قال غريغ ماكنزي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "أو إل جي": "من شأن استبدال ماكينات اليانصيب وتحديثها أن يساعد في تحسين الطريقة التي تتواصل بها ’أو إل جي‘ مع العملاء بطريقة مسؤولة". وأضاف: "يتمثل جزءٌ من خطة ’أو إل جي‘ في الحرص على تكيف التقنية الخاصة بنا مع توقعات السوق المتغيرة. وستتيح الماكينات الجديدة لـ’أو إل جي‘ إضافة المزيد من المنتجات، وتوفير تجربة أفضل لعملاء البيع بالتجزئة، فضلاً عن ميزات معززة لتجار التجزئة".

لمحة عن شركة "آيديميا"

تطمح ""آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحة ضمن بيئة متّصلة. وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. اتحد كل من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ww.idemia.com، ومتابعتنا على تويتر على @IdemiaGroup

لمحة عن "أو إل جي"

"أو إل جي" هي وكالة مملوكة من الدولة تساهم في تطوير قطاع الترفيه والألعاب على مستوى عالمي في مقاطعة أونتاريو. ومن خلال العمل بطريقة مسؤولة اجتماعياً، تقوم "أو إل جي" بإدارة مرافق الألعاب في البلاد، وبيع ألعاب اليانصيب على مستوى المقاطعة؛ وألعاب "بلاي أو إل جي" عبر الإنترنت؛ وتوفير ألعاب البينجو ومنتجات الألعاب الإلكترونية الأخرى في مراكز الألعاب الخيرية. وتساعد الشركة أيضاً في تأسيس قطاع سباقات خيول أكثر استدامة في أونتاريو. ومنذ العام 1975، قدمت "أو إل جي" حوالى 47 مليار دولار للشعب ولمقاطعة أونتاريو لدعم الأولويات الرئيسة للحكومة مثل الرعاية الصحية، والعلاج والوقاية والبحوث في مشكلة القمار، ودعم الرياضيين الهواة. وتساهم العائدات السنوية الناتجة عن عمليات "أو إل جي" في دعم المجتمعات المضيفة، والأمم الأولى في أونتاريو، وتجار تجزئة اليانصيب والجمعيات الخيرية المحلية في جميع أنحاء المقاطعة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

وكالة "هافاس باريس"

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-آيديميا-لتزويد-شركة-أونتاريو-لليانصيب-والألعاب-في-كندا-بمحطات-يانصيب-طرفية-من-الجيل-المقبل/ar


No comments:

Post a Comment