Search Khaleej Dailies

Sunday, September 30, 2018

أكسيلوس: إينوجي فينتشرز وشل فينتشرز تدعمان رائداً في مجال التوأمة الرقمية التنبؤية باستثمار تبلغ قيمته 10 مليون دولار أمريكي





لوزان، سويسرا -السبت 29 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أكسيلوس"، الرائدة في مجال التوأمة الرقمية التنبؤية، عن استكمال جولة التمويل البالغة قيمتها 10 مليون دولار أمريكي، بقيادة "إينوجي فينتشرز" وبمشاركة "شل فينتشرز" بصفتها المستثمر المشترك.

هذا وسيتمّ استخدام هذه الدورة الجديدة من التمويل للمساعدة في زيادة استدامة الأصول الحيوية في قطاع الطاقة، من خلال تمكين الصيانة التنبؤية بواسطة برمجية التحليل الهيكلي، وتحليلات البيانات الضخمة، والتعلم الآلي.

وقال توماس لورنت، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "أكسيلوس" في سياق تعليقه على الأمر: "يؤكد هذا الإعلان اليوم القيمةَ التي ستضيفها شركتنا إلى قطاع الطاقة، وهو بمثابة تصويت كبير على الثقة التي أولتنا إياها شركتان من أكثر شركات الطاقة تقدماً وابتكاراً في العالم. ولن تساعد تقنيتنا هذه في تحسين كفاءة قطاع النفط والغاز وما يحققه من عائدات في سوق تتزايد فيها المنافسة فحسب، بل ستؤدي دوراً حاسماً أيضاً في تسريع التحول في مجال الطاقة. ومن أجل مواجهة التحديات الكثيرة التي تواجه البشرية، لا بدّ من التفكير أبعد من الابتكار التدريجي والانتقال إلى الجيل التالي من الهندسة المتطرفة – هذه هي الأعمال التي تجيدها ’أكسيلوس‘".

وأضاف: "إننا نتطلع قدماً إلى العمل بشكل وثيق مع كل من ’إنوجي‘ و’شل‘ والاستفادة من الخبرات التي لا مثيل لها والمتاحة لنا في حين نواصل السعي لتحقيق رؤيتنا وتطوير تقنيتنا".

وتقدّم "أكسيلوس"، التي انفصلت عن "إم آي تي"، التكنولوجيا الرقمية الناشئة إلى السوق من خلال ترخيص حصري حصلت عليه بالتعاون مع "إم آي تي". وواصل المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا تطوير هذه التقنية، التي خضعت لأكثر من 15 سنة من التطوير. تحاكي هذه التقنية نسخ متماثلة افتراضية حقيقية – أو توائم رقمية – لأصول ميكانيكية كبيرة، باستخدام البيانات لإنشاء توائم حيّة وتنبؤية دقيقة معنية بالتعلم. إنها التقنية الأولى من نوعها التي تتوافق مع إنترنت الأشياء والحلول الرقمية مثل المستشعرات، وتحليلات البيانات الضخمة، والتعلم الآلي.

وإنّ هذا الحلّ، الذي يعتبر أسرع وأكثر دقة بـ 1000 مرة مقارنةً بمعيار القطاع فيما يتعلق بوضع نماذج الأصول الكبيرة، سيمنح المشغلين إمكانية الوصول إلى حالة الأصول أينما كان في العالم وفي الوقت الفعلي، وسيسمح بالتحول إلى الصيانة التنبؤية.

ومن جهته، قال فيليكس كروز، شريك الاستثمارات لدى "إنوجي فينتشرز": "توظّف ’أكسيلوس‘ فريقاً رائعاً ذات كفاءة عالية يتمتع بمعرفة استثنائية في الأسواق. وقد دفعتها خبرتها الفريدة في مجال تقنية المحاكاة إلى تسويق شيء يتجاوز حدود الحلّ الحالي في القطاع".

وأضاف: "يسعدنا للغاية أن نكون جزءاً من قصة ’أكسيلوس‘ خلال هذا الوقت الذي يعتبر رائعاً بالنسبة للشركة. فبعد أن نجحت في تطوير تقنية رائدة وبناء قاعدة عملاء رائعة، تحتلّ ’أكسيلوس‘ الآن موقعاً يمكّنها من التركيز على النمو والاستمرار في العمل نحو التحول الرقمي في قطاع الطاقة وما بعده".

وقال بيتر فان جيسيل، مدير الاستثمارات في "شل فينتشرز": "تتيح لنا ’أكسيلوس‘ مراقبة سلامة أصولنا الأكثر تعقيداً بشكل أفضل - سواء أكانت سفن الإنتاج أو توربينات الرياح. وبفضل هذه التقنية، يستطيع المهندسون الآن أن يقوموا بإجراء تحليل في لمح البصر. وعند دمج هذه التقنية في أجهزة استشعار الأصول الحقيقية، فإنها تخلق نظاماً مستجيباً مما يتيح خفض التكاليف وتعزيز السلامة".

وأضاف: "إننا فخورون بدعم العمل الرائع لفريق ’أكسيلوس‘ ونتطلع قدماً إلى رؤية كيفية استخدامه في جميع عملياتنا".

وبالإضافة إلى عملها مع قطاع الطاقة، تشارك "أكسيلوس" حاليًا في عدد من مشاريع البحث والتطوير الرفيعة المستوى مع معاهد التكنولوجيا ذات المستوى العالمي بهدف تسريع عملية التحول في مجال الطاقة واستكشاف الفضاء.

/http://www.akselos.com

/https://www.innogy.ventures

https://www.shell.com/energy-and-innovation/innovating-together/shell-ventures.htm

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180927005503/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أكسيلوس"

ليندساي جيب

هاتف:   441224806600+

          447580971400+

البريد الإلكتروني: ljepp@webershandwick.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أكسيلوس-إينوجي-فينتشرز-وشل-فينتشرز-تدعمان-رائدا-في-مجال-التوأمة-الرقمية-التنبؤية-باستثمار-تبلغ-قيمته-10-مليون-دولار-أمريكي/ar

No comments:

Post a Comment