Search Khaleej Dailies

Thursday, September 27, 2018

زيفيرتل تضمّ فاسونا إلى حافظة حلول البرمجيات خاصتها التي تخدم قطاع الاتصالات العالمي

Mike Shinya, CEO of ZephyrTel (Photo: Business Wire)لندن -الخميس 27 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "زيفيرتل"، وهي شركة برمجيات تابعة لشركة "إي سي دبليو كابيتال" والمتخصّصة بتقديم الخدمات في قطاع الاتصالات العالمي، أن تعلن عن استحواذها على شركة "فاسونا نتووركس"، الرائدة في مجال أداء الشبكات وبرمجيات الحوسبة الطرفية لمشغلي الهواتف الجوالة، على أن يسري مفعول عملية الاستحواذ بشكل فوري.

هذا وتقوم "زيفيرتل" ببناء شركة اتصالات عالمية المستوى، لتوفير عروض متعددة الحلول والخدمات لقطاع شركات الاتصالات العالمي والشركات الرائدة. ويتمثل هدف الشركة الأساسي في تقديم البرمجيات وحلول البرمجيات كخدمة عبر منظومة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركات الاتصالات؛ من البنية التحتية وصولاً إلى تجربة العملاء. وهذا الأمر، إلى جانب المستويات العالية من الخبرة في القطاع، سيمكّنها من تقديم الاستشارات بشأن كلّ من إستراتيجية الأعمال وتنفيذ التكنولوجيا.

وبعدما استحوذت شركة "زيفيرتل" بالفعل على عدة شركات لبرمجيات الاتصالات، فهي تواصل حالياً إضافة الشركات إلى حافظتها على قدم وساق. وسيتم الترويج للشركة التي تم الاستحواذ عليها من خلال اسم منتجها القيّم والمألوف تحت العلامة التجارية الخاصة بالشركة، مما يساعد "زيفيرتل" على تحقيق طموحها المتمثل في إنشاء مجموعة متخصصة في مجال برمجيات شركات الاتصالات تبلغ قيمتها حوالي 100 مليون دولار على المدى القصير.

وستتمكن الشركة الآن من استخدام عمليات تنظيم تطوير البرمجيات وتحسين الأداء المتطورة من "إي إس دبليو" لاستكمال قدرات "فاسونا" المثبتة، عند الاقتضاء، للاستمرار في تقديم أعلى مستويات تقديم الخدمات، والثبات والانتاجية في القطاع. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح إمكانية الوصول إلى موارد الخدمات العالمية عالية الجودة لشركة "زيفيرتل" من تقديم دعم جغرافي موسّع لعملائها. وتهدف الشركة إلى تقديم أقل تكلفة إجمالية للملكية ("تي سي أو") وقيمة فائقة للعملاء من خلال برامج قيمة العملاء "المجرّبة والمختبرة".

وقال مايك شينيا، الرئيس التنفيذي لشركة "زيفيرتل" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تشهد شركة ’زيفيرتل‘ نمواً سريعاً، وتعدّ هذه عملية الاستحواذ الرابعة التي نضطلع بها في غضون 3 أشهر. ونتيجة لذلك، نعتقد أننا في مكانة تمكننا من خدمة سوق برمجيات الاتصالات العالمية، من أصغر الشركات إلى أكبرها. وسيساهم الاستحواذ على ’فاسونا‘ إلى حد كبير في تعزيز حافظتنا في مجال برمجيات تكنولوجيا الخلايا القائمة على حافة الشبكة الجوالة ويسرنا أن نضمّ ’فاسونا‘ وعملاءها إلى عائلة ’زيفيرتل‘".

لمحة عن "فاسونا نتووركس"

تقوم الشركات المشغلة للاتصالات الجوالة بنشر البرمجيات القائمة على حافة الشبكة الجوالة من أجل تقديم تجارب أفضل للمستخدمين، واستخدام استثمارات الشبكة بشكل أكثر ذكاءً حالياً وفي المستقبل وتوفير المال أيضاً. وتساهم الحلول المقدّمة من الشركة بمساعدة المشغلين في التغلب على تحديات الشبكة واقتناص الفرص وصولاً إلى تطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس من خلال حلول الحوسبة ذات الوصول المتعدد عند حافة الشبكة "إم إي سي" القائمة على الحواف ومتعددة المنافذ والتي توفر الرؤى في الوقت الفعلي والتحكم في حركة البيانات الجوالة. وتلبي التقنيات الطرفية التابعة لشركة "فاسونا" المتطلبات المتطورة لكلّ من المستخدم النهائي وقدرات الشبكات كما تسهّل عملية اتخاذ القرارات القريبة بكشل وثيق من العملاء لإنشاء شبكة جوالة مرنة وذكية وسريعة الاستجابة.

www.vasonanetworks.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، للاطلاع على النسخة الكاملة من البيان يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180926005376/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
شركة "زيفيرتل"

مايك شينيا

الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني:  mike.shinya@zephyrtel.com

أو

مارتن لامبرت

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: martyn.lambert@zephyrtel.com

أو

"سي 8 كونسالتينج"

بولا إليوت

المدير الإداري

البريد الإلكتروني: paula@c8consulting.co.uk

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زيفيرتل-تضم-فاسونا-إلى-حافظة-حلول-البرمجيات-خاصتها-التي-تخدم-قطاع-الاتصالات-العالمي/ar

No comments:

Post a Comment