Search Khaleej Dailies

Thursday, September 27, 2018

إكساغريد تسجّل صافي نقاط ترويج يبلغ +73 في استبيان عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة

                                 تُعتبر هذه النتيجة "ممتازة" وفق معايير المجموع الكلي لعدد العملاء المستعدين للترويج للشركة ("إن بيه إس")

Image not found
ExaGrid Achieves a Net Promoter Score of +73 (Graphic: Business Wire)ويستبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 26 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أن الشركة سجلت صافي نقاط بلغ +73 في استطلاع عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة (إن بيه إس) وذلك وفق دراسة استقصائية أجريت مؤخراً لمؤشر صافي نقاط الترويج.
 هذا ويقوم مؤشر صافي نقاط الترويج ("إن بيه إس")، وهو مقياس ولاء العملاء، بقياس مدى احتمالية قيام العملاء الحاليين بالتوصية بمنتج أو خدمة البائع إلى أحد الزملاء. ويمكن أن تكون النتيجة منخفضة تصل إلى -100 أو مرتفعة لتصل إلى +100. سجل معظم منافسو شركة "إكساغريد" ما بين +10 و+20 من المجموع الكلي لعدد العملاء المستعدين للترويج للشركة مقابل معدل +73 الذي سجلته الشركة.
نعزو رضا عملائنا إلى بنية منتجاتنا الفريدة من نوعها، وحقيقة أن المنتج "فعّال" ، وكذلك إلى نموذج الدعم الفريد:
  • يتم إسناد فني دعم اول من المستوى الثاني إلى كل عميل.
  • يتعامل العملاء باستمرار مع نفس فني الدعم الذي يصبح فعلياً امتداداً لفريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالعميل؛ فالفني  يعرف جيداً العميل وبيئته وتاريخه وما إلى هنالك.
  • يتمتع فنيو الدعم بخبرة عميقة في مجال تطبيقات النسخ الاحتياطي الخاصة بعملائهم.
  • إن فنيي الدعم منتشرين في المواقع التالية: الأمريكتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وما إلى هنالك.
  • تعتبر "إكساغريد" استباقية للغاية في جميع أنواع الدعم وتعالج كل مسالة بطريقة متكاملة بالنظر إلى جميع الجهات– بحيث لا تحمّل المسؤولية لأي جهة.  
  • يقوم 90 في المائة من عملاء "إكساغريد" بالإبلاغ عن  تنبيهاتهم/ إنذاراتهم إلى نظام تقديم التقارير الصحية التابع ل"إكساغريد".
  • 99.1 في المائة من عملاء "إكساغريد" تربطهم بالشركة عقود الصيانة والدعم السنوية.
  • تشمل عقود الدعم إصدارات ثانوية وإصدارات كاملة، وعمليات استبدال للمكونات المعدات المعطّلة، وعمليات التركيب، والتدريب ، إلخ. - بدون تكاليف على تقادم المنتجات.
  • تحظى النماذج الأقدم بنفس معدل الصيانة والدعم - لا يوجد أسعار للتقادم.
  • لا تقوم "إكساغريد" بالاستعانة بمصادر خارجية؛ يتم توفير جميع الدعم من قبل موظفي  "إكساغريد".
وتشمل منتجات "إكساغريد" المتميزة  إلغاء البيانات المكررة مع منطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق، والتي توفّر ما يلي:
  • أسرع عمليات للنسخ الاحتياطية،
  • أسرع استرجاع للبيانات، وبدء تشغيل الآلة الافتراضية، وعمليات نسخ الأشرطة خارج الموقع،
  • نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي لا تتوسع مع نمو حجم البيانات،
  • إلغاء التحديثات الجذرية بالإضافة إلى تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز،
  • دعماً من الطراز الأول للعملاء، و
  • سعر / أداء متفوق لأن أسعار "إكساغريد" تساوي عادة نصف سعر حلول العلامات التجارية الكبيرة.
هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها الـ 370 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "فعّالة".
لمحة عن "إكساغريد"
تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com ، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.
"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts
"إكساغريد"
كريستين مورفي
هاتف: 15088982872+ الرقم الداخلي 248
البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com



No comments:

Post a Comment