Search Khaleej Dailies

Sunday, September 30, 2018

إطلاق أكاديميّة مجانيّة عالميّة للتعليم الإلكتروني من أجل دعم نهوض المرأة


 نيويورك -الأحد 30 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تمّ إطلاق أكاديميّة "بادري" الإلكترونيّة، وهي أكاديميّة مجانية عالميّة ومتعدّدة اللغات عبر الإنترنت، من قبل مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة التي تتّخذ من الشارقة مقرّاً لها، على هامش الجلسة 73 للجمعيّة العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وتقدّم الأكاديميّة مصادر تعليميّة ودورات متخصّصة يُمكن الوصول إليها على الإنترنت من قبل أيّ شخص حول العالم.

وساهمت هذه الخطوة بتعزيز التزام الإمارات العربية المتحدة بدعم النساء وتطوير حلول عمليّة لتخطي عوائق وصولهنّ إلى المعرفة والتعليم عالي الجودة.

وفي حين تمّ اختيار الدورات والمصادر التعليميّة لمواكبة نهوض المرأة في عمليّات التطوير التعليميّة والمهنية، إلّا أنّ الأكاديميّة الإلكترونيّة مفتوحة للنساء والرجال من كافة أنحاء العالم، بما يتماشى مع إيمان مؤسسة "نماء" بحق كافة الناس بالوصول إلى مصادر المعرفة.

وبالتعاون مع منصّة التعليم الرقمي "فازينوفا"، التي تتّخذ من البرازيل مقرّاً لها، تمّ بناء أكاديميّة "بادري" الإلكترونيّة وفق نموذج المساقات الهائلة المفتوحة عبر الإنترنت، وهي تقدّم إمكانية وصول مجانيّة لكافة الأفراد من خلال موقعها الإلكتروني: www.badiriacademy.org والتطبيق عبر الجوال.

ويشتمل محتوى الأكاديمية على إسهامات من كيانات عالميّة وأفراد متخصصين بالتعليم والتدريب من حول العالم، لتلبية احتياجات النساء والرجال، وطلاب الجامعات، ورواد الأعمال الطموحين والمتمرسين، والمهنيّين، والباحثين عن عمل، وكلّ من يسعى إلى تطوير مهاراته المهنية والحياتية.

وسيتمّ إطلاق أكاديميّة "بادري" الإلكترونيّة مع حملة #IWishILearned (أتمنى لو حصلتُ على التعليم)، التي تمّ ابتكارها للتشديد على أهميّة التعليم مدى الحياة، والتي تُبرز المهارات أو المعارف التي تساعد الناس في حال توافرها على الارتقاء في حياتهم الشخصية والمهنيّة.

ونشجع الناس على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم حول ما يتمنّون لو أنّهم تعلموه عبر منصّات التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #IWishILearned.

وفي هذه المرحلة الأولى، ستقدم الأكاديميّة الإلكترونية دورات تدريبيّة متخصّصة في الأعمال، وريادة الأعمال، والثقافة، والنظريات، والعلوم باللغتَين العربية والإنجليزيّة. وستتوسّع هذه اللائحة تدريجيّاً لتشمل دورات ولغات إضافيّة.

وتواصلت الأكاديميّة الإلكترونيّة مع كافة الجامعات، والمؤسسات التعليميّة والمهنيّة، والخبراء المتخصّصين لتقديم المحتوى الذي لديهم إلى منصّة التعليم المجانية هذه.

الرابط إلى الفيديو: https://we.tl/t-zhSGiGOkQN

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180928005252/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة

الشبكة الوطنية للاتصال والعلاقات العامة "إن إن سي"

موسا نيمر

هاتف: +971502220561

البريد الإلكتروني: m.nimer@nncpr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إطلاق-أكاديمية-مجانية-عالمية-للتعليم-الإلكتروني-من-أجل-دعم-نهوض-المرأة/ar 

No comments:

Post a Comment