Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 26, 2018

أنالوجيكس تطرح جهاز التحكم بالتوقيت الأقل استهلاكاً للطاقة في القطاع لمنفذ العرض المُدمج بخاصية اللمس داخل الخلية لأحدث جيل من الحواسيب المحمولة


يُلبي "إيه إن إكس 2403 " متطلبات السوق حول أدنى درجات استهلاك الطاقة في شاشات الحواسيب الشخصية المحمولة الحالية

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" اليوم عن "إيه إن إكس 2403"، وهو جهاز التحكم بالتوقيت الأقل استهلاكاً للطاقة في القطاع لمنفذ العرض "ديسبلاي بورت 1.4" المُدمج ("إي دي بيه") بخاصية اللمس داخل الخلية، مع لوحة التحديث الذاتي ("بيه إس آر")، ودعم لـ "فيسا ديسبلاي إتش دي آر 400"، وخاصية اللمس بالإصبع داخل الخلية، وقلم لمس الشاشة للحواسيب المحمولة التي تتمتع بدقة عرض تصل إلى 1920*1280.


يستفيد "إيه إن إكس 2403" من الريادة التقنية لشركة "أنالوجيكس" في مجال عمليات الطاقة المنخفضة ليقوم بالحد من استهلاك الطاقة لشاشات الدقة العالية الكاملة ذات التردد 60 هيرتز ليُصبح 60 ميللي واط باستخدام تقنية المعالجة بقوة 28 نانوميتر، والتي تخفض الاستهلاك أكثر من معالجة 40 نانوميتر بنسبة 35 في المائة، وأكثر من معالجة 55 نانوميتر بنسبة 50 في المائة، مما يجعله جهاز التحكم بالتوقيت الأقل استهلاكاً للطاقة في القطاع. وعلاوة على ذلك، يقوم "إيه إن إكس 2403" بدعم معدل التحديث المنخفض من "إنتل" و"بيه إس آر 2" لتحقيق المزيد من الوفورات في استهلاك الطاقة حتى.


وقال مايكل تشينج، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس": "يجمع ’إيه إن إكس 2403‘ بين كامل قدراتنا في مجال عمليات الطاقة المنخفضة، واللمس داخل الخلية، وتقنية المدى الديناميكي العالي، مما يُتيح له تقديم أقل معدل ممكن من استهلاك الطاقة إلى يومنا هذا، وأداء أفضل على صعيد الصور، ولوحات أكثر نحافة مع حواف شاشة أصغر وبتكلفة أقل بالنسبة لصانعي لوحات العرض".


نجح "إيه إن إكس 2403" مؤخراً في تخطي اختبارات "إتش دي آر 400" في مختبرات "آليون". تتوافر العينات في وقتنا الحالي، وستدخل طور الشحن والإنتاج واسع النطاق في الربع الأخير من عام 2018.


لمحة حول شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"


تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وشاشات العرض القابلة للارتداء على الرأس بتقنيات الواقع الافتراضي إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات التلفاز عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت" تحت علامة  "سليم بورت" التجارية، بما في ذلك مكيفات الإشارات عالية السرعة، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي" من الفئة "سي".


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com، و www.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحسابات Analogix@، و SlimPortConnect@ أو التواصل معنا عبر "لينكدإن".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.           


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "أنالوجيكس"


غراتيا ستيفان


هاتف: 14089888848+


البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أنالوجيكس-تطرح-جهاز-التحكم-بالتوقيت-الأقل-استهلاكا-للطاقة-في-القطاع-لمنفذ-العرض-المدمج-بخاصية-اللمس-داخل-الخلية-لأحدث-جيل-من-الحواسيب-المحمولة/ar


No comments:

Post a Comment