تسخر الشركة الرائدة في مجال تصنيع السلالم المتحركة والمصاعد الوفورات في الدعم الملحوظ وتكاليف التحديث لتمويل الابتكار في تكنولوجيا المعلومات
لاس فيغاس -يوم الأَرْبعاء 1 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزود الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إي بيه" البرمجية، أن شركة "فوجيتك" المحدودة، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع السلالم المتحركة والمصاعد، قد انتقلت لاستخدام الدعم الخاص بشركة "ريميني ستريت" لبرمجيات قاعدة بيانات "أوراكل" الخاصة بها. ومن خلال التحول إلى "ريميني ستريت"، حققت "فوجيتك" على الفور وفوراتٍ بقيمة 50 في المائة من المبلغ الذي كانت تدفعه لـ "أوراكل" مقابل رسوم الدعم السنوية، كما أنها تحصل أيضاً على دعم "ريميني ستريت" الأكثر شمولاً واستجابةً. وفي ظل دعم "ريميني ستريت"، بإمكان "فوجيتك" أن تواصل تشغيل الإصدارات 10.2 و11.2 من قاعدة بيانات "أوراكل" المتينة والثابتة خاصتها لمدة لا تقل عن 15 سنةً إضافية بدون التحديث اللازم لتتلقى الدعم فحسب. كما تمكنت "فوجيتك" أيضاً من توفير موارد حيوية من صيانة قاعدة البيانات والتي بالإمكان إعادة استثمارها في مبادراتٍ هامة لتكنولوجيا المعلومات، والتي تشمل الواقع الافتراضي وتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى مشروع مستمر لترحيل النظم إلى بنيةٍ تحتيةٍ للسحابة جديدة وخاصة.
خفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز الإنتاجية
تركزت استراتيجية "فوجيتك"، خلال السنوات الأخيرة، على الحد من تكاليف تشغيل تكنولوجيا المعلومات وتقديم إنتاجيةٍ محسنة. وكجزء من هذه الاستراتيجية، بدأت الشركة بنقل جزءٍ كبير من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات خاصتها إلى سحابةٍ خاصة. وحتى مع انتقالها إلى بنيةٍ تحتيةٍ أكثر فعالية من حيث التكلفة للسحابة الخاصة، كانت المنظمة تتكبد تكاليف باهظة للغاية مقابل رسوم الدعم السنوية والعمالة من أجل الحفاظ على بيئة قاعدة البيانات الأساسية واسعة النطاق خاصتها وتشغيلها. وشملت هذه التكاليف قدراً كبيراً من الجهد المبذول للدعم الذاتي، الذي يُعزى في المقام الأول لعدم تقديم "أوراكل" لخدمات الدعم التي احتاجت إليها "فوجيتك". ودفعت الرسوم السنوية الباهظة التي تفرضها "أوراكل"، وأوجه القصور في الخدمة ومتطلبات العمالة المفرطة "فوجيتك" لاستكشاف الخيارات التي من شأنها أن تحد من تكاليف الدعم السنوية، وتلبي احتياجاتها من خدمات الدعم بالإضافة إلى الحصول على دعمٍ أفضل للجودة. واختارت "فوجيتك" الدعم السنوي الخاص بـ "ريميني ستريت" لتحقيق أهدافها.
وقال كينجي توموكا، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في قسم نظم المعلومات في شركة "فوجيتك" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "عند تقييم ميزانية تكنولوجيا المعلومات الإجمالية الخاصة بنا، كان من الواضح أن تكاليف الصيانة السنوية والتكاليف ذات الصلة لنطاق قاعدة بيانات’أوراكل‘ الخاص بنا مثّل إنفاقاً كبيراً. وعندما قمنا بتقييم خدمات الدعم الخاصة بـ ’ريميني ستريت‘، أصبحت الخيار البديهي بالنسبة لنا. واستفدنا من التخفيضات الفورية بقيمة 50 في المائة على رسوم الصيانة السنوية الخاصة بنا، والوفورات في العمالة الناتجة عن عدم اضطرارنا لأداء تحديثات للإصدار وبالإضافة إلى ذلك، نحصل الآن على دعمٍ أكثر استجابةً وشمولاً من الدعم الذي كنا نتلقاه من ’أوراكل‘". وأضاف: "تمكّنا، بفضل الوفورات في التكاليف المحققة من خلال التحول إلى ’ريميني ستريت‘، من تمويل مشاريع تكنولوجيا معلومات مبتكرة أخرى. ونجحت شركتنا بنقل الكثير من البنى التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات خاصتنا إلى السحابة وبمواصلة تحولنا نحو مؤسسة رقمية، في حين نكون قادرين على الحفاظ على التطبيقات التي نقوم بتطويرها داخل المؤسسة على نطاق قاعدة بيانات ’أوراكل‘ الأساسية خاصتنا".
دعمٌ جديد لا مثيل له
عند تقييم احتياجات الدعم والصيانة خاصتها، رغبت "فوجيتك" بأن تكون قادرةً على العمل مباشرةً مع مهندسين خبراء بإمكانهم تقديم خدمات أكثر استجابة ووقت أسرع للحل. وكما هو الحال مع جميع عملاء "ريميني ستريت"، أصبح لدى "فوجيتك" الآن مهندس دعمٍ رئيسي رفيع المستوى "بيه إس إي" والذي يتمتع بخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال برمجيات قاعدة بيانات "أوراكل"، كما تشهد تجربة خدمةٍ أفضل بالمقارنة مع نموذج دعم مركز الاتصال الذي اختبرته مع دعم "أوراكل" السنوي. ويتوافر مهندس الدعم الرئيسي من "ريميني ستريت" على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار السنة لمعالجة أية مشكلات تتعلق بالدعم، ويحصل جميع العملاء على اتفاقية مستوى الخدمة "إس إل إيه" الرائدة في القطاع الخاصة بالشركة والتي تضمن وقت استجابة وقدره 15 دقيقة للحالات الحرجة.
وتابع توموكا قائلاً: "تمتّع التفاعل المباشر مع مهندس دعمٍ رئيسي من ’ريميني ستريت‘ بالجاذبية أكثر من غيره. وفي السابق، كنا نقدّم بطاقةً مع البائع، وغالباً كان هناك العديد من موظفي الدعم المعنيين، والكثير منهم من المستوى المبتدئ، ولم يكن واضحاً من كان مسؤولاً عن توفير الحل. ومع ’ريميني ستريت‘، يعمل جميع المهندسون، بقيادة مهندس الدعم الأساسي الخاص بنا، سوياً حتى يتم حل المشكلة بما يرضينا. ولم نكن نشعر بالأمان الذي اختبرناه مع ’ريميني ستريت‘ والناتج عن بيئةٍ تعاونية كهذه مع ’أوراكل‘. وشخصياً، هذه هي تجربتي الأولى بالتعاون مع شركة يلتزم فيها جميع الموظفون بشكل تام للمضي بأعمالنا قدماً، وأنا معجب بالمهندسين الخبراء الذين يعملون بالطريقة ذاتها التي نعمل بها".
ومن جانبه، قال يوريو واكيساكا، المدير العام لشركة "ريميني ستريت" في شمال شرق آسيا: "يتم تكليف المدراء التنفيذيين في اليابان باختبار استراتيجيات النمو التنظيمي، وزيادة الكفاءات وتحفيز التحول الرقمي، كل ذلك مع الحد من التكاليف الإجمالية. وتمكّنت شركة ’فوجيتك‘، من خلال تحويل دعم قاعدة بيانات ’أوراكل‘ الخاصة بها إلى ’ريميني ستريت‘، من إعادة استثمار الوفورات التي حققتها في مبادرات ابتكار تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية، والتي تشمل تمكينها من الاستفادة من البنية التحتية للسحابة الخاصة. ومن خلال الحصول على الدعم الخاص بـ’ريميني ستريت‘ المُثبَت والحاصل على جوائز، تعلم ’فوجيتك‘ وجميع عملائنا أن نظم السجلات الأساسية خاصتهم مدعومة بحدود كفالة لا تقل عن 15 سنة إضافية اعتباراً من تاريخ تحولها للتعامل مع ’ريميني ستريت‘".
لمحة عن "ريميني ستريت"
تعتبر "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لخدمات ومنتجات دعم برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص"آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,330 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @riministreet، وبإمكانكم إيجاد صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن" (C-RMNI).
بيانات تطلعية
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "ننتظر"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بقطاعنا، والأحداث المستقبلية، والإدارة المتوقّعة، والنتائج والمنافع المستقبلية المتوقّعة لـ"ريميني ستريت" عقب الصفقة، بما في ذلك الملكية، والنقد، وأرصدة الديون المتوقعة بعد إتمام الصفقة، والفرص المستقبلية وتقديرات "ريميني ستريت" للسوق الإجمالية المتاحة، وتوقعات وفورات العملاء. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال وصفقة "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة، وعدم القدرة على إعادة تمويل الديون القائمة وفق شروط موائمة؛ والتغيرات في القوانين والأنظمة الضريبية والحكومية؛ ونشاطات التسعير والمنتجات المنافسة؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "جي بيه آي إيه سي" أو "ريميني ستريت"؛ وعدم القدرة على تحقيق الفوائد المرجوة من الصفقة، بما في ذلك مخاطر الصعوبة في دمج أعمال "جي بيه آي إيه سي" و"ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "جي بيه آي إيه سي" العادية على المدى الطويل؛ وعدم القدرة على تحقيق المبالغ المتوقعة والتوقيت المتوقع للوفورات في التكاليف والتآزرات التشغيلية؛ التي نوقشت في التقرير السنوي لشركة "جي بيه آي إيه سي" والمقدم وفق النموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016 تحت عنوان "عوامل المخاطر"، الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "جي بيه آي إيه سي" الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو" وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "جي بيه آي إيه سي" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة أو نشرة/بيان التوكيل المرفق ربطاً الذي ستقدمه "جي بيه آي إيه سي" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. قد توجد مخاطر إضافية، تدركها شركة "ريميني ستريت" حالياً، أو تظن أنها غير هامة حالياً، قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرهما حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييماتها. ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلين
هاتف: 19255238414+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com
No comments:
Post a Comment