Search Khaleej Dailies

Monday, November 20, 2017

فينسيتور للتطوير العقاري تفتتح مشروع فينسيتور بالاسيو السكني الرائد



 شهد الحفل الرسمي إطلاق ألعاب نارية وعروض ترفيهية إيذاناً بافتتاح المشروع



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

استكملت شركة "فينسيتور للتطوير العقاري"، وهي أول مطوّر في دبي للعقارات عالية الجودة ذات العلامة التجارية المرموقة، مشروعها السكني الرائد "فينسيتور بالاسيو"، ونظمت الشركة بالمناسبة حفل افتتاح رسمي ضخم للاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير الذي يمثل خطوة كبيرة لتحقيق رؤية رائدة في مجال التطوير العقاري في توفير عقارات متميزة وبأسعار معقولة.

وتجلّت أصداء هذا النجاح الباهر للشركة خلال الحفل في إطلاق ألعاب نارية رائعة، وتنظيم فقرات ترفيهية اشتملت على عروض أدّتها حوريات البحر، وعروض حية، وفقرات موسيقية، وترأس مراسم الحفل السيد فيجاي دوشي، المؤسس والمدير العام لمجموعة "فينسيتور للتطوير العقاري"، والسيدة كافيتا دوشي.

وكان حجم الحفل غير مسبوق في قطاع التطوير العقاري بدبي وحضره أكثر من 700 مدعو منذ بدايته واطلعوا بأنفسهم على التزام "فينسيتور رياليتي" برؤيتها في خلق وجهات عقارية متميزة وفريدة. وأشار السيد دوشي في كلمته خلال الحفل قائلاً: "يسرنا أن نتقدم بالشكر للجميع على الانضمام إلينا في الاحتفال بهذا المشروع الفريد من نوعه والذي يجمع ما بين أعلى درجات الحرفية والذوق الرفيع والتميّز المعماري، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا منزل الأحلام الخاص بهم والذي سيمكّنهم من التمتع بإقامة فاخرة ضمن حدود إمكانياتهم المتاحة. يجسد ’فينسيتور بالاسيو‘ قدرتنا على الجمع ما بين التصميم والتشييد الحديث والمتطور والتكلفة المعقولة وكانت الاستجابة التي لمسناها من قبل المستثمرين واعدة جداً وأعطتنا دافعاً لتوسيع محفظتنا في أرجاء المنطقة".

هذا ويقع "فينسيتور بالاسيو" في قلب دبي الجديدة في أرجان، ويضم مجموعة من المساكن وسط مناظر خلابة تشتمل على طبيعة رائعة، بالإضافة إلى مرافق مصممة بأسلوب المنتجعات الفاخرة. ويتألف مشروع التملك الحر هذا من 175 وحدة من ستوديوهات فسيحة، ووحدات بغرفة وغرفتين مع شرفات خاصة وخدمات حراسة على مدار الساعة، إلى جانب خدمات المساعد الشخصي (الكونسييرج). ومن المواصفات التي تميّز "فينسيتور بالاسيو" عن غيره من المشاريع في سوق العقارات هي حصوله على شهادة ضبط الجودة المقدمة من جهة التدقيق والامتثال الألمانية المرموقة "تي يو في نورد"، وذلك عن معايير السلامة العالمية والموثوقية وجودة جميع العناصر المطبقة في المشروع.

ومن المواصفات البارزة الأخرى لمشروع "فينسيتور بالاسيو" كذلك نذكر واجهات البهو المزخرفة ذات الارتفاع المضاعف، والمصاعد الفاخرة؛ وأحواض السباحة بطول 60 قدماً والتي يمكن التحكم بدرجات حرارتها؛ وأحواض سباحة للأطفال، وصالة رياضية مُنارة بأشعة الشمس تزيد مساحتها عن 3,000 قدم مربعة مع غرف بخار وساونا، ومنطقة ترفيهية مع منصة؛ وحديقة مع مناظر طبيعية خلابة، ونافورة مياه، وأنظمة موفرة للطاقة تستخدم أنوار "إل إي دي"، ولمسات نهائية خارجية من الإسمنت المدعّم بالألياف الزجاجية، وأساليب موفّرة للمياه تساعد في توفير حتى 7.2 مليون غالون.

Contacts

أنجالي ساكسينا

هاتف: 971526261906+

البريد الإلكتروني: anjali@vincitorerealty.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5055/ar 

No comments:

Post a Comment