Search Khaleej Dailies

Monday, November 20, 2017

حضور قياسي في معرض المحتوى الياباني 2017


طوكيو -يوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أُقيمَ معرض المحتوى الياباني 2017 في الفترة ما بين 23 و26 أكتوبر في مجمّع "إكه-بوكورو سنشاين سيتي" وفندق "شيبويا إكسيل" في طوكيو. وشهد المعرض حضور أعدادٍ قياسيّةٍ من الزوار بلغت 19,549 شخص في اجتماعات المبيعات، باستثناء عرض سوق موسيقى طوكيو الدولي "تي آي إم إم" المباشر.

وشملت الأرقام القياسية الأخرى التي تم تسجيلها هذ العام 371 مجموعة عرض من 27 دولة ومنطقة و1,549 مشترٍ من 48 دولة ومنطقة. وشهد هذا العام زيادةٍ ملحوظة في عدد المشترين من الخارج، حيث مثّل عدد التسجيلات الأجنبية البالغة 1022 زيادةً تتجاوز 10 في المائة عن العام الماضي. وازداد عدد المشترين الآسيويين من غير اليابانيين بنسبة ستة في المائة، ومن أمريكا الشمالية بنسبة 13 في المائة، ومن أمريكا الجنوبية بنسبة 44 في المائة، ومن أوروبا بنسبة 49 في المائة. وتضاعف عدد المشترين من منطقة الشرق الأوسط، وتجاوز عدد المشترين الروس خمسة أضعاف مقارنةً بالعام الماضي. وازداد عدد المشترين الفرنسيين بنسبة 70 في المائة، والإيطاليين بنسبة 60 في المائة، والبريطانيين بنسبة 75 في المائة والألمان بنسبة 50 في المائة.

وقدّمت الجهات المنظمة هذا العام خدمة جديدة للمواءمة بين الأعمال التجارية. وتم ترتيب الاجتماعات بين 22 من البائعين من الشركات و59 من المشترين من الشركات في مفاوضات مبيعات بلغ مجموعها 179. وحظيت الأجنحة الخاصة بالجهات العارضة العاملة في مجال حقوق الملكية الفكرية والتصرّف بالكتب برمزٍ خاص في دليل السوق ما أدى أيضاً إلى زيادة اجتماعات العمل. وتمكّنت تسع شركات من ترويج محتواها وخدماتها عبر منصةٍ مصغرة جديدة.

وتم عقد ما مجموعه 28 ندوةً تفاعلية حول مجموعةٍ متنوعة من المواضيع مثل (شركات الملكية الفكرية، والإنتاج الدولي المشترك، وأغاني الرسوم المتحركة وأحدث الأسواق الموسيقية، والسوق الصينية، والواقع الافتراضي، والمزيد غيرها) في كلا الموقعين. كما أُقيم 19 عرضاً مباشراً خلال الأيام الثلاث في حيّ شيبويا، بينما استضافت منطقة إكه-بوكورو العديد من الأنشطة الحيوية في مجمّع "سنشاين سيتي فاونتن بلازا" وصالة "تسوتايا إكه-بوكورو إيه كيه" للفعاليات.

وبصورةٍ عامة، ضمّ معرض المحتوى الياباني 2017 مجموعةً زاخرة من الموسيقى، والأفلام، والرسوم المتحركة، والمحتوى متنوع على مدى أربعة أيام، ليحقق بنجاح هدفه المزدوج المتمثل في نشر معلومات المحتوى الياباني في الخارج وتشجيع التواصل الفعال بين الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاع.

معرض المحتوى الياباني 2017-11-20

التاريخ: من الاثنين 23 أكتوبر وحتى الخميس 26 أكتوبر

المكان: مجمّع "إكه-بوكورو سنشاين سيتي" وفندق "شيبويا إكسيل" في طوكيو، وغيرها

الجهات المستضيفة: وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية، وشركة "بروميك" (سوق موسيقى طوكيو الدولي)، و"يوني جابان" (مهرجان طوكيو السينمائي الدولي "تيفكوم")، و"إيه جيه إيه" (معرض طوكيو الدولي للفنون "تي آي إيه إف")

الموقع الإلكتروني الرسمي: http://www.jcs.tokyo/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 Contacts

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

مكتب الجهة المنظمة لمعرض المحتوى الياباني ("يوني جابان")

يويشي تاكانو

هاتف: 81362263020+

فاكس: 81362263024+

البريد الإلكتروني: inquiry@tiffcom.jp


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5058/ar 

No comments:

Post a Comment